شؤون دولية

ترامب يجدد رفضه طلب المكسيك بعدم المشاركة فى تكاليف السور العازل

2018-03-12 05:30:49 |
  • أ ش أ
  • دونالد ترامب

    جدد الرئيس الأمريكى دونالد ترامب رفضه طلب المكسيك، بعدم مشاركتها فى تكاليف السور المزمع إقامته على طول الحدود بين البلدين.

    وكشف ترامب عن تليقه طلبا من الرئيس المكسيكى بينا نيتو، خلال اتصال هاتفى، بإعلان عدم مشاركة المكسيك فى تمويل الحائط الفاصل بين البلدين، غير أن الرئيس الأمريكى رفض طلبه، بحسب قناة "يورونيوز" الإخبارية الأوروبية.

    وأشارت "يورونيوز" إلى إن هذا الموقف من جانب ترامب، ربما يقف وراء إلغاء أول زيارة مقررة للرئيس المكسيكى للبيت الأبيض.

    ترامب المكسيك دونالد ترامب بينا نيتو السور العازل بين أمريكا والمكسيك
    إقرأ أيضاً
    بسبب المكسيك.. ترامب يهدد الديمقراطيين 5 قتلى و9 مصابين فى انفجار داخل كنيسة بالمكسيك برعاية الخارجية الأمريكية.. قطر تشترى حصانة عميلها وتتلاعب بترامب تنبؤات سوداء فى 2019 سفير المكسيك يزور الإسكندرية لبحث التعاون الاقتصادى روحانى: صادراتنا النفطية تحسنت رغم أنف ترامب كاتب بريطانى: ترامب محظوظ لأنه فى البيت الأبيض وليس الإليزيه خفض أعداد الجنود الأمريكيين على الحدود الجنوبية خلال العطلة نائب ديمقراطى يتوعد ترامب: قد يواجه المساءلة والسجن استقالات بالجملة فى الإدارة الأمريكية.. ومستقبل ترامب على المحك ترامب يوبخ حليف قطر والإخوان السابق.. «تليرسون شديد الغباء والكسل» من هى ملكة جمال العالم 2018؟.. شاهد أجمل لقطات لفانيسا بونز الخارجية الفرنسية ترد بعنف على ترامب أمريكا ترفض وقف دعم التحالف العربى فى اليمن جوائز الدورة الـ 17 من مهرجان مراكش السينمائى الدولى باحث استراتيجى لـ«ماذا ولماذا»: أمريكا لها يد فى أحداث فرنسا ترامب يرشح رئيسا جديدا لهيئة الأركان الأمريكية الصين تحذر كندا بعد اعتقال مسؤول «هواوى»: عواقبه خطيرة بسبب «السترات الصفراء».. ترامب يجدد هجومه على اتفاق باريس للمناخ بومبيو يرحب بقرار ترامب تعيين نويرت سفيرة لواشنطن لدى الأمم المتحدة صحف القاهرة: نشاط مكثف للسيسى اليوم.. ورسالة من صندوق النقد لمصر الادعاء الأمريكى يطالب بسجن المحامى السابق لترامب ترامب: لا يمكننى التفوق على هذا الشخص إيران تعلق على قرار «أوبك»: «انتصرنا على ترامب» ترامب يعين وزيرًا جديدًا للعدل رسميًا.. ترامب يعين سفيرًا جديدًا لواشنطن لدى الأمم المتحدة تخبط فى البيت الأبيض.. كبير الموظفين يقترب من المغادرة «حماس»: التصويت ضد مشروع القرار الأمريكى «صفعة» لإدارة ترامب ترامب يشيد بجهود القوات الأمريكية فى التعامل مع تصادم طائرتين باليابان «التدخل الروسى فى الانتخابات».. شهادات حقيقية تضرب ترامب فى مقتل الصين تكشف نتائج محادثات التجارة مع أمريكا ترامب وميلانيا فى عزاء بوش الأب حدادا على بوش الأب.. السفارة الأمريكية بالقاهرة تغلق أبوابها ترامب: الجدار الحدودى مع المكسيك سيسدد ثمنه فى شهرين أمريكا تمهل روسيا 60 يومًا وتهدد بالانسحاب من معاهدة الصواريخ النووية خلال لقائه رئيس مخابرات أمريكا..السيسى يؤكد متانة العلاقات بين البلدين وصول المبعوث الأمريكى لباكستان للتشاور حول محادثات سلام بأفغانستان ترامب يطلب تعاون باكستان لجلب طالبان إلى طاولة المحادثات ترامب يهنئ الرئيس المكسيكى الجديد: حقق نصرًا سياسيًا ميريل ستريب: خائفة من ترامب
    للأعلى