رياضة

مدربه يؤكد: هارى كين يغيب لمدة شهرين

2018-03-11 19:57:08 |
  • محمد محيي الدين
  • أكد الأرجنتينى ماوريسيو بوكتينيو، مدرب توتنهام هوتسبير الإنجليزى، أن هارى كين سيغيب عن المنافسات لفترة تصل إلى شهرين، إثر الإصابة التى ضربته فى بداية مباراة بورنموث، التى أقيمت اليوم ضمن منافسات الجولة الـ30 من الدورى الإنجليزى الممتاز.

    ذكرت صحيفة "تيليجراف" الإنجليزية، أن ماوريسيو بوكتينيو أكد أن هارى كين تعرض لإصابة فى الكاحل، إثر التحامه مع حارث بورنموث خلال مباراة اليوم، تتشابه تمامًا مع إصابة الكاحل التى ضربته خلال الموسم الماضى، والتى غاب على أثرها لمدة شهرين.

    وكان هارى كين قد فقد القدرة على استكمال المباراة، وخرج من الملعب ليشارك إريك لاميلا بدلاً منه، بعد التحامه مع حارس بورنموث خلال تسديده لإحدى الكرات على المرمى.

    وتأتى إصابة كين لتفسح المجال لانفراد النجم المصرى محمد صلاح لاعب ليفربول، بصدارة ترتيب هدافى البريميرليج، مع تأكد غياب سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتى، عن مواجهة برايتون، وكان صلاح قد سجل 24 هدفًا بالبريميرليج، حتى الآن بالتساوى مع هارى كين فى صدارة الهدافين، بينما سجل أجويرو 21 هدفًا.

    هارى كين محمد صلاح توتنهام ليفربول الدورى الإنجليزى
    إقرأ أيضاً
    مورينيو ينتظر عقوبة جديدة بعد اشتباكه مع مدرب تشيلسى مخطط أحمال إنجليزى ينضم لجهاز هشام زكريا فى الجونة 3 أرقام قياسية يحققها ليفربول بعد هدف صلاح لينيكر يحتفل بعودة صلاح للتهديف: لم يتألق بالصدفة بعد عودته للتهديف.. صلاح: سعيد للغاية بهذا الانتصار الثمين فيديو| ليفربول يهزم هدرسفيلد بأقدام صلاح فيديو| بعد هدفه فى هدرسفيلد.. رقم مميز لصلاح فى الدورى الإنجليزى فيديو| الشوط الأول.. ليفربول يتقدم على هدرسفيلد بهدف رائع لصلاح كلوب يفاجئ جماهير ليفربول بتغييرات جديدة قبل لقاء هدرسفيلد أجويرو يقود هجوم السيتى أمام بيرنلى فى الدقيقة الأخيرة.. تشيلسى يخطف نقطة من الشياطين الحمر تشيلسى يتقدم على مان يونايتد فى الشوط الأول ليفربول يسعى لكتابة تاريخ جديد أمام هدرسفيلد صلاح يقترب من تحقيق رقم مميز قمة «البريميرليج».. التشكيل الرسمى لمواجهة يونايتد وتشيلسى كلوب عن مشاركة مانى أمام هدرسفيلد: «لا أعلم» هل يشارك رمضان صبحى أمام الريدز؟ تجديد خطى مياه شرب بأسيوط لخدمة 55 ألف مواطن تشيلسى يستضيف مانشستر يونايتد فى «قمة الأسبوع» ليفربول يواجه هدرسفيلد من أجل الفوز.. وشكوك حول مشاركة صلاح ورمضان شاهد| سليمان عيد يمازح صلاح: «ميرسى إنك افتكرت عيد ميلادى» فيديو| صلاح يشارك فى تدريبات ليفربول استعدادًا لهيدرسفيلد صلاح يشارك لاعبى ليفربول فى حملة إغاثة لضحايا إندونيسيا الاتحاد الإنجليزى ينقذ مورينيو من الاستبعاد أمام تشيلسى صورة| مانشستر سيتى يكرم جو هارت بجدارية بالأدلة| صلاح على الطريق.. انتظروا موسم استثنائى للفرعون مع ليفربول صلاح يسعى لحل عقدة التسجيل خارج أنفيلد توتنهام يدفع 50 مليون يورو فى لاعب أدى 25 دقيقة موجز مبتدا| انطلاق ملتقى جوالة الجامعات العربية.. والعظمى بالقاهرة 30 ليفربول يعتزم مكافأة ستوريدج على تألقه ليفربول: الاستغناء عن صلاح وارد.. بشرط مانى يغيب.. موقف صلاح من المشاركة أمام هدرسفيلد مدرب هدرسفيلد: رمضان صبحى جاهز لموقعة الريدز فيرمينو يعلق على أداء مو صلاح أرسنال يفكر فى ضم لاعب وسط البلوز أندية عديدة تريده.. هل يجدد مارسيال عقده مع اليونايتد؟ موعد عودة نجم «السيتيزينز» فيديو| الكشف عن لاعب الشهر فى ليفربول.. مفاجأة نجاح جراحة مانى.. هل يلحق بلقاء هدرسفيلد؟ مدافع ميلان عن الانتقال لـ«البريميرليج»: لا أرغب فى ذلك
    للأعلى