مصر

القوات المسلحة: لا مساس بالمدنيين الأبرياء خلال العمليات فى سيناء

2018-03-08 15:25:29 |
  • محمد عبد المحسن
  • قوات العملية الشاملة سيناء 2018

    قال العقيد أ.ح تامر الرفاعى، المتحدث العسكرى، إنه تم تخصيص 11 رقمًا لتلقى أية شكاوى من الأهالى فى جميع محافظات الجمهورية، مؤكدًا أنه يتم التعامل مع تلك الشكاوى بكل جدية، لافتًا إلى أن أهالى سيناء متعاونون مع الجيش للكشف عن الإرهابيين.

    جاء ذلك، خلال المؤتمر الصحفى الثالث الذى عقده، اليوم الخميس، لإعلان نتائج العملية الشاملة سيناء 2018.

    أضاف العقيد تامر الرفاعى أنه لا مساس بالمدنيين الأبرياء خلال العمليات فى سيناء، مشددًا على أنه يراعى خلال العمليات اقصى درجات الحذر لعدم تعرض أى مدنى لضرر.

    وأشار إلى أن المناطق التى يتم تطهيرها يتولى رجال الشرطة إعادتها مرة أخرى إلى طبيعتها حتى يحيا أهلها حياة كريمة، كما يتولون حمايتها حتى لا يعود إليها أى إرهابى، لافتًا إلى أنه تم الإفراج على عددٍ كبير من المقبوض عليهم بعدما ثبت عدم إدانتهم في أية أعمال إرهابية أو إجرامية، بينما هناك البعض الآخر متهم فى قضايا جنائية، مؤكدًا أنه يتم توفير السلع الغذائية والتموينية لأهالى سيناء بالتنسيق بين القوات المسلحة ووزارة التموين.

    تامر الرفاعى المتحدث العسكرى أهالى سيناء وزارة التموين
    إقرأ أيضاً
    بالتفاصيل.. المدينة الصناعية فى الروبيكى تعلن عن وظائف جديدة طرح بنزين 95 أوكتان فى 4 محطات وقود بورسعيد متمردو الفلبين يعلنون هدنة بمناسبة عيد الميلاد والحكومة ترفضها المتحدث العسكرى: المشاركة القوية فى «إيديكس» تؤكد دور مصر الريادى المتحدث العسكرى ينشر فيلمًا جديدا عن «إيديكس» منها خصخصة المستشفيات وإهدار المعاشات.. الحكومة تنفى 6 شائعات جديدة الحكومة: استبعاد من لديه خطى محمول من بطاقات التموين «شائعة» القطاع الخاص يدير المجمعات الاستهلاكية لمدة 6 أشهر شاهد| بـ9 لغات.. المتحدث العسكرى ينشر البرومو الترويجى لـ«إيديكس 2018» المتحدث العسكرى ينشر فيديو عن المعرض الدولى الأول للصناعات الدفاعية عاجل| إحالة رئيس القابضة للصناعات الغذائية السابق للمحاكمة وزير التموين يكشف آلية ضبط الأسواق إيقاف بطاقات التموين الممتنع أصحابها عن تحديثها بداية من الغد من جديد.. «التموين» تناشد المواطنين بسرعة تحديث بيانات البطاقات 8 نوفمبر.. آخر موعد لتصحيح بيانات بطاقة التموين «الزراعة» تمنح أصحاب الثلاجات مهلة لضخ مخزون البطاطس بالأسواق من 3 دول.. «السلع التموينية» تتعاقد على شراء 470 ألف طن قمح فيديو| المتحدث العسكرى ينشر فيديو من المرحلة الرئيسية لـ«رعد 29» «الزراعة»: خفض أسعار البطاطس عقب طرح «العروة الشتوية» صور| بيد من حديد.. الرقابة الإدارية تضرب حيتان البطاطس أهم نقاط حديث المتحدث العسكرى مع «سكاى نيوز» المتحدث العسكرى يكشف تفاصيل سقوط طائرة تدريب التموين: تخفيض أسعار الدواجن واللحوم المجمدة والخضروات «خضار بلدنا».. مبادرة التموين لتوفير الخضروات والفاكهة بأسعار مخفضة مجلس الوزراء يوضح حقيقة زيادة أسعار الخبز المدعم الرفاعى: التهديدات الكبيرة فرضت علينا تطوير التسليح المتحدث العسكرى: 40 دولة ستشارك فى معرض الصناعات العسكرية والدفاعية الرفاعى: تعويضات المنطقة العازلة بلغت مليار و300 مليون المتحدث العسكرى: القوات المسلحة تشارك فى عملية التنمية بسيناء المتحدث العسكرى: قضينا على الدعم الخارجى للعناصر الإرهابية تامر الرفاعى: القضاء على أكثر من 450 إرهابيا منذ بدء العملية الشاملة الليلة.. المتحدث العسكرى يكشف نتائج العملية الشاملة على شاشة العربية للمرة الأولى.. المتحدث العسكرى فى ضيافة «مصر النهاردة»  التموين تستقبل طلبات تسجيل المواليد لأصحاب البطاقات المنتهية بـ«9» إنفوجراف| بالحقائق.. الحكومة تنفى 8 شائعات جديدة التموين: ضبط 264 طن أرز شعير قبل بيعها بالسوق السوداء غدا.. ختام فعاليات معرض «أهلا مدارس» مدخل بيانات بالتموين متهم بتقاضى رشوة وكيل تموين شمال سيناء يتابع محطات الوقود بالعريش وزير التموين يوجه رسالة للمواطنين عبر «مساء dmc»
    للأعلى