شؤون دولية

مقاتلات التحالف تنفذ 7 غارات جوية على مطار صنعاء

2018-03-14 10:14:19 |
  • إسراء رمضان
  • قالت فضائية "روسيا اليوم"، فى نبأ عاجل، إن مقاتلات التحالف تنفذ 5 غارات جوية على مطار صنعاء وغارتين على قاعدة الديلمى المجاورة للمطار.

    وكانت قوات الجيش اليمنى الموالية للرئيس عبدربه منصور هادى، قد تمكنت من السيطرة على سلسلة جبال رياعين وجبال الأدمغ، بمديرية نهم التابعة لمحافظة صنعاء.

    روسيا أمريكا صنعاء مطار صنعاء قاعدة الدليمى اليمن التحالف الدولى يقصف مطار صنعاء التحالف الدولى يقصف قاعدة الدليمى
    إقرأ أيضاً
    موجز مبتدا| السيسى يلقى كلمة مصر بالأمم المتحدة.. والعظمى بالقاهرة 33 الرئيس السيسى يلقى كلمة مصر أمام الأمم المتحدة رسالة نيويورك| رسائل عديدة فى كلمة الرئيس السيسى بقمة مانديلا بومبيو: نأمل من تركيا الإفراج عن القس الأمريكى قرقاش: حزب الله يسعى إلى الزج بلبنان فى أزمة اليمن وزير الدفاع الأمريكى يرد على اتهام إيران بالوقوف وراء هجوم الأحواز بيرو تفوز بجائزة أفضل جمهور فى 2018 ترامب يعلن عقد قمة ثانية مع زعيم كوريا الشمالية إعلان حالة الطوارئ بالمطار لوصول 8 حالات مرضية من اليمن نتنياهو لبوتين: تقديم أسلحة لأطراف غير مسؤولة يزيد المخاطر الإقليمية قرقاش: تحرير الحديدة أحد مفاتيح الحل فى اليمن رغم القلق الأمريكى حول سوريا.. بومبيو يؤكد تمسكه بالتعاون مع روسيا اليمن يطالب المجتمع الدولى بالضغط على إيران لوقف دعم الحوثيين بوتين لنتنياهو: قرار توريد «إس 300» لسوريا يتماشى مع الوضع الراهن أمريكا تحمل إيران مسؤولية إسقاط الطائرة الروسية فى سوريا الأمم المتحدة: «مجاعة» وشيكة لا يمكن تداركها فى اليمن وزير الدفاع الروسى: إسرائيل تضللنا ولم تنسق معنا ضرباتها الأخيرة بعد إسقاط «إيل-20».. روسيا تعلن تسليم «إس-300» لسوريا خلال أسبوعين اتهام جديد للجبلاية بالحصول على 1.8 مليون دولار الأخبار المتوقعة اليوم الإثنين 24 سبتمبر لن يظل على ما هو عليه.. كيف سيكون شكل الإنترنت فى 2028؟ «الخارجية الأمريكى» تنفى الترتيب للقاء بين ترامب وروحانى السيسى يشارك اليوم فى قمة «مانديلا للسلام».. ويلتقى ترامب لماذا يلح ترامب على زيادة إنتاج النفط وخفض الأسعار؟ سياسى أمريكى: الإخوان حاولوا تعطيل الحياة فى مصر هزيمة انتخابية للحزب الحاكم الروسى على حساب اليمين المتطرف الجيش اليمنى يسيطر على تحصينات للحوثيين فى التحيتا ‏جنوبى الحديدة الجالية المصرية تحتشد أمام مقر إقامة السيسى بأمريكا ترامب يتفق مع أمير الكويت على ضرورة إنهاء الأزمة الخليجية أردوغان: أنقرة وموسكو ستحددان الفصائل التى ستخرج من إدلب أمريكا لإيران: عليكم النظر للمرآة قبل اتهامنا بهجوم الأحواز الجيش اليمنى يستعيد مواقع استراتيجية من الحوثيين بالحديدة بومبيو: سنربح الحرب التجارية ضد الصين البابا يلتقى مع 570 شابًا بكنيسة مار مينا بأمريكا السفارة الأمريكية تقيم مجموعة حفلات ليسرا الهوارى بالولايات المتحدة «التنصت على ترامب».. رود روزنشتاين ينذر بفضيحة جديدة بالبيت الأبيض صور| وزيرة الهجرة تعرض مبادرة مهمة على رئيس الجالية المصرية بروسيا حسن روحانى: نعرف من قاموا بهجوم الأهواز.. وأوهام أمريكا لن تتحقق قتيل و9 جرحى استهدفتهم نيران ميليشيات الحوثى بالحديدة اليوم.. الرئيس السيسى يلتقى عددا من رؤساء الدول فى نيويورك
    للأعلى