حوادث

محامى جنينة يقدم مذكرة تؤكد أن موكله مصاب بمرحلة ما بعد الارتجاج

2018-02-27 15:29:48 |
  • أحمد مصطفى
  • جددت النيابة العسكرية، اليوم الثلاثاء، حبس هشام جنينة، الرئيس السابق للجهاز المركزى للمحاسبات 45 يومًا على ذمة التحقيقات التى تجريها النيابة حول حواره مع موقع "هاف بوست".

    من جانبه، قال حسام لطفى، محامى جنينة، إنه تقدم اليوم رسميًا بمذكرة إلى هيئة القضاء العسكرى تؤكد أن موكله كان يعانى من مرحلة ما بعد الارتجاج، خلال إجرائه الحوار مع الصحفى معتز ودنان، يوم 11 فبراير الماضى، وذكر لطفى إنه تقدم بطلب لنقل موكله إلى المستشفى بناء على هذه الحالة.

    كانت الأجهزة الأمنية قد ألقت القبض على هشام جنينة، وتم عرضه على النيابة العسكرية يوم 13 فبراير الجارى وواجهته بما قاله الفريق سامى عنان بأنه لا يمتلك وثائق داخل أو خارج مصر تتحدث عن القوات المسلحة، وقررت حبسه احتياطيًا على ذمة التحقيقات التى تجريها معه.

    جدير بالذكر، أن القوات المسلحة قد أصدرت بيانًا مساء الأحد الموافق 11 فبراير بشأن ادعاءات جنينة، إذ قالت: "إنه بجانب ما يشكله هذا التهديد من جرائم، فإنه يستهدف إثارة الشكوك حول الدولة ومؤسساتها، فى الوقت الذى تخوض فيه القوات المسلحة معركة الوطن فى سيناء لاجتثاث جذور الارهاب".

    هشام جنينة محامى هشام جنينة موقع هاف بوست المستشار هشام جنينة
    إقرأ أيضاً
    عاجل| حبس هشام جنينة 5 سنوات تجديد حبس المتهمين فى قضية «جنينة» و«المحور الإعلامى للإخوان» صحفى «هاف بوست» يكذب جنينة.. ويؤكد: الحوار تم بتنسيق مع أسرته بدء التحقيق مع الصحفى صاحب حوار جنينة  ورط عنان وادعى الجنون وأبلغ عن صحفى.. جنينة «باع» الكل ألاعيب محامى الممثلين لإنقاذ رقبة جنينة «جنينة طلع مجنون».. محاميه: موكلى فقد توازنه العصبى فيديو| «الباز» يكشف تفاصيل مواجهة عنان وجنينة فى التحقيقات عاجل| النيابة العسكرية: حبس هشام جنينة 15 يوما على ذمة التحقيقات مصادر: عنان ينفى ما نسبه إليه جنينة بخصوص امتلاك وثائق تدين الدولة النيابة العسكرية تحقق مع جنينة فى تصريحاته لـ«البوست العربى» عاجل| القبض على المستشار هشام جنينة  بيان للمتحدث العسكرى بشأن تصريحات هشام جنينة حزب شفيق: هشام جنينة يفتقد الكياسة السياسية ويجب التحقيق معه فيديو|«جنينة» يُضيف لـ«عنان» تهمة جديدة.. ويكشف علاقته مع الإخوان وقطر مستقبل وطن: تصريحات هشام جنينة تستهدف إثارة الرأى العام أستاذ قانون دولى يطالب بالتحقيق مع هشام جنينة فى أزمة عنان أستاذ قانون دولى: جنينة ورط عنان فى جريمة إضرار بالأمن القومى براءة الزند وأحمد موسى وأبو العينين من «سب جنينة» رفض طعن النيابة على إخلاء طرفى «مشاجرة جنينة» إخلاء سبيل جميع أطراف مشاجرة هشام جنينة بلاغ للنائب العام ضد أبوالفتوح وأنور السادات وجنينة إخلاء سبيل هشام جنينة وحجز «شرنوخ» ورفاقه دفاع ضحايا هشام جنينة يعتصمون فى النيابة نائلة عمارة: جنينة تعرض لمشاجرة ليس لها أى بعد سياسى ضحية جنينة: «ضابط شرطة صدمنى قبل كده.. وعارف إنى مش هاخد حقى» فيديو وصور| التفاصيل كاملة.. تعرف على المصابين فى واقعة هشام جنينة أصيب بكسر فى قدمه.. بلاغ من المواطن المصاب ضد هشام جنينة حقيقة اعتداء مجهولين على هشام جنينة بالأسلحة البيضاء رجب حميدة: سامى عنان يستعين بشخصيات مشبوهة سامى عنان.. «مرشح التناقضات»! أبوالفتوح يحلم بانتخابات الرئاسة.. خطوات تحركات «المشبوه» تأجيل طعن هشام جنينة على إعفائه من منصبه «المفوضين» توصى بتأييد عزل هشام جنينة تأجيل محاكمة الزند وأحمد موسى بتهمة سب جنينة تأجيل محاكمة قاضيين لاتهامهما بالمشاركة فى مشروع قانون ضد التعذيب الحكم على رئيس الجهاز المركزى للمحاسبات.. اليوم حجز دعوى إلزام البرلمان بإعلان تقارير المركزى للمحاسبات نظر استئناف جنينة على حبسه فى «فساد الـ600 مليار جنيه» صور| فتحى سرور وهشام جنينة يجتمعان فى عزاء فاروق شوشة
    للأعلى