لايف ستايل

«نتفليكس» تفاوض مع أوباما وعائلته لتقديم حلقات بميزانية ضخمة

2018-03-10 11:49:48 |
  • إسراء رمضان
  • ميشيل أوباما

    يتمتع الرئيس الأمريكى السابق، باراك أوباما، بكاريزما عالية ولديه قاعدة جماهيرية فى مختلف أنحاء العالم، لذلك تحاول شركات الإنتاج الكبرى استغلال مهاراته الفنية فى مجال صناعة الترفيه فى هوليوود بعد رحيله عن البيت الأبيض.

    وذكرت صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية، أن شركة "نتفليكس" Netflix تتفاوض حاليا مع الرئيس الأمريكى السابق من أجل إنتاج سلسلة حلقات تركز على قصص ملهمة، وفى نفس الوقت لا تتطرق بشكل مباشر إلى انتقاد سياسات الرئيس الأمريكى الحالى دونالد ترامب.

    ومن المقرر أن يشمل العقد المقترح ظهور زوجته، ميشيل أوباما، خلال الحلقات المصورة التى ستعرض حصريا على الشبكة الأمريكية.

    ووفقا لما ذكرته الصحيفة الأمريكية، فإن عدد الحلقات والشكل النهائى لها لم يتم الاتفاق عليه حتى الآن، كما أن الأجر الذى ستحصل عليه عائلة أوباما لم يحدد.

    لكن من المعروف أن شبكة Netflix تخصص ميزانية ضخمة لمثل هذه الاتفاقيات، فقد دفعت ما يقرب من 300 مليون دولار من أجل توقيع عقد مع المنتج الشهير ريان مورفى.

    وقال إريك شولتز، أحد كبار مستشارى الرئيس السابق، إن أوباما وزوجته يؤمنان بأهمية القصص الملهمة، وطوال حياتهما ركزا على حكايات الأشخاص الذين يبذلون الجهد من أجل تغيير العالم إلى الأفضل.

    وتابع: "هما الآن يفكران فى خططهما المستقبلية، التى من ضمنها استكشاف سبل جديدة لمساعدة الآخرين فى حكى ومشاركة قصصهم".

    ووفقا لموقع "هوليوود ريبورتر" فإن هذه خطوة غير مسبوقة فى وسائل الإعلام الأمريكية، إذ لم يبرم أى رئيس سابق مثل هذه الصفقة الضخمة، وقد اقتصرت معظم أنشطة الرؤساء السابقين على نشر كتب ومذكرات شخصية.

    ميشيل أوباما باراك أوباما Netflix نتفليكس أمريكا دونالد ترامب
    إقرأ أيضاً
    شاهد| مراسم تتويج ريفر بليت بـ«كوبا ليبرتادوريس» نصائح «ناسا» لصناع «Avengers 4» للوصول إلى الرجل الحديدى ترامب يوبخ حليف قطر والإخوان السابق.. «تليرسون شديد الغباء والكسل» الخارجية الفرنسية ترد بعنف على ترامب أمريكا تعلن عن شراكات مستقبلة مع العراق فى مقدمتها «النفط» باحث استراتيجى لـ«ماذا ولماذا»: أمريكا لها يد فى أحداث فرنسا ترامب يعلق على نتائج مولر فى قضية التآمر مع روسيا ترامب يرشح رئيسا جديدا لهيئة الأركان الأمريكية الصين تحذر كندا بعد اعتقال مسؤول «هواوى»: عواقبه خطيرة بسبب «السترات الصفراء».. ترامب يجدد هجومه على اتفاق باريس للمناخ ظريف: أمريكا حولت المنطقة لمخزن بارود لتدمير علاقة إيران بأوروبا بومبيو يرحب بقرار ترامب تعيين نويرت سفيرة لواشنطن لدى الأمم المتحدة الادعاء الأمريكى يطالب بسجن المحامى السابق لترامب ترامب: لا يمكننى التفوق على هذا الشخص ترامب يعين وزيرًا جديدًا للعدل تخبط فى البيت الأبيض.. كبير الموظفين يقترب من المغادرة لافروف: أمريكا تمهد لإنهاء معاهدة القوى النووية «ستارت الجديدة» روسيا تتجاهل طلبًا أمريكيا بالتخلص من صواريخ الرؤوس النووية من بكين.. وزير خارجية كوريا الشمالية يؤكد التزام بلاده بنزع النووى ترامب ينوى تعيين هيدز ناورت سفيرة لأمريكا بالأمم المتحدة «البنتاجون» يهدد تركيا ترامب يشيد بجهود القوات الأمريكية فى التعامل مع تصادم طائرتين باليابان «التدخل الروسى فى الانتخابات».. شهادات حقيقية تضرب ترامب فى مقتل الصين تكشف نتائج محادثات التجارة مع أمريكا أمريكا تساند أوكرانيا فى أزمة «مضيق كيرتش» بالتفصيل| روسيا تكشف استعداداتها النووية ردا على «الدرع الصاروخية» الناتو يحذر روسيا من عواقف إنهاء معاهدة حظر الأسلحة النووية بوتين عن انسحاب أمريكا من معاهدة الصواريخ: سنرد بالشكل المناسب روسيا تهدد أمريكا بسبب «الأسلحة النووية» روسيا تهدد بالرد على تعزيز الوجود الأمريكى فى قبرص أمريكا تحرض أوروبا ضد إيران حدادا على بوش الأب.. السفارة الأمريكية بالقاهرة تغلق أبوابها أمريكا تمهل روسيا 60 يومًا وتهدد بالانسحاب من معاهدة الصواريخ النووية رسميًا.. الناتو يتهم روسيا بخرق المعاهدة النووية مع أمريكا إيران تسعى لتطوير مدى صواريخها الباليستية رغم الرفض الأمريكى أمريكا تعلن تضامنها مع إسرائيل ضد حزب الله خلال لقائه رئيس مخابرات أمريكا..السيسى يؤكد متانة العلاقات بين البلدين وصول المبعوث الأمريكى لباكستان للتشاور حول محادثات سلام بأفغانستان لردع إيران.. حاملة طائرات أمريكية تصل الخليج خلال أيام الصين توقع اتفاقيات تعاون جديدة ضمن خطة «الحزام والطريق»
    للأعلى