شؤون دولية

ترامب يؤكد لماى وقوف بلاده بجانب بريطانيا

2018-03-13 21:15:26 |
  • أ ش أ
  • تيريزا ماى وترامب

    أكد متحدث باسم مكتب رئيسة الوزراء البريطانية، تيريزا ماى، أن الرئيس الأمريكى دونالد ترامب، أخبر ماى خلال اتصال هاتفى، أن الولايات المتحدة تقف إلى جانب المملكة المتحدة على طول الخط.

    وقال ترامب إنه على الحكومة الروسية تقديم إجابات خالية من اللبس بشأن كيف تم استخدام غاز الأعصاب، حسبما ذكرت "سكاى نيوز".

    وكان الرئيس الأمريكى دونالد ترامب قد أعلن، فى وقت سابق اليوم، أنه سيتحدث اليوم مع رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماى، مشيرا إلى أنه عندما يتم التوصل إلى حقائق بشأن محاولة قتل الجاسوس الروسى السابق سيرى ما يمكن فعله، مؤكدا أنه فى حال ثبت أن روسيا تقف خلف هذا أو غيرها فإنه سيدين هذا الفعل بالتأكيد.

    تيريزا ماى دونالد ترامب أمريكا روسيا بريطانيا
    إقرأ أيضاً
    بسبب المكسيك.. ترامب يهدد الديمقراطيين السودان يوضح حقيقة عبور الطيران الإسرائيلى فوق أراضيه برعاية الخارجية الأمريكية.. قطر تشترى حصانة عميلها وتتلاعب بترامب صعق رجل لمنعه من التسلل للبرلمان البريطانى روسيا تفرض غرامات على جوجل وفيسبوك متحدث الحكومة البريطانية يحدد موعد طرح «بريكست» لتصويت النواب روسيا: واشنطن المصدر الرئيسى لعمليات القرصنة الإلكترونية وزير البريكست: ماى ستطالب الاتحاد الأوروبى بتأكيدات لشبكة الأمان أول رد من الكرملين على تصريحات بومبيو صور| ميجان ماركل تسلم جائزة الأزياء لمصممة فستان زفافها القبض على 235 إرهابيا وتفكيك 37 خلية تخريبية فى روسيا وساطة ألمانية وفرنسية لحل النزاع الأوكرانى روحانى: صادراتنا النفطية تحسنت رغم أنف ترامب الثلوج تقتل 3 أشخاص فى أمريكا موجز مبتدا| افتتاح المعرض الإفريقى للتجارة البينية.. وعظمى القاهرة 21 بعد قرار ماى تأجيل التصويت.. أوروبا ترفض التفاوض مجددا حول بريكست فيديو| أبو الغيط: الوطن العربى يعانى منذ 2011 من «وضع مأساوى» وفد إسرائيلى يتوجه إلى روسيا لبحث عملية «درع الشمال» مع لبنان الحرس الثورى: إيران قادرة على تطوير صواريخها لمدى بعيد خفض أعداد الجنود الأمريكيين على الحدود الجنوبية خلال العطلة بريطانيا.. تأجيل التصويت على خطة «البريكست» غضب فى الكونجرس.. قطر تتلاعب بخطوط الطيران الإيطالية وتثير غضب أمريكا الاتحاد الأوروبى يدرج 9 أوكرانيين بقائمته السوداء ويتجنب عقاب روسيا الاتحاد الأوروبى يرفض إعادة التفاوض على «البريكست» هانت يحذر البريطانيين من رفض اتفاق «البريكست».. ويؤكد: لا تأجيل وصول 249 ألف طن بضائع استراتيجية لميناء الإسكندرية عاجل| العدل الأوروبية تصدر حكمًا هامًا بشأن «البريكست» 12 شركة بيلاروسية تشارك بمعرض «فود إفريقيا 2018» شاهد| مراسم تتويج ريفر بليت بـ«كوبا ليبرتادوريس» «لوكهيد مارتن».. أكبر بائع للأسلحة فى العالم نصائح «ناسا» لصناع «Avengers 4» للوصول إلى الرجل الحديدى ترامب يوبخ حليف قطر والإخوان السابق.. «تليرسون شديد الغباء والكسل» الخارجية الفرنسية ترد بعنف على ترامب بريطانيا تشدد عقوبات قانون المرور.. والسبب الضحك وزير البريكست: ماى ستبقى فى منصبها حتى لو رفضنا الخروج من الاتحاد أمريكا تؤسس لمحور رباعى فى الشرق الأوسط بزعامة «إسرائيل» أمريكا تعلن عن شراكات مستقبلة مع العراق فى مقدمتها «النفط» «صنداى تايمز» تكشف سبب توجه تيريرزا ماى لبروكسل الأخبار المتوقعة اليوم الأحد 9 ديسمبر 2018 وفاة أقدم ناشطة حقوقية روسية
    للأعلى