ملاعب

نكشف قرارات مجلس إدارة الأهلى بعد اجتماع الـ7 ساعات

2018-03-01 22:26:49 |
  • أحمد عبد الحميد
  • نجح مجلس إدارة النادى الأهلى، في إنهاء أزمة الفرع الرابع للقلعة الحمراء، بالتجمع الخامس، التى تحتاج إلى 180 مليون جنيه لتسويتها.

    ووافقت وزارة الإسكان على تحريك مساحة الأرض بعض الشىء لتفادى فارق الحفر، وبعض العيوب فى قطعة الأرض.

    وقرر مجلس إدارة الأهلى، تمديد جلسته للأسبوع المقبل لعدم الانتهاء من جميع الملفات التى كانت ضمن جدول الأعمال.

    كما قرر مجلس إدارة الأهلى، الموافقة على رئاسة طارق قنديل لبعثة فريق الكرة فى رحلة الجابون خلال لقاء الإياب الإفريقى، وذلك بعد الاستقرار على نقل لقاء الذهاب على قناة النادى الأهلى.

    يذكر أن مجلس إدارة الأهلى، قد عقد اجتماعاً مطول استمر ما يقارب السبع ساعات بفرع الشيخ زايد.

    الأهلي دورى أبطال إفريقيا التجمع الخامس
    إقرأ أيضاً
    الخطيب يستقر على خليفة البدرى صدقى يدخل دائرة ترشيحات الأهلى عمرو بركات يطالب الأهلى بتحديد مصيره اليوم.. اجتماع المكتب السياسى لـ«ائتلاف دعم مصر» خاص| تعديلات إدارية جديدة فى الأهلى القاهرة الجديدة تواصل حملات إزالة مخالفات البناء الأهلى يتلقى خطابًا من اتحاد الكرة لتسليم درع الدورى الهلال السعودى يصدم الأهلى فى انتقال بن شرقى فيريرا يشترط هذا المبلغ لتدريب الأهلى بعد تألقه فى لقاء المصرى.. الجزار على أعتاب القائمة الإفريقية هاتف الضحية أوقعه فى قبضة الأمن.. حبس قاتل مسنة فى التجمع الخامس المركزى يحذر البنوك من فتح حسابات تبرعات للجمعيات الأهلية دون ترخيص 3 عقود على رأس البرلمان اللبنانى.. نبيه برى يتفوق على فتحى سرور إزالة مخالفات البناء بعمارات حى النرجس فى التجمع عرض إماراتى جديد يغازل البدرى الأهلى: انفراجة فى صفقة عبد الله بكرى الأهلى يرفض الاعتماد على تقرير البدرى بخصوص الراحلين خاص| أسماء ومناصب طاقم عمل دياز فى الأهلى الأهلى يضع مصير طارق سليمان بيد دياز صلاح محسن يتصدر تويتر بعد «أسيست» بـ 5 ملايين «YallaYaAhly».. احتفالات جمهور الأهلى تتصدر تويتر الأهلى يضع الرتوش الأخيرة على صفقة لاشين خاص| الغزال يطلب العودة بعد رحيل البدرى عرض إماراتى جديد لمؤمن زكريا انقسام فى الأهلى بسبب سيد عبدالحفيظ الأهلى يستقر على رحيل هذا الثنائى قرار جديد من الأهلى بشأن صبرى رحيل صلاح محسن لـ«مبتدا»: حلم المونديال انتهى الزمالك يرفض العروض الخليجية لكاسونجو لجنة الكرة بالأهلى تجهز مفاجأة للمدرب المنتظر مدرب الأهلى السابق معروض على الإسماعيلى جهاز فنى أجنبى بالكامل فى الأهلى صور| التضامن: مليار جنيه تمويل أجنبى للجمعيات الأهلية سنويا سر اهتمام الأهلى بالأرجنتينى دياز إكرامى يقترب من حراسة مرمى الأهلى أمام المصرى بعد رحيل البدرى.. نيدفيد يقترب من الإعارة هانى رمزى يقترب من العودة للأهلى الأهلى يوافق على شرط دياز الأهلى يكشف عن هدفه من مباراة المصرى الأهلى يحدد صفقات الدفاع
    للأعلى