شؤون دولية

سفارة روسيا لدى أمريكا ترد على اتهامها بقتل سكريبال وابنته

2018-03-13 05:39:46 |
  • حسام عماد
  • ردت السفارة الروسية لدى الولايات المتحدة الأمريكية، على الاتهامات الموجهة إليها بتسميم العقيد السابق بالاستخبارات العسكرية الروسية سيرغى سكريبال وابنته فى سالزبورى البريطانية، مؤكدة انتفاء الأدلة على ذلك، بحسب "سبوتنك".

    وقالت السفارة، فى بيان، اليوم الثلاثاء: "لا تزال تتضاعف الاتهامات غير الموثقة لروسيا فى جميع الذنوب، جرى اليوم إلقاء خبر مزيف آخر حول دور روسى مزعوم فى الأحداث المأساوية فى المملكة المتحدة، متى سيتم الـتأكد من الحقائق، ومن ثم الإدانة؟ حتى الآن لا يوجد أى دليل على صحة أحكام السلطات البريطانية، والآن الأمريكية".

    وكان وزير الخارجية الأمريكى، ريكس تيلرسون، قد وجه الاتهام لروسيا بتسميم العقيد السابق فى الاستخبارات العسكرية الروسية، سيرجى سكريبال، وابنته فى سالزبورى البريطانية.

    السفارة الروسية لدى الولايات المتحدة الأمريكية روسيا
    إقرأ أيضاً
    بعد القمة.. ترامب يهدد بوتين ديشامب: مبابى محظوظ لأنه ليس منافسى فيديو| أيمن يونس: كوبر أفسد التركيبة النفسية للاعبى منتخب مصر تعرف على ما يحصل عليه كل لاعب من عناصر الديوك بعد المونديال من جديد.. روسيا تريد التعاون مع بريطانيا فى قضية «سالزبورى» مسؤولة أمريكية: علينا الاستعداد لتدخل روسى جديد «فيفا» يفرض غرامة على الجبلاية بسبب ودية الكويت فى البرلمان.. تطورات بشأن رفع سن التقاعد بروسيا ترامب: أتطلع لعقد قمة ثانية مع بوتين بوتين: العلاقات مع أمريكا أسوأ مما كانت فى الحرب الباردة عاجل| خلاف دبلوماسى يؤجل زيارة لافروف إلى اليونان «FBI» يؤكد التدخل الروسى فى الانتخابات الأمريكية مهاجم كرواتيا يسدد ديون قريته ترامب محتدا على الإعلام: أنا حازم مع روسيا المواطنة الروسية المعتقلة فى واشنطن تنفى تهمة التجسس البيت الأبيض ينفى تصريحات ترامب بشأن روسيا مفاوضات سورية روسية بشأن طائرات «إم إس-21» شاهد| صورة جديدة لمحمد صلاح على شواطئ المالديف ترامب: روسيا لم تعد تستهدف الولايات المتحدة أول تعليق من موسكو على اعتقال العميلة الروسية بأمريكا ترامب يعلق على الدعوات الرافضة للحوار مع روسيا بعد لقائه مع بوتين.. ترامب: «روسيا أضعف من الصين» كأس العالم لم يعزز شعبية ماكرون! الصحف الفرنسية تواصل الاحتفال بلقب المونديال كاتبة أمريكية: ترامب ساذج يعيد أمجاد روسيا عثمان ديمبلى يتبرع لبناء مسجد فى موريتانيا ترامب يشيد بالعلاقات مع بوتين: قوية وهامة ترامب يتراجع عن تصريحاته بشأن التدخل الروسى فى الانتخابات كورتوا فى ريال مدريد مقابل 35 مليون يورو خطأ مأساوى وانتصار يحتفى به.. ردود الفعل الدولية على قمة «هلسنكى» وقف المواجهات وتأديب الآخرين.. مكاسب قمة «هلسنكى» الطاهرى: ترامب يريد دعم روسيا لتمرير صفقة القرن صور| 8 مشاهد فى الاستقبال التاريخى لمنتخب فرنسا الحضرى ضمن أعظم نجوم مونديال روسيا لاعب جديد ينضم لقائمة المعتزلين دوليا بعد روسيا بوتين: مستعدون للإسهام فى حل مشكلة كوريا الشمالية «سوريا الديمقراطية» تعلن استعدادها للحوار مع دمشق بوتين: محاولات الدول لعزل روسيا فشلت حلمى طولان: مونديال روسيا من أقوى النسخ.. ومنتخب كرواتيا مقاتل مبعوث بوتين إلى سوريا: نأمل فى عزم إيجابى من واشنطن لحل الأزمة
    للأعلى