شؤون دولية

للمرة للرابعة.. تهمة الاغتصاب تلاحق حفيد البنا فى أمريكا

2018-03-10 23:40:54 |
  • محمود شيبة
  • طارق رمضان

    ذكرت صحيفة "لا ليبيراسيون" الفرنسية، عن تقدم امرأة رابعة باتهام بالاغتصاب ضد حفيد مؤسس جماعة الإخوان "الإرهابية" طارق رمضان، بالعاصمة الأمريكية واشنطن.

    ونقلت الصحيفة عن المحامية الأمريكية ربيعة شودرى قولها: "لقد رفعت اليوم لدى المدعى العام الاتحادى، القضية المتعلقة بالضحية الرابعة لرمضان"، مشيرة إلى أن هذا الاتهام لا علاقة له بمؤامرة دولية ضد رمضان.

    ووفقًا للمحامية، فإن الواقعة حدثت فى أغسطس من عام 2013، عندما كان رمضان يزور واشنطن.

    يأتى ذلك بعد أيام من ثالث شكوى تقدمت بها امرأة فرنسية تتهمه فيها باغتصابها، عقب شهر من توجيه الاتهام إليه فى قضيتين مماثلتين، وتوقيفه فى الثانى من فبراير الماضى بفرنسا.

    يأتى اتهام الاغتصاب الجديد وسط جدل فى أوروبا بشأن الصفات الأكاديمية التى انتحلها، إذ ظل حفيد مؤسس الإخوان يزعم أنه أستاذ للفلسفة والعلوم الإسلامية فى جامعة فريبورج، فى حين أنه لم يكن سوى محاضر أسبوعى متطوع.

    حفيد مؤسس الإخوان أمريكا طارق رمضان
    إقرأ أيضاً
    نصائح «ناسا» لصناع «Avengers 4» للوصول إلى الرجل الحديدى أمريكا تعلن عن شراكات مستقبلة مع العراق فى مقدمتها «النفط» باحث استراتيجى لـ«ماذا ولماذا»: أمريكا لها يد فى أحداث فرنسا ترامب يعلق على نتائج مولر فى قضية التآمر مع روسيا ترامب يرشح رئيسا جديدا لهيئة الأركان الأمريكية الصين تحذر كندا بعد اعتقال مسؤول «هواوى»: عواقبه خطيرة ظريف: أمريكا حولت المنطقة لمخزن بارود لتدمير علاقة إيران بأوروبا لافروف: أمريكا تمهد لإنهاء معاهدة القوى النووية «ستارت الجديدة» روسيا تتجاهل طلبًا أمريكيا بالتخلص من صواريخ الرؤوس النووية من بكين.. وزير خارجية كوريا الشمالية يؤكد التزام بلاده بنزع النووى ترامب ينوى تعيين هيدز ناورت سفيرة لأمريكا بالأمم المتحدة «البنتاجون» يهدد تركيا الصين تكشف نتائج محادثات التجارة مع أمريكا أمريكا تساند أوكرانيا فى أزمة «مضيق كيرتش» بالتفصيل| روسيا تكشف استعداداتها النووية ردا على «الدرع الصاروخية» الناتو يحذر روسيا من عواقف إنهاء معاهدة حظر الأسلحة النووية بوتين عن انسحاب أمريكا من معاهدة الصواريخ: سنرد بالشكل المناسب روسيا تهدد أمريكا بسبب «الأسلحة النووية» روسيا تهدد بالرد على تعزيز الوجود الأمريكى فى قبرص أمريكا تحرض أوروبا ضد إيران حدادا على بوش الأب.. السفارة الأمريكية بالقاهرة تغلق أبوابها أمريكا تمهل روسيا 60 يومًا وتهدد بالانسحاب من معاهدة الصواريخ النووية رسميًا.. الناتو يتهم روسيا بخرق المعاهدة النووية مع أمريكا إيران تسعى لتطوير مدى صواريخها الباليستية رغم الرفض الأمريكى أمريكا تعلن تضامنها مع إسرائيل ضد حزب الله لردع إيران.. حاملة طائرات أمريكية تصل الخليج خلال أيام الصين توقع اتفاقيات تعاون جديدة ضمن خطة «الحزام والطريق» واشنطن تدعو الأوروبيين لفرض عقوبات على إيران ترامب يهنئ الرئيس المكسيكى الجديد: حقق نصرًا سياسيًا البيت الأبيض: نتوقع من الصين إلغاء الرسوم الجمركية على السيارات إيران: سندافع عن «حماس» ضد المشروع الأمريكى بالأمم المتحدة فرنسا.. تطور جديد فى قضية حفيد البنا «الناتو» يدعو روسيا للالتزام بمعاهدة الصواريخ النووية مع أمريكا وفاة جندى أمريكى رابع فى انفجار عبوة ناسفة بأفغانستان روسيا تعلن إجراء مباحثات مع أمريكا بموسكو بشأن الحوار الأفغانى مقتل شخص وإصابة عشرات فى تحطم حافلة فريق كرة قدم بأمريكا صفعة لأردوغان وانتصار للأمير.. أمريكا تبرئ بن سلمان من مقتل خاشقجى واشنطن ترحب بانعقاد المعرض المصرى الأول للصناعات الدفاعية مقتل 10 مدنيين فى غارة أمريكية شرقى أفغانستان روسيا: مستعدون للحوار مع أمريكا
    للأعلى