رياضة

صلاح VS كين.. «العبرة بالخواتيم»

2018-03-10 06:39:08 |
  • ايمن محمود
  • محمد صلاح و هارى كين

    تنطلق اليوم السبت، الجولة 30 من الدورى الإنجليزى الممتاز، حيث من المرجح أن تشهد صراعا جديدا فى ترتيب هدافى المسابقة، بين نجم ليفربول محمد صلاح، وهارى كين، مهاجم توتنهام.

    محمد صلاح، نجم المنتخب الوطنى المصرى، يدخل اليوم لقاء ناريا، مع فريقه ليفربول، أمام مانشستر يونايتد، من أجل خطف مركز وصافة البريميرليج، بينما غريمه ومنافسه على جائزة هداف البريميرليج، هارى كين، فيلعب مع فريقه ضد بورنموث، غدا الأحد.

    ويأمل صلاح فى زيادة غلته التهديفية، ليتخطى منافسه هارى كين، حيث بجعبة كلٍ منهما 24 هدفا، فيما يلاحقهما أجويرو، مهاجم مانشستر سيتى بـ21 هدفا.

    وكان نجم السبيرز قد فاز بآخر نسخة من جائزة الحذاء الذهبى، بعد أن أحرز 29 هدفا فى 30 مباراة خاضها مع فريقه، وجاء فى المركز الثانى روميلو لوكاكو لاعب مانشستر يونايتد الحالى، وإيفرتون السابق برصيد 25 هدفا سجلها فى 37 لقاء.

    وفى ظل رفض كين الاستسلام أمام صلاح "المزعج"، الذى يواصل ملاحقته بمعنويات عالية للغاية، خاصة بعد حصوله على جائزتين: الأولى كانت أفضل لاعب فى البريميرليج عن شهر فبراير، والثانية أفضل لاعب فى فريقه عن نفس الشهر، ليكون أمامه تحديا جديدا، للتغريد منفردا فى صدارة "الهداف".

    حظوظ هارى كين تعد أفضل من صلاح فى هذه الجولة، خاصة أنه يواجه بورنموث، صاحب الدفاع المتواضع، بينما يواجه "مومو"، دفاعا حديديا من مانشستر يونايتد، خاصة فى ظل الخطة الدفاعية التى يلعب المدير الفنى للشياطين الحمر، جوزيه مورينيو.

    الخواتيم دائما ما تقف فى جانب المصريين، هكذا يقول التاريخ، بينما تبقى الأرقام والأقدام هى المتحكم الأصيل فى ترجيح كفة المجتهدين على المستطيل الأخضر، ويبقى العرق هو الفيصل بين هداف وآخر، وهو ما أثبته محمد صلاح عبر مشوار طويل بدأه من ناشئى المقاولون ونهاه على عرش هدافى العالم.

    كين صلاح هارى كين محمد صلاح الدورى الإنجليزى البريميرليج لبفربول توتنهام مانشستر
    إقرأ أيضاً
    شاهد| توتنهام يتأهل إلى ثمن نهائى دورى الأبطال وإنتر يودع فيديو| صلاح يصعد بليفربول إلى ثمن نهائى دورى الأبطال ديمبلى يقود برشلونة للتقدم أمام توتنهام فى الشوط الأول فيديو| صلاح يضع قدمًا لليفربول فى ثمن نهائى دورى الأبطال صلاح يهز شباك نابولى ويتقدم لليفربول بعد نصف ساعة فرصة مهدرة من صلاح وإنذار لفان دايك فى 15 دقيقة بين الريدز ونابولى فيديو| صلاح ورفاقه يجرون الإحماء استعدادًا لنابولى التشكيل| ليفربول يتسلح بالقوة الضاربة لمواجهة نابولى الحاسمة فان دايك عن لقاء نابولى: سنقدم كل شئ ونأمل أن يكون ذلك كافيًا كينيا.. اعتقال مدبر عملية اختطاف متطوعة إيطالية لتوزيعها على الشباب.. «الوادى الجديد» تبدأ استصلاح الأراضى الصحراوية السيسى يهنئ بوركينا فاسو فى عيدها القومى البنك الدولى: مصر بدأت جنى ثمار برنامج الإصلاح الاقتصادى صلاح يزين التشكيلة المثالية للدوريات الأوروبية محمد صلاح أفضل لاعب فى الجولة الـ16 للبريميرليج مانشستر يونايتد يغلق الباب أمام رحيل بوجبا كلوب يوجه رسالة للاعبيه قبل مواجهة نابولى رقم قياسى جديد ينتظر صلاح خلال مواجهة نابولى اليوم عقدة نابولى تطارد صلاح.. هزيمة 4 مرات والفوز مرتين كثافات مرورية بأغلب محاور القاهرة والجيزة حارس نابولى يتحدث عن محمد صلاح «سكاى سبورتس»: صلاح أفضل لاعب فى الجولة الـ 16 من البريميرليج صوت لصلاح فى التشكيل الأوروبى المثالى لـ2018 صور| إنييستا يعود إلى برشلونة تشيلسى يعاقب 4 مشجعيه بسبب ستيرلنج رغم إصابته.. سواريز فى قائمة برشلونة أمام توتنهام فيديو| فى مثل هذا اليوم صلاح سجل هدف «بوشكاش» ميسى وسواريز يغيبان عن برشلونة أمام توتنهام أنشيلوتى يعد «قفصًا» لإيقاف صلاح فى موقعة نابولى وليفربول الننى يتحدث عن ولاية إيمرى الأولى فى أرسنال صلاح ضمن قائمة التشكيلة المثالية فى 2018 «النواب» يفتتح جلسته العامة بمناقشة بيانات عاجلة بشأن مشاكل المواطنين أول تعليق من يورجن كلوب على عدم احتفال صلاح صور| «مصر الخير» تشارك بمنتجات الغارمين فى معارض الصناعات اليدوية التخطيط: نسعى لزيادة الصادرات إلى 20% سنويًا صلاح عبدالله لابنته بعد زفافها: «بحبك وحشتينى» زحام مرورى بأغلب محاور القاهرة والجيزة المؤسسات الدولية تشيد بالاقتصاد المصرى وبرامج الإصلاح صور| جدارية جديدة لكلوب تزين شوارع ليفربول كلوب يعلق على حديث مدرب بورنموث بشأن صلاح
    للأعلى