شؤون دولية

ترامب يجدد رفضه طلب المكسيك بعدم المشاركة فى تكاليف السور العازل

2018-03-12 05:30:49 |
  • أ ش أ
  • جدد الرئيس الأمريكى دونالد ترامب رفضه طلب المكسيك، بعدم مشاركتها فى تكاليف السور المزمع إقامته على طول الحدود بين البلدين.

    وكشف ترامب عن تليقه طلبا من الرئيس المكسيكى بينا نيتو، خلال اتصال هاتفى، بإعلان عدم مشاركة المكسيك فى تمويل الحائط الفاصل بين البلدين، غير أن الرئيس الأمريكى رفض طلبه، بحسب قناة "يورونيوز" الإخبارية الأوروبية.

    وأشارت "يورونيوز" إلى إن هذا الموقف من جانب ترامب، ربما يقف وراء إلغاء أول زيارة مقررة للرئيس المكسيكى للبيت الأبيض.

    ترامب المكسيك دونالد ترامب بينا نيتو السور العازل بين أمريكا والمكسيك
    إقرأ أيضاً
    أمريكا: هدفنا إنهاء الوجود الإيرانى فى سوريا مسؤول أمريكى: أوروبا بين خيارين إما العمل مع واشنطن أو طهران ترامب يلتقى أردوغان فى الأمم المتحدة السيسى يشارك فى مأدبة غداء سكرتير عام الأمم المتحدة إسرائيل تعلق على كلمة ترامب فى الأمم المتحدة ترامب يؤكد عدم استعداده للقاء الرئيس الإيرانى ويصفه بـ«الرجل اللطيف» ترامب: نعمل مع مصر والأردن ودول الخليج لإقامة تحالف استراتيجى إقليمى ترامب: ملتزمون بتحقيق السلام بين الفلسطينيين والإسرائيليين ترامب من الأمم المتحدة: لن نسمح لإيران بامتلاك السلاح النووى ترامب: السعودية والإمارات تعاهدا على إنهاء الحرب السورية علاقة قوية وصداقة عظيمة| القمة «المصرية - الأمريكية» تتصدر صحف العالم التسييل السياسى لسقوط الطائرة الروسية فى سوريا مسؤول أمريكى يطالب بإضافة بنود أخرى للاتفاق النووى الإيرانى الاتحاد الأوروبى يتحدى واشنطن ويدعم إيران عقب لقاء الرئيس السيسى.. ترامب يجتمع بماكرون الرئيس السيسى عبر «فيسبوك»: شرف لى لقاء شخصية عظيمة مثل ترامب صور| ترامب يعبر عن فخره بلقاء الرئيس السيسى: شرف عظيم صور| حفاوة وتقدير من ترامب للسيسى فى اللقاء المشترك بنيويورك السيسى: اجتماعى بترامب يعكس عمق العلاقات بين مصر وأمريكا ترامب للسيسى: نشكركم على جهودكم فى مكافحة الإرهاب ميلانيا ترامب تعلن تفاصيل جولتها الإفريقية بعد غدٍ ترامب يعلن عقد قمة ثانية مع زعيم كوريا الشمالية رسالة نيويورك| استعدادات كبيرة للقاء القمة بين السيسى وترامب موجز مبتدا| السيسى يلتقى ترامب.. وانطلاق الجمعية العامة للأمم المتحدة قاض رشحه ترامب لرئاسة محكمة يواجه تهمة ثانية بالتحرش قمة بين ترامب ورئيس وزراء اليابان شينزو آبى السيسى يشارك اليوم فى قمة «مانديلا للسلام».. ويلتقى ترامب لماذا يلح ترامب على زيادة إنتاج النفط وخفض الأسعار؟ رسالة نيويورك| الطاهرى: قمة الغد تعكس حجم التقدير الأمريكى لمصر بومبيو يطالب الغير ملتزمين من الإدارة الأمريكية بالبحث عن عمل آخر سياسات أمريكا ظلمت القضية الفلسطينية وقضت على حلم الدولة لقاءات متنوعة ومشاركات فعالة.. جدول أعمال الرئيس فى نيويورك نتنياهو يلتقى ترامب فى الأمم المتحدة فضائح الحمدين| خوفًا من كشف جرائمها.. قطر تتجسس على 1200 شخصية خليجية «فيسبوك» تضع ضوابط جديدة لدعم الحملات السياسية روحانى مهددًا ترامب: ستلقى نفس مصير صدام حسين الصين تزيد التصعيد فى أزمتها التجاربة مع واشنطن مسلحون يقتلون صحفيا فى المكسيك شاهد| رئيس بولندا يرد على اتهامات بإهانة نفسه أمام ترامب الرئيس الأمريكى يلتقى نظيره التشيلى الجمعة المقبلة
    للأعلى