شؤون دولية

ترامب وماكرون يدينان «فظائع» الأسد وروسيا وإيران فى الغوطة

2018-03-10 18:06:39 |
  • محمود شيبة
  • أعلنت البيت الأبيض، اليوم السبت، أن الرئيسين الأمريكى دونالد ترامب، والفرنسى إيمانويل ماكرون، أدانا، الفظائع التى يرتكبها الرئيس السورى بشار الأسد، بدعم روسى وإيرانى فى الغوطة الشرقية، على حد تعبيره.

    وقال البيت الأبيض، فى بيان، إن اتصالا هاتفيا دار بين الرئيس الأمريكى ونظيره الفرنسى، لبحث التطورات فى سوريا، حسبما نقلت "سكاى نيوز".

    وأكد ترامب لنظيره الفرنسى، حسب بيان البيت الأبيض، أن قراره بشأن الرسوم الجمركية على واردات الألومنيوم والحديد الصلب نضج منذ زمان ويخدم مصالح الأمن القومى للولايات المتحدة، ثم بحثا حلولا بديلة لمشاكل واشنطن فى هذا المجال.

    دونالد ترامب أمريكا روسيا إيران سوريا الغوطة الشرقية ماكرون فرنسا
    إقرأ أيضاً
    ترامب: لن نرتكب نفس الخطأ الأوروبى بشأن ملف الهجرة حارس مرمى روسيا يتهرب من محمد صلاح «الاعتقال» السلاح الأحدث للديكتاتور.. وسائل أردوغان للحفاظ على منصبه منتخب مصر بالأبيض أمام روسيا مدرب روسيا: صلاح أقوى لاعب.. ولن نلعب بطريقة السعودية 4 سيناريوهات هجومية أمام كوبر لمواجهة روسيا مسرح العيد «بلا نجوم» بسبب مونديال روسيا صلاح يخطف الأضواء قبل مواجهة الدب الروسى الجدل يدفع لبنان لإلغاء أختام جوازات سفر الإيرانيين والد نجم منتخب روسيا: صلاح لم يصل لمرحلة المنافسين على كأس العالم جولوفين: منتخب مصر ليس صلاح فقط أخطبوط الإرهاب القطرى.. «الكوارى» أداة نظام الحمدين لبث الخراب تحقيقات عاجلة حول اغتصاب 41 فتاة من السنة والاحتجاجات تجتاح إيران مواعيد مباريات كأس العالم اليوم الإثنين أبرز المشاركين فى الحرب «العراقية-الإيرانية» مرشحًا لرئاسة إيران 8 رحلات شارتر لنقل مشجعى المنتخب المصرى إلى روسيا نائب رئيس الوزراء الروسى: المنتخب المصرى أكبر تهديد لنا فى كأس العالم روسيا وتركيا وإيران يجتمعون فى جنيف من أجل دستور سوريا هزيمة ألمانيا فى روسيا 2018.. خسارة البطل مؤشر سيئ فى كل مونديال نقل 150 مشجعا لمساندة المنتخب في مباراته أمام روسيا التحالف الدولى يتبرأ من هجمات على الجيش السورى رمضان صبحى: لا بديل عن الفوز أمام المنتخب الروسى اليوم.. حماقى يحيى حفلا فى روسيا لدعم المنتخب الحضرى: نفكر فى المباراة القادمة ولا نفكر فى الهزيمة السابقة ماكرون يبحث مع السراج انتخابات ليبيا صحيفة أمريكية تفصل رسام كاريكاتير بسبب انتقاد ترامب صاحب فوز المكسيك على ألمانيا: هدفى الأفضل فى مسيرتى حتى الآن التحالف الدولى يشن غارات على الجيش السورى كوبر يعلن موقفه من مشاركة محمد صلاح أمام روسيا ميلانيا ترامب تتعاطف مع أسر المهاجرين آخر استعدادات المنتخب لمواجهة روسيا وموقف محمد صلاح على 9090 ترامب يدافع عن قرار وقف المناورات مع كوريا الجنوبية الجيش اليمنى يسيطر ناريا على معسكر الدفاع الجوى ومطار الحديدة لوزانو أفضل لاعب فى مبارة المكسيك وألمانيا نيمار: أسعى لتحقيق اللقب السادس مع البرازيل يوسف الشريف يعلق على هزيمة المنتخب الألمانى فى المونديال «سوريا الديمقراطية» تحرر آخر معاقل داعش فى ريف الحسكة الجنوبى فايق: «كنت بنهج من سرعة مباراة ألمانيا والمكسيك» البزاوى يتفاعل مع المنتخب: «بإذن الله هنتأهل» حكم من باراجواى يدير مباراة مصر وروسيا
    للأعلى