مصر

وزير الأوقاف: الأزهر مرجعيتنا ومظلتنا الكبرى ضد التطرف

2018-02-26 17:38:05 |
  • محمد القاضى
  • محمد مختار جمعة - وزير الأوقاف

    أكد وزير الأوقاف محمد مختار جمعة، اليوم الإثنين، أن الجماعات المتطرفة شيدت أيديولوجياتها على التناقض بين الأوطان والأديان.

    وأضاف وزير الأوقاف فى تصريحات لـ"إكسترا نيوز"، أن الأزهر مرجعيتنا ومظلتنا الكبرى، وهناك تنسيق بين الإفتاء والأوقاف لمواجهة التطرف.

    ونوه إلى أن حروب الجيل الرابع فكرية، وتقوم على بث الإحباط وانعدام الأمل، مشيرًا إلى أن المساجد فى أيد أمينة ولن نسمح للجماعات المتطرفة باستغلالها.

    وزير الأوقاف الأزهر الإرهاب المساجد الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف مختار جمعة
    إقرأ أيضاً
    وزير الأوقاف للأئمة والوعاظ: علينا مواكبة ظروف العصر ومستجداته غارة أمريكية تقتل 8 من عناصر «الشباب» المتشددة فى الصومال تجديد حبس ابنة القرضاوى وزوجها 45 يومًا فى «تمويل الإرهاب» بعد ساعات من الحظر.. جيش نيجيريا يلغى قراره ضد «اليونيسف» البابا تواضروس: ننتظر إجراءات حاسمة من القضاء فى حادث المنيا رئيس أركان باكستان: الإنسانية بحاجة للأزهر لهزيمة الإرهاب وثيقة تعاون بين باكستان والصين وأفغانستان لمحاربة الإرهاب مرصد الإفتاء: «داعش» يعتبر المرأة أداة لارضاء الهوس الجنسى لعناصره وزير الخارجية البحرينى ساخرًا: قطر تدعو للحوار وتتآمر علينا القبض على أشقاء منفذ هجوم ستراسبورج الأوقاف: «عفو الله الكريم» موضوع خطبة الجمعة المقبلة وزير دفاع إسرائيل الأسبق: جيشنا فقد توازنه أمام البالونات الحارقة أى الأعمال أفضل؟.. «البحوث الإسلامية» يجيب حكم تحية المسجد يوم الجمعة والخطيب على المنبر «البحوث الإسلامية»: هكذا تُستجاب الدعوة وتُكشف الكربة مقتل 6 مسؤولين أمنيين فى هجوم بباكستان الرئيس يصدر قانون حماية المخطوطات الأوقاف: لا نبيع ممتلكاتنا ولكن نحرص على استثمارها مصر تدين حادث إطلاق النار فى ستراسبورج الفرنسية مباحثات «أمريكية - روسية» بشأن مكافحة الإرهاب رئيس وزراء اليمن يتعهد بإجراءات حازمة ضد الفساد العراق.. العثور على مقبرة جماعية لضحايا «داعش» فى صلاح الدين حادث ستراسبورج.. الشرطة الفرنسية تواصل البحث عن المتهم رئيس جامعة الأزهر يفتتح الحاضنة التكنولوجية الأولى لرعاية المبتكرين رئيس الأركان يشهد المرحلة الرئيسية لتدريبات دول الساحل والصحراء شكرى يناقش الأزمة السورية مع مبعوث الرئيس الفرنسى إلى دمشق انطلاق جلسات برلمان المدارس بشمال سيناء مجلة أمريكية: مصر مقصد السياح الرئيسى فى 2019 الأنبا مارك يستقبل أعضاء وفد مصر المشارك بمؤتمر المواطنة بباريس عاجل| الشرطة السويدية تعتقل شخصا للاشتباه فى تحضيره لعمل إرهابى روسيا: الوجود الأمريكى فى سوريا يعرقل جهود القضاء على الإرهاب ألمانيا: الإخوان أخطر من «داعش» و«القاعدة» الأزهر يعزى البحرين فى وفاة الشيخة نورة صور| رئيس جامعة الأزهر للطلاب: أنتم الحاضر والمستقبل للنهضة المرتقبة الطيب: الأزهر مستعد لدعم لدولة بيرو فى مجال التعليم بعد قليل.. بيان القوات المسلحة الـ30 عن العملية الشاملة «سيناء 2018» برلمانى: الزيادة السكانية لا تقل خطورة عن التهديدات الإرهابية عاجل| السيسى يتلقى اتصالا من مستشار النمسا الطيران العراقى يقصف معاقل داعش داخل سوريا برعاية الخارجية الأمريكية.. قطر تشترى حصانة عميلها وتتلاعب بترامب
    للأعلى