شؤون دولية

ترامب يزور أمريكا الجنوبية منتصف أبريل

2018-03-10 19:52:03 |
  • محمود شيبة
  • أعلن البيت الأبيض، أن الرئيس الأمريكى، دونالد ترامب، سيقوم بزيارة رسمية لكل من بيرو وكولومبيا فى منتصف أبريل.

    وقال البيت الأبيض، فى بيان، اليوم السبت، إن كلا الرئيسين الأمريكى دونالد ترامب ونظيره الفرنسى إيمانويل ماكرون أعربا فى اتصال هاتفى، عن إدانتهما الحازمة للأوضاع الراهنة فى الغوطة الشرقية بسوريا.

    وكشف البيت الأبيض أن الرئيس ترامب أكد لنظيره الفرنسى خلال الاتصال الهاتفى، أن قراره بشأن الرسوم الجمركية نضج منذ زمان ويخدم مصالح الأمن القومى للولايات المتحدة ثم بحثا حلولا بديلة لمشاكل واشنطن فى هذا المجال.

    البيت الأبيض دونالد ترامب أمريكا الجنوبية ماكرون فرنسا
    إقرأ أيضاً
    الاتحاد الأوروبى يتحدى واشنطن ويدعم إيران عقب لقاء الرئيس السيسى.. ترامب يجتمع بماكرون صور| ترامب يعبر عن فخره بلقاء الرئيس السيسى: شرف عظيم السيسى: اجتماعى بترامب يعكس عمق العلاقات بين مصر وأمريكا ترامب للسيسى: نشكركم على جهودكم فى مكافحة الإرهاب ميلانيا ترامب تعلن تفاصيل جولتها الإفريقية بعد غدٍ ترامب يعلن عقد قمة ثانية مع زعيم كوريا الشمالية ديشامب أفضل مدرب فى العالم لعام 2018 فرنسا: اتفاق إدلب فرصة يجب اغتنامها فرنسا تطالب بفرض عقوبات دولية على ميليشيات طرابلس رسالة نيويورك| الطاهرى: قمة الغد تعكس حجم التقدير الأمريكى لمصر بومبيو يطالب الغير ملتزمين من الإدارة الأمريكية بالبحث عن عمل آخر تيريزا ماى صامدة أمام الاتحاد الأوروبى سياسات أمريكا ظلمت القضية الفلسطينية وقضت على حلم الدولة إصابة 6 جنود فرنسيين فى انفجار بباريس شعبية ماكرون تتراجع 10% خلال شهرين فقط «التنصت على ترامب».. رود روزنشتاين ينذر بفضيحة جديدة بالبيت الأبيض لقاءات متنوعة ومشاركات فعالة.. جدول أعمال الرئيس فى نيويورك نتنياهو يلتقى ترامب فى الأمم المتحدة فضائح الحمدين| خوفًا من كشف جرائمها.. قطر تتجسس على 1200 شخصية خليجية «فيسبوك» تضع ضوابط جديدة لدعم الحملات السياسية وزير خارجية فرنسا: لا نسعى لعزل روسيا «عاصمة الجريمة».. فرنسا تضم أخطر مدينة فى أوروبا بعد حادث الطائرة.. فرنسا تبدى رغبتها فى مواصلة التعاون مع موسكو روحانى مهددًا ترامب: ستلقى نفس مصير صدام حسين الرئيس الأمريكى يلتقى نظيره التشيلى الجمعة المقبلة ترامب يؤجل نشر تحقيقات تتعلق بالتدخل الروسى خالد الصاوى ينضم لـ«البيت الأبيض» ملف| «الندية».. استراتيجية القاهرة السحرية فى التعامل مع واشنطن اليابان تكشف عن موعد قمة آبى وترامب الصين تهدد واشنطن: التراجع عن العقوبات أو تحمل العواقب فى رد مماثل.. الجزائر ترفع الحراسة عن ممثليات الدبلوماسية الفرنسية روسيا: واشنطن لن تستطيع فرض شروطها بالعقوبات الخارجية الفلسطينية: واشنطن لا تعرقل أبو مازن فى جولته الأوروبية «فولكسفاجن» العالمية تقرر الانسحاب من إيران بومبيو يكشف عن موعد نزع نووى كوريا الشمالية فرنسا تساوم إيران: «تعيين السفير مقابل المعلومات عن التفجير» ترامب يهاجم جورج بوش: ارتكب أسوأ خطأ فى تاريخ أمريكا عاجل| بومبيو: مستعدون لبدء مباحثات مع كوريا الشمالية أمريكا تعلن استعدادها التفاوض مع إيران حول برنامجها النووى
    للأعلى