رياضة

نكشف قرارات مجلس إدارة الأهلى بعد اجتماع الـ7 ساعات

2018-03-01 22:26:49 |
  • أحمد عبد الحميد
  • نجح مجلس إدارة النادى الأهلى، في إنهاء أزمة الفرع الرابع للقلعة الحمراء، بالتجمع الخامس، التى تحتاج إلى 180 مليون جنيه لتسويتها.

    ووافقت وزارة الإسكان على تحريك مساحة الأرض بعض الشىء لتفادى فارق الحفر، وبعض العيوب فى قطعة الأرض.

    وقرر مجلس إدارة الأهلى، تمديد جلسته للأسبوع المقبل لعدم الانتهاء من جميع الملفات التى كانت ضمن جدول الأعمال.

    كما قرر مجلس إدارة الأهلى، الموافقة على رئاسة طارق قنديل لبعثة فريق الكرة فى رحلة الجابون خلال لقاء الإياب الإفريقى، وذلك بعد الاستقرار على نقل لقاء الذهاب على قناة النادى الأهلى.

    يذكر أن مجلس إدارة الأهلى، قد عقد اجتماعاً مطول استمر ما يقارب السبع ساعات بفرع الشيخ زايد.

    الأهلي دورى أبطال إفريقيا التجمع الخامس
    إقرأ أيضاً
    طبيب الأهلى: أجاى سيبدأ مرحلة جديدة من التأهيل الأهلى يستقر على خليفة الجوكر تحفظ وحيد من كارتيرون على ناصر ماهر هل يلحق وليد سليمان بمواجهة دجلة؟ مدرب حراس الأهلى يتحدث عن برنامجه لتجهيز الثلاثى الأهلى بعد الفوز على الترجى: لدينا أهداف أخرى موقف ناصر ماهر من المشاركة فى لقاء دجلة معسكر مغلق للأهلى عقب لقاء الحدود كارتيرون يدرس الدفع بأكرم توفيق أمام دجلة الأهلى يجدد محاولاته لضم المدافع السوبر الأهلى يبدأ اليوم الاستعداد لمواجهة دجلة الدفاع الحسنى المغربى يعبر مولودية الجزائر بهدفين بـ«أبطال إفريقيا» النجم الساحلى يتعادل مع بطل أنجولا فى دورى أبطال إفريقيا خاص| الخطيب يضغط على «الجوكر» لتوثيق عقده موعد عودة معلول من تونس «صخرة الأهلى الجديدة» يتحدث عن لقاء الترجى الترجى يبحث عن مدرب جديد الشناوى: الأهلى فاز على الترجى لهذا السبب سر عدم إجراء كارتيرون التبديل الثالث أمام الترجى مروان محسن يعلق على لقاء الترجى موجز مبتدا| شعراوى يتفقد مشروعات ببنى سويف.. واتحاد الكرة يطمئن أجيرى الأندية المتأهلة لدور الثمانية بدورى أبطال إفريقيا بعد الفوز على الترجى.. 700 دولار مكافأة لكل لاعب بالأهلى بعد حسم موقعة رادس.. إكرامى: الفوز عقيدة أهلاوية فندق إقامة الأهلى يحتفل بالفوز على الترجى فى رادس بعد الفوز فى رادس.. سعد سمير يواجه رسالة لكل فرق إفريقيا الوداد يهزم صن داونز ويتأهل لربع نهائى دورى الأبطال ترتيب مجموعة الأهلى بدورى الأبطال بعد الفوز على الترجى «رادس».. الملعب المعاند لفريقه يبتسم للأهلى بهدف نظيف.. الأهلى إلى ربع نهائى إفريقيا بعد الفوز على الترجى فيديو| الشوط الأول.. الأهلى يتفوق ويقترب من ربع نهائى إفريقيا بعد مرور 30 دقيقة.. أزارو يتقدم للأهلى أمام الترجى بالنيران الصديقة.. لاعب الترجى يغادر ملعب مباراة الأهلى مبكرًا للإصابة السولية أساسيًا وأزارو يقود هجوم الأهلى أمام الترجى الجهاز الطبى للأهلى يكشف تطورات إصابة السولية كارتيرون يحذر لاعبى الأهلى من الحكم الجابونى استعدادا لعرفات.. بعثة الجمعيات الأهلية تجتمع بالمطوفين السعوديين التشكيل المتوقع للأهلى أمام الترجى فى دورى أبطال إفريقيا الأهلى يأمل فى التأهل لدور الثمانية بدورى الأبطال من رادس موجز مبتدا| الأوقاف تفتتح 32 مسجدا.. والأهلى يسعى للتأهل من رادس
    للأعلى