سياسة

رئيس إسكان البرلمان: المصريون أعطوا درسا للخونة بمشاركتهم بالانتخابات

2018-03-18 01:02:25 |
  • مصطفى الراعى
  • النائب معتز محمود

     قال معتز محمود رئيس لجنة الإسكان بالبرلمان، إن المشاركة الإيجابية من قبل المصريين بالخارج فى الانتخابات الرئاسية، أفضل رد عملى على كل من يسئ لمصر وشعبها.

    وأكد رئيس لجنة الإسكان، أن المشاركة أعطت درسا للخونة والإرهابيين الذين أطلقوا سمومهم ودعواتهم المشبوهة لمقاطعة الانتخابات الرئاسية.

    ولفت معتز إلى أن هذا الإقبال يعتبر رد ساحق على المنظمات المشبوهة التى تبث سمومها وأكاذيبها ضد مصر خاصة فيما يتعلق بالانتخابات الرئاسية، معربا عن خالص تقديره واعتزازه بالمصريين الشرفاء، الذين توافدوا بالآلاف على صناديق الاقتراع بالخارج.

    وأضاف معتز أن المصريين الشرفاء في الخارج ضربوا المثل والقدوة للعالم كله فى انتمائهم لمصر، وتأييدهم للقائد البطل الزعيم الرئيس عبد الفتاح السيسى لاستكمال الإنجازات والمشروعات القومية العملاقة التى حققها لمصر وشعبها.

    السيسى البرلمان لجنة الاسكان المصريون بالخارج المشروعات القومية
    إقرأ أيضاً
    وزير البترول يفتتح المبنى الإدارى لحقل ظهر مصير ماى على المحك.. اقتراع على سحب الثقة من رئيسة الوزراء البريطانية أول تعليق من رئيس البرلمان الأوروبى على حادث ستراسبورج برلمانى: الزيادة السكانية لا تقل خطورة عن التهديدات الإرهابية عاجل| السيسى يتلقى اتصالا من مستشار النمسا سد «ستيجلر جورج».. السيسى يقود جهود التنمية فى تنزانيا حالات إلغاء ترخيص المحلات بموجب مشروع قانون «المحال العامة» مراكز لترخيص الشيشة مقابل 10 آلاف جنيه مدبولى يتوجه إلى تنزانيا لتوقيع مشروع سد «ستيجلر جورج» قانون المحال التجارية.. كافيهات مصر تودع الـ«منيمم تشارج» قانون المحال العامة يحدد إجراءات التنازل عن الترخيص التجارى الحبس والغرامة عقوبة فتح محال أغلقت بسبب مخالفات لا يجوز الرقص أو الغناء فى المحال بأبراج سكنية صعق رجل لمنعه من التسلل للبرلمان البريطانى السيسى يهنئ بوركينا فاسو فى عيدها القومى القارة السمراء فى قلب مصر.. «منتدى إفريقيا 2018» يتصدر صحف العالم عبدالعال يؤكد أهمية دور البرلمان العربى فى الدفاع عن قضايا الأمة سفيرة سلوفينيا بالقاهرة تؤكد على أهمية دور مصر بالشرق الأوسط وإفريقيا رسالة السيسى لإفريقيا وقانون المحال التجارية.. أبرز عناوين الصحف أول تعليق أوروبى على خطاب ماكرون بعد احتجاجات «السترات الصفراء» ‏المفوضية الأوروبية: ‏مصر اللاعب الأهم فى دعم السلام إقليميا وإفريقيا وزير الطيران المدنى يتفقد مطار أسوان الدولى موعد نقل مقر الرئاسة والبرلمان إلى العاصمة الإدارية السيسى يستقبل الرئيس الجامبى لبحث العلاقات الثنائية بين البلدين السيسى يعرب عن تطلعه لاستكشاف مزيد من مجالات التعاون مع البنك الآسيوى السيسى لسكرتير الكوميسا: مصر عادت للتواجد بفاعلية على الساحة الإفريقية الاتحاد الأوروبى يرفض إعادة التفاوض على «البريكست» تحت مظلة «تحيا مصر».. «شارع 306» يتولى ضيافة وفود مؤتمر إفريقيا 2018 صور| 500 «تختة».. هدية القوات المسلحة لـ3 مدارس بالإسكندرية صحف القاهرة تبرز مشاركة السيسى فى «إفريقيا 2018» وتظلمات التموين شاهد| أقدم سجين فى مصر يكشف تفاصيل حياته ويبحث عن «عروسة صغيرة» تحالف باشينيان يكتسح انتخابات البرلمان بأرمينيا ويحصد أغلبية الأصوات النمور الإفريقية تنطلق من مدينة السلام ! نص كلمة السيسى فى ختام فعاليات «منتدى إفريقيا 2018» حماية للاستثمار.. السيسى يقرر إنشاء صندوق ضمان لإفريقيا السيسى: التنمية والتحديث أهم سبل مجابهة التحديات السياسية بث مباشر| بدء فعاليات الجلسة الختامية لمنتدى إفريقيا 2018 وفد من ذوى القدرات الخاصة يشارك فى جلسة البرلمان رئيس النواب يحيل 6 قرارات جمهورية للجان المختصة بدء الجلسة العامة للبرلمان بعد تأخر 4 ساعات
    للأعلى