لايف ستايل

«نتفليكس» تفاوض مع أوباما وعائلته لتقديم حلقات بميزانية ضخمة

2018-03-10 11:49:48 |
  • إسراء رمضان
  • يتمتع الرئيس الأمريكى السابق، باراك أوباما، بكاريزما عالية ولديه قاعدة جماهيرية فى مختلف أنحاء العالم، لذلك تحاول شركات الإنتاج الكبرى استغلال مهاراته الفنية فى مجال صناعة الترفيه فى هوليوود بعد رحيله عن البيت الأبيض.

    وذكرت صحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية، أن شركة "نتفليكس" Netflix تتفاوض حاليا مع الرئيس الأمريكى السابق من أجل إنتاج سلسلة حلقات تركز على قصص ملهمة، وفى نفس الوقت لا تتطرق بشكل مباشر إلى انتقاد سياسات الرئيس الأمريكى الحالى دونالد ترامب.

    ومن المقرر أن يشمل العقد المقترح ظهور زوجته، ميشيل أوباما، خلال الحلقات المصورة التى ستعرض حصريا على الشبكة الأمريكية.

    ووفقا لما ذكرته الصحيفة الأمريكية، فإن عدد الحلقات والشكل النهائى لها لم يتم الاتفاق عليه حتى الآن، كما أن الأجر الذى ستحصل عليه عائلة أوباما لم يحدد.

    لكن من المعروف أن شبكة Netflix تخصص ميزانية ضخمة لمثل هذه الاتفاقيات، فقد دفعت ما يقرب من 300 مليون دولار من أجل توقيع عقد مع المنتج الشهير ريان مورفى.

    وقال إريك شولتز، أحد كبار مستشارى الرئيس السابق، إن أوباما وزوجته يؤمنان بأهمية القصص الملهمة، وطوال حياتهما ركزا على حكايات الأشخاص الذين يبذلون الجهد من أجل تغيير العالم إلى الأفضل.

    وتابع: "هما الآن يفكران فى خططهما المستقبلية، التى من ضمنها استكشاف سبل جديدة لمساعدة الآخرين فى حكى ومشاركة قصصهم".

    ووفقا لموقع "هوليوود ريبورتر" فإن هذه خطوة غير مسبوقة فى وسائل الإعلام الأمريكية، إذ لم يبرم أى رئيس سابق مثل هذه الصفقة الضخمة، وقد اقتصرت معظم أنشطة الرؤساء السابقين على نشر كتب ومذكرات شخصية.

    ميشيل أوباما باراك أوباما Netflix نتفليكس أمريكا دونالد ترامب
    إقرأ أيضاً
    الاتحاد الأوروبى يتحدى واشنطن ويدعم إيران موجز مبتدا| السيسى يلقى كلمة مصر بالأمم المتحدة.. والعظمى بالقاهرة 33 الرئيس السيسى يلقى كلمة مصر أمام الأمم المتحدة صور| ترامب يعبر عن فخره بلقاء الرئيس السيسى: شرف عظيم رسالة نيويورك| رسائل عديدة فى كلمة الرئيس السيسى بقمة مانديلا بومبيو: نأمل من تركيا الإفراج عن القس الأمريكى السيسى: اجتماعى بترامب يعكس عمق العلاقات بين مصر وأمريكا ترامب للسيسى: نشكركم على جهودكم فى مكافحة الإرهاب وزير الدفاع الأمريكى يرد على اتهام إيران بالوقوف وراء هجوم الأحواز ترامب يعلن عقد قمة ثانية مع زعيم كوريا الشمالية رغم القلق الأمريكى حول سوريا.. بومبيو يؤكد تمسكه بالتعاون مع روسيا الأخبار المتوقعة اليوم الإثنين 24 سبتمبر لن يظل على ما هو عليه.. كيف سيكون شكل الإنترنت فى 2028؟ «الخارجية الأمريكى» تنفى الترتيب للقاء بين ترامب وروحانى السيسى يشارك اليوم فى قمة «مانديلا للسلام».. ويلتقى ترامب سياسى أمريكى: الإخوان حاولوا تعطيل الحياة فى مصر الجالية المصرية تحتشد أمام مقر إقامة السيسى بأمريكا ترامب يتفق مع أمير الكويت على ضرورة إنهاء الأزمة الخليجية رسالة نيويورك| الطاهرى: قمة الغد تعكس حجم التقدير الأمريكى لمصر بومبيو يطالب الغير ملتزمين من الإدارة الأمريكية بالبحث عن عمل آخر أمريكا لإيران: عليكم النظر للمرآة قبل اتهامنا بهجوم الأحواز بومبيو: سنربح الحرب التجارية ضد الصين البابا يلتقى مع 570 شابًا بكنيسة مار مينا بأمريكا السفارة الأمريكية تقيم مجموعة حفلات ليسرا الهوارى بالولايات المتحدة سياسات أمريكا ظلمت القضية الفلسطينية وقضت على حلم الدولة «التنصت على ترامب».. رود روزنشتاين ينذر بفضيحة جديدة بالبيت الأبيض لقاءات متنوعة ومشاركات فعالة.. جدول أعمال الرئيس فى نيويورك حسن روحانى: نعرف من قاموا بهجوم الأهواز.. وأوهام أمريكا لن تتحقق اليوم.. الرئيس السيسى يلتقى عددا من رؤساء الدول فى نيويورك الأخبار المتوقعة اليوم الأحد 23 سبتمبر أمريكا تعلق على «هجوم الأحواز»: نقف إلى جانب الشعب الإيرانى خبير: مصر بعد 30 يونيو نجحت فى خلق التوازن بالعلاقات الدولية نتنياهو يلتقى ترامب فى الأمم المتحدة سيول تعلن موعد نهاية الحرب الكورية بومبيو: إيران لم تظهر دليلًا على وقف دعمها للإرهاب «ناسا» تعلن عن وظيفة جديدة براتب خيالى مقتل 18 مسلحا من حركة الشباب فى غارة أمريكية بالصومال وول ستريت جورنال: الصين تلغى محادثات تجارية مع أمريكا الصين تستدعى السفير الأمريكى بشأن العقوبات العسكرية رسالة نيويورك.. شكرى يلتقى الوفد الإعلامى لعرض أجندة العمل المصرية
    للأعلى