شؤون دولية

مقاتلات التحالف تنفذ 7 غارات جوية على مطار صنعاء

2018-03-14 10:14:19 |
  • إسراء رمضان
  • قالت فضائية "روسيا اليوم"، فى نبأ عاجل، إن مقاتلات التحالف تنفذ 5 غارات جوية على مطار صنعاء وغارتين على قاعدة الديلمى المجاورة للمطار.

    وكانت قوات الجيش اليمنى الموالية للرئيس عبدربه منصور هادى، قد تمكنت من السيطرة على سلسلة جبال رياعين وجبال الأدمغ، بمديرية نهم التابعة لمحافظة صنعاء.

    روسيا أمريكا صنعاء مطار صنعاء قاعدة الدليمى اليمن التحالف الدولى يقصف مطار صنعاء التحالف الدولى يقصف قاعدة الدليمى
    إقرأ أيضاً
    حارس مرمى روسيا يتهرب من محمد صلاح «الاعتقال» السلاح الأحدث للديكتاتور.. وسائل أردوغان للحفاظ على منصبه منتخب مصر بالأبيض أمام روسيا مدرب روسيا: صلاح أقوى لاعب.. ولن نلعب بطريقة السعودية 4 سيناريوهات هجومية أمام كوبر لمواجهة روسيا مسرح العيد «بلا نجوم» بسبب مونديال روسيا صلاح يخطف الأضواء قبل مواجهة الدب الروسى والد نجم منتخب روسيا: صلاح لم يصل لمرحلة المنافسين على كأس العالم جولوفين: منتخب مصر ليس صلاح فقط أخطبوط الإرهاب القطرى.. «الكوارى» أداة نظام الحمدين لبث الخراب إطلاق شركة اتصالات جديدة فى عدن تحرر اليمن من سيطرة الحوثى مواعيد مباريات كأس العالم اليوم الإثنين 8 رحلات شارتر لنقل مشجعى المنتخب المصرى إلى روسيا نائب رئيس الوزراء الروسى: المنتخب المصرى أكبر تهديد لنا فى كأس العالم روسيا وتركيا وإيران يجتمعون فى جنيف من أجل دستور سوريا هزيمة ألمانيا فى روسيا 2018.. خسارة البطل مؤشر سيئ فى كل مونديال نقل 150 مشجعا لمساندة المنتخب في مباراته أمام روسيا رمضان صبحى: لا بديل عن الفوز أمام المنتخب الروسى اليوم.. حماقى يحيى حفلا فى روسيا لدعم المنتخب الحضرى: نفكر فى المباراة القادمة ولا نفكر فى الهزيمة السابقة صحيفة أمريكية تفصل رسام كاريكاتير بسبب انتقاد ترامب صاحب فوز المكسيك على ألمانيا: هدفى الأفضل فى مسيرتى حتى الآن الجيش اليمنى يفرض سيطرته على سلاسل جبلية شمالى صعدة كوبر يعلن موقفه من مشاركة محمد صلاح أمام روسيا ميلانيا ترامب تتعاطف مع أسر المهاجرين فيديو| اليمن: إعطاء فرصة جديدة للوساطة الأممية لحماية المدنيين آخر استعدادات المنتخب لمواجهة روسيا وموقف محمد صلاح على 9090 التحالف العربى: سقوط صاروخ حوثى فى الأراضى السعودية ترامب يدافع عن قرار وقف المناورات مع كوريا الجنوبية الجيش اليمنى يسيطر ناريا على معسكر الدفاع الجوى ومطار الحديدة لوزانو أفضل لاعب فى مبارة المكسيك وألمانيا نيمار: أسعى لتحقيق اللقب السادس مع البرازيل اليمن.. إسقاط طائرة تجسس تابعة للحوثيين فى الحديدة يوسف الشريف يعلق على هزيمة المنتخب الألمانى فى المونديال فايق: «كنت بنهج من سرعة مباراة ألمانيا والمكسيك» البزاوى يتفاعل مع المنتخب: «بإذن الله هنتأهل» حكم من باراجواى يدير مباراة مصر وروسيا صور| الثقة والارتياح يسودان عناصر المنتخب استعدادًا لمواجهة روسيا صورة| جماهير الأرجنتين تجمع التبرعات حتى يسجل ميسى الأهداف المنتخب السعودى يخضع لجلسة نفسية قبل مواجهة أوروجواى
    للأعلى