لايف ستايل

«نتفليكس» تفاوض مع أوباما وعائلته لتقديم حلقات بميزانية ضخمة

2018-03-10 11:49:48 |
  • إسراء رمضان
  • يتمتع الرئيس الأمريكى السابق، باراك أوباما، بكاريزما عالية ولديه قاعدة جماهيرية فى مختلف أنحاء العالم، لذلك تحاول شركات الإنتاج الكبرى استغلال مهاراته الفنية فى مجال صناعة الترفيه فى هوليوود بعد رحيله عن البيت الأبيض.

    وذكرت صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية، أن شركة "نتفليكس" Netflix تتفاوض حاليا مع الرئيس الأمريكى السابق من أجل إنتاج سلسلة حلقات تركز على قصص ملهمة، وفى نفس الوقت لا تتطرق بشكل مباشر إلى انتقاد سياسات الرئيس الأمريكى الحالى دونالد ترامب.

    ومن المقرر أن يشمل العقد المقترح ظهور زوجته، ميشيل أوباما، خلال الحلقات المصورة التى ستعرض حصريا على الشبكة الأمريكية.

    ووفقا لما ذكرته الصحيفة الأمريكية، فإن عدد الحلقات والشكل النهائى لها لم يتم الاتفاق عليه حتى الآن، كما أن الأجر الذى ستحصل عليه عائلة أوباما لم يحدد.

    لكن من المعروف أن شبكة Netflix تخصص ميزانية ضخمة لمثل هذه الاتفاقيات، فقد دفعت ما يقرب من 300 مليون دولار من أجل توقيع عقد مع المنتج الشهير ريان مورفى.

    وقال إريك شولتز، أحد كبار مستشارى الرئيس السابق، إن أوباما وزوجته يؤمنان بأهمية القصص الملهمة، وطوال حياتهما ركزا على حكايات الأشخاص الذين يبذلون الجهد من أجل تغيير العالم إلى الأفضل.

    وتابع: "هما الآن يفكران فى خططهما المستقبلية، التى من ضمنها استكشاف سبل جديدة لمساعدة الآخرين فى حكى ومشاركة قصصهم".

    ووفقا لموقع "هوليوود ريبورتر" فإن هذه خطوة غير مسبوقة فى وسائل الإعلام الأمريكية، إذ لم يبرم أى رئيس سابق مثل هذه الصفقة الضخمة، وقد اقتصرت معظم أنشطة الرؤساء السابقين على نشر كتب ومذكرات شخصية.

    ميشيل أوباما باراك أوباما Netflix نتفليكس أمريكا دونالد ترامب
    إقرأ أيضاً
    ترامب: لن نرتكب نفس الخطأ الأوروبى بشأن ملف الهجرة صحيفة أمريكية تفصل رسام كاريكاتير بسبب انتقاد ترامب ميلانيا ترامب تتعاطف مع أسر المهاجرين ترامب يدافع عن قرار وقف المناورات مع كوريا الجنوبية عاجل| إصابة 20 شخصا فى إطلاق نار بنيوجرسى والشرطة تقتل مشتبها به كارتيرون يطالب بإقامة معسكر الأهلى فى أمريكا تايلور سويفت تشعل مسارح دوبلين وسط 70 ألف متفرج عاجل| سفيرة أمريكا لدى كندا تتلقى تهديدًا بالقتل لطمة أمريكية جديدة لموسكو.. وكلمة السر «فضل الله» ترامب: قمة سنغافورة كانت مثمرة للغاية واشنطن تحذر مواطنيها من الإرهاب خلال مباريات كأس العالم مسلح داخل مركبة مدرعة يغلق جسرا فى لاس فيجاس الأمريكية صفقة جديدة لكشف التواطؤ بين مستشارى ترامب وروسيا حبس مدير حملة ترامب السقا يعود لـ«3 شهور» سول: سنعلن قريباً عن قرارانا بشأن تعليق التدريبات العسكرية مع واشنطن  ترامب يهنىء المسلمين بعيد الفطر المبارك الصين: سنرد على واشنطن إذا أضرت بمصالحنا التجارية صور| مظاهرة فى نيويورك ضد قرار فصل أطفال المهاجرين عن ذويهم أمريكا تتهم 5 روسيين بإرسال وقود طائرات لسوريا عقوبات أمركية ضد كمبوديا بسبب حقوق الإنسان دعوى قضائية جديدة ضد الرئيس الأمريكى.. وترامب يعلق عبر «تويتر» بعد «قمة سنغافورة».. 5 أشياء يجب على ترامب فعلها دراسة.. عمر المتدين أطول من الملحد أمريكا وتركيا تتوصلان لاتفاق بشأن منبج السورية صور| بعد 10 سنوات قطيعة.. عودة المحادثات العسكرية بين الكوريتين منظمات أمريكية تقاضى إدارة ترامب بسبب التلوث موجز مبتدا| الحكومة تؤدى اليمين.. و4 رحلات مصرية إلى روسيا بوشكوف يتحدى ترامب: سحب القوات الأمريكية من كوريا «كلام فارغ» البرلمان العربى يرحب بقرار توفير الحماية للفلسطينيين بومبيو: هذا رد فعل زعيم كوريا الشمالية على نزع السلاح النووى ترامب: لم نناقش انسحاب القوات الأمريكية من كوريا الجنوبية ألمانيا توافق على شراء طائرات بدون طيار من إسرائيل بمليار يورو فشل مغربى خامس.. كواليس التصويت على استضافة مونديال 2026 بعد قمة سنغافورة.. وزير الخارجية الأمريكى يزور الصين غدًا الكرملين: بوتين كان محقًا بشأن قمة «ترامب - كيم» «مخيبة للآمال».. هكذا رأى المحللون بنود وثيقة «ترامب - كيم» كيف رأى العالم لقاء «ترامب - كيم»: قمة «الكيل بمكيالين» فرنسا: يجب التحقق من قرار كوريا الشمالية بشأن نزع أسلحتها النووية طالبان تطلب التفاوض مع الولايات المتحدة
    للأعلى