دين

«الأوقاف»: لا يمثل الوزارة إلا موقعها الرسمى

2018-03-11 02:14:42 |
  • عبد الفتاح سالم
  • حذرت وزارة الأوقاف من إنشاء أى صفحات إلكترونية تتحدث باسم الوزارة، أو باسم الأئمة أو العاملين بالوزارة، لما يترتب على ذلك من أخبار تهدف إلى الإثارة، مما قد يؤثر سلبا ودون أى سند من الواقع أو الحقيقة على سير العمل.

    وأوضحت الوزارة فى بيان لها، أنها ستتخذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه أى شخص ينشر أويشارك أخبارا غير صحيحة أو من شأنها إثارة بعض العاملين بالوزارة، مشيرة إلى أن الوزارة لا يمثلها إلا ما ينشر على موقعها الرسمى.

    وزير الأوقاف الاوقاف موقع الأوقاف الرسمى
    إقرأ أيضاً
    «الأوقاف»: الضوابط الشرعية للإنجاب عنوان خطبة الجمعة المقبلة وزير الأوقاف: الوطنية ليست شعارًا.. والعمل العام النافع أعظم ثوابًا اليوم.. وزير الأوقاف يلقى خطبة الجمعة بمسجد حسن الأنور وزير الأوقاف: الإسلام لم يلزمنا بزى معين وزير الأوقاف: الخطاب الدينى جزء من الأمن القومى عاجل| مستوطنون يقتحمون المسجد الأقصى مفتى الجمهورية يبحث تعزيز التعاون الدينى مع وزير الأوقاف اليمنى وزير الأوقاف: الزيادة السكانية تحتاج بناء دولة كل عام الموجز| وزير الرياضة يقود ماراثون للجرى.. وطارق حامد يجدد للزمالك وزير الأوقاف يؤدى صلاة الجمعة بمسجد الإمام الحسين حتى انتهاء التحقيق فى مخالفاته.. الأوقاف تقرر وقف «الكيال» جمعة: «الأوقاف» تساهم بـ800 مليون جنيه فى ميزانية الدولة مختار جمعة: ندرس إنشاء أكاديمية الأوقاف للغات الأجنبية وزير الأوقاف يعلن قيمة صك الأضحية وزير الأوقاف: 300 مليون جنيه لتحسين الأجور مختار جمعة: المتعدون على مال الوقف «يأكلون فى بطونهم نارًا» حوار| رئيس القطاع الدينى بـ«الأوقاف»: السيسى أنقذ مصر من التطرف الفكرى صور| القاهرة تحتفل بعيدها القومى من مسجد محمد على بالقلعة وزير الأوقاف يشارك فى الاحتفال بالعيد القومى للقاهرة «الأوقاف» تنظم قافلة دعوية لشباب العلماء فى وادى النطرون جمعة يرسل 3 برقيات لرئيس المخابرات ومدير مكتب الرئيس والنيابة الإدارية وزير الأوقاف: السيسى أنقذ مصر من خطر جماعة الإخوان الإرهابية  آليات دقيقة لقياس إنجازات هيئة الأوقاف أسبوعيا مطلب وزير الأوقاف من 60 إمامًا يرافقون حجاج بيت الله «الأوقاف» تستعد مبكرًا لموسم الحج بتدريب المرافقين للبعثات موجز مبتدا| إنشاء أكبر مجمع بتروكيماويات.. وانطلاق ثمن نهائى المونديال أهم الأخبار المتوقعة اليوم السبت 30 يونيو وزير الأوقاف يفتتح «دورة فقه الحج» غدًا.. وزير الأوقاف يفتتح دورة فقه الحج وزير الأوقاف: ثورة 30 يونيو كتبت تاريخا استثنائيا الأوقاف: لا مساس بالأزهر.. ونحذر الأئمة من الانسياق خلف المشبوهين موجز مبتدا| مطار القاهرة يستقبل قطع الآثار المهربة.. ودرجة الحرارة 34 اليوم.. وزير الأوقاف يؤدى صلاة الجمعة بمسجد الحامدية الشاذلية وزير الأوقاف يواسى شيخ الأزهر جمعة: التضييق على أئمة المساجد يسمح للمتطرفين بالفتوى فى الدين الأوقاف: خطة شاملة للتوعية بخطورة القضية السكانية جمعة: لا بد من الوقوف صفًا واحدًا فى وجه دعاة الفوضى الأوقاف: حرمة الكذب والافتراء موضوع خطبة الجمعة المقبلة «دينية البرلمان» تناقش «تنظيم الفتوى» فى حضور جمعة وزير الأوقاف: لولى الأمر أن يتخذ من الإجراءات ما يضمن ضبط الأسعار
    للأعلى