ملاعب

انفراد| كواليس جلسة عبدالله السعيد والخطيب وأل شيخ

2018-03-13 18:31:11 |
  • أحمد عبد الحميد
  • تخلص مجلس إدارة النادى الأهلى بشكل رسمى من صداع أزمة تجديد عقد عبدالله السعيد، صانع ألعاب فريق الكرة، الذى ينتهى بنهاية الموسم الجارى.

    ونجح النادى الأهلى خلال الجلسة التى عقدت اليوم الثلاثاء، فى حضور سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، وتركى أل شيخ، الرئيس الشرفى للنادى ورئيس الاتحاد العربى لكرة القدم، ومحمود الخطيب، رئيس النادى الأهلى، وعبدالعزيز عبدالشافي "زيزو" المدير الرياضى، وحسام غالى قائد الفريق، فى حسم ملف تجديد اللاعب.

    يأتى ذلك من بعد الأنباء المؤكدة التى ترددت فى الساعات الماضية، عن اتفاق اللاعب مع أحمد مرتضى، عضو مجلس إدارة الزمالك السابق، على الانتقال للقلعة البيضاء، مقابل الحصول على 20 مليون جنيه فى الموسم الواحد.

    واتفق السعيد مع الأهلى على التجديد لمدة موسيمين، وقررت الإدارة عدم الكشف عن المقابل المادى، الذى سيحصل عليه اللاعب، لتجنب حدوث فتنة داخل الفريق، خصوصا بعد قيام الأهلى بتجديد عقد شريف إكرامى وحسام عاشور ووليد سليمان مقابل 6 ملايين فى الموسم.

    وعلم "مبتدا" أن قيمة عقد عبدالله السعيد، لن تقل عن مليون دولار سنويًا، وذلك بعد العروض القوية التى وصلت للاعب فى الأيام الماضية.

    واعترف السعيد خلال جلسة التجديد، بتوقيعه أيضا على عقود انتقاله إلى نادى الزمالك، مستغلاً نهاية عقده بنهاية الموسم الجارى.

    ليضطر مدير الكرة بالأهلى على اصطحاب اللاعب إلى مقر اتحاد الكرة من أجل توثيق العقود الجديدة، خوفًا من اظهار الزمالك عقود توقيعه، مما قد يهدد اللاعب بالإيقاف.

    الأهلى عبدالله السعيد تركى أل شيخ محمود الخطيب سيد عبدالحفيظ
    إقرأ أيضاً
    ربيعة يؤجل تعاقد الأهلى مع مدافعين جدد غالى يصطدم بأعضاء لجنة الكرة فى الأهلى معسكر الإسكندرية يحدد مصير المستبعدين فى الأهلى معسكر مغلق للأهلى فى الإسكندرية باكامانى يعود للقاهرة غدا وينضم لمعسكر الأهلى الأسيوطى يهدد انتقال «قفشة» للقطبين خطة الزمالك للتعاقد مع مدرب أجنبى سبب اختيار مصطفى كمال لتدريب حراس الأهلى تعرف على مدرب حراس مرمى الأهلى الجديد مصطفى كمال مدربًا لحراس الأهلى خلفًا لطارق سليمان كارتيرون يحسم مصير أزارو مع الأهلى الأهلى يحدد موعد معسكر الإسكندرية الإدارة الجديدة للأسيوطى تهدد انتقال نجم المصرى للأهلى الشيخ مطلوب فى فريقه السابق الأهلى ينقل هذا الملف إلى كارتيرون مركز جديد لصلاح محسن فى الأهلى خاص.. الأهلى يضع مستقبل الغزال فى يد كارتيرون الأهلى يربط عودة مارسيلو باحتراف معلول الأهلى يدرس بيع نجوم الفريق كارتيرون يقود أول مران للأهلى البدرى يستقر على خطوته المقبلة مهند لاشين يطالب الأهلى بحسم موقفه ماهلامبى يبحث عن عرض خليجى عودة ليندمان للأهلى «ضربة معلم» رسميًا.. ليندمان ينضم للجهاز الفنى للأهلى تدريبات تأهيلية مكثفة لمدافع الأهلى كارتيرون: الأهلى لا يقل عن برشلونة والريال.. وسأقاتل من أجله جماهير الأهلى تحاصر كارتيرون أزارو يظهر فى تدريبات الأهلى قمصان يقود مران الأهلى بعد توقيع العقود.. كارتيرون يجتمع مع رئيس الأهلى الأهلى يستقر على بديل السعيد فى القائمة الإفريقية بسبب الغيرة| الزمالك يبحث عن مدرب أجنبى ملاحظة سلبية من كارتيرون على قائمة الأهلى كارتيرون يصل القاهرة لقيادة الأهلى فرحة الأهلاوية بـ«كارتيرون» تضعه فى صدارة «تويتر» الأهلى يفشل فى ضم مدافع الصفاقسى فيديو| بعد محطة «االوحدة».. عواد يكشف موقفه من الانضمام للأهلى وليد سليمان يغيب عن مران الأهلى المسائى فيديو| خطط كارتيرون تقضى على أزمة «اللى ملوش بديل» فى الأهلى
    للأعلى