شؤون دولية

ترامب: بيونج يانج وعدت بوقف التجارب الصاروخية

2018-03-10 21:32:23 |
  • على أحمد
  • صرح الرئيس الأمريكى، دونالد ترامب، اليوم السبت، بأن كوريا الشمالية وعدت بوقف التجارب الصاروخية.

    وكتب الرئيس الأمريكى، على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "كوريا الشمالية لم تجرِ اختبار صاروخى منذ 28 نوفمبر 2017، وقد وعدت بأنها ستفى بهذا الالتزام"، وفقًا لـ"روسيا اليوم".

    يذكر أن ترامب وافق على دعوة الزعيم الكورى الشمالى للاجتماع، لكن البيت الأبيض لم يذكر، حتى الآن، موعدًا محددًا لعقد هذا الاجتماع.

    الرئيس الأمريكى دونالد ترامب كوريا الشمالية البيت الأبيض
    إقرأ أيضاً
    الاتحاد الأوروبى يتحدى واشنطن ويدعم إيران صور| ترامب يعبر عن فخره بلقاء الرئيس السيسى: شرف عظيم السيسى: اجتماعى بترامب يعكس عمق العلاقات بين مصر وأمريكا ترامب للسيسى: نشكركم على جهودكم فى مكافحة الإرهاب ميلانيا ترامب تعلن تفاصيل جولتها الإفريقية بعد غدٍ ترامب يعلن عقد قمة ثانية مع زعيم كوريا الشمالية رسالة نيويورك| الطاهرى: قمة الغد تعكس حجم التقدير الأمريكى لمصر بومبيو يطالب الغير ملتزمين من الإدارة الأمريكية بالبحث عن عمل آخر سياسات أمريكا ظلمت القضية الفلسطينية وقضت على حلم الدولة «التنصت على ترامب».. رود روزنشتاين ينذر بفضيحة جديدة بالبيت الأبيض لقاءات متنوعة ومشاركات فعالة.. جدول أعمال الرئيس فى نيويورك نتنياهو يلتقى ترامب فى الأمم المتحدة سيول تعلن موعد نهاية الحرب الكورية مستشار ترامب: النظام الإيرانى لم يعد يتحكم فى الشارع.. والوضع يتهاوى فضائح الحمدين| خوفًا من كشف جرائمها.. قطر تتجسس على 1200 شخصية خليجية «فيسبوك» تضع ضوابط جديدة لدعم الحملات السياسية روحانى مهددًا ترامب: ستلقى نفس مصير صدام حسين الرئيس الأمريكى يلتقى نظيره التشيلى الجمعة المقبلة ترامب يؤجل نشر تحقيقات تتعلق بالتدخل الروسى هل تعقد قمة ثانية بين ترامب وكيم؟.. الخارجية الأمريكية توضح خالد الصاوى ينضم لـ«البيت الأبيض» ملف| «الندية».. استراتيجية القاهرة السحرية فى التعامل مع واشنطن اليابان تكشف عن موعد قمة آبى وترامب الصين تهدد واشنطن: التراجع عن العقوبات أو تحمل العواقب روسيا: واشنطن لن تستطيع فرض شروطها بالعقوبات بعد نجاح القمة.. بيونج يانج تطلب من رئيس كوريا الجنوبية تمديد الزيارة الصين تدعو إلى مزيد من الحوار بين كوريا الشمالية وأمريكا «فولكسفاجن» العالمية تقرر الانسحاب من إيران بعد نجاح القمة.. زعيما الكوريتين يصعدان إلى جبل بيكدو معا بومبيو يكشف عن موعد نزع نووى كوريا الشمالية ترامب يهاجم جورج بوش: ارتكب أسوأ خطأ فى تاريخ أمريكا روسيا تنفى اتهامات واشنطن بمساعدة كوريا الشمالية عاجل| بومبيو: مستعدون لبدء مباحثات مع كوريا الشمالية أمريكا تعلن استعدادها التفاوض مع إيران حول برنامجها النووى ترامب يعتزم لقاء زعيم كوريا الشمالية قريبا ترامب يعترف: أعطيت أوامرى لنشر وثائق سرية حول التعامل مع الروس بعد إعصار فلورنس.. ترامب يتفقد نورث كارولينا ملف| صداقة ومصالح مشتركة.. مصر شريك استراتيجى لا غنى عنه لواشنطن الصين تكشف عن المخرج الوحيد للنزاع التجارى مع أمريكا ترامب يشيد بقمة الكوريتين
    للأعلى