مصر

«جنينة طلع مجنون».. محاميه: موكلى فقد توازنه العصبى

2018-02-16 15:43:35 |
  • ايمن يوسف
  • طالبت هيئة الدفاع عن المستشار هشام جنينة، الرئيس السابق للجهاز المركزى للمحاسبات، بنقل موكلها إلى مستشفى متخصص لمتابعة حالته، حيث كان يعانى من صدمة نفسية نالت من توازنه العصبى، بحسب تعبيرها.

    وأفادت هيئة الدفاع، فى بيان لها اليوم الجمعة، بأن "جنينة فقد توازنه العصبى، وهو ما يمكن أن يدركه كل من تابع التسجيل الذى أجراه له، وأتاحه للجمهور، أحد زواره، وهو طريح الفراش يعانى من كسر فى محجر العين وكسر مضاعف فى الساق، وقد كان واضحًا لكل من شاهد الحديث بعد بثه ما يعانيه من ألم وانهيار فى الحالة الصحية العامة من جراء صدمة التعدى عليه، وما كتبه له الأطباء من مسكنات ومهدئات ذات آثار سلبية يقينية على الوعى والادراك الكاملين".

    وأضافت الهيئة أن "تصوير هشام جنينة فى سرير المرض خلسة بكاميرا جهاز هاتف محمول ناطق بوضعه الصحى، وهو ما يجعل مما سجل له وما يدلى به من أقوال فى تحقيقات النيابة العسكرية لا يعبر عن إرادته الواعية، ويستوجب وقف التحقيقات الحالية والمواجهات الجارية وعرضه دون إبطاء على فريق طبى ليستكمل الشفاء أولاً".

    وتابعت: "لا يراود هيئة الدفاع ثمة شك فى حرص النيابة العسكرية على ضمانات التحقيق القضائى بعد استقرار الحالة الصحية العامة لجنينة، وزوال الآثار الجانبية لما يتعاطاه منذ الحادث من أدوية تخفيفا لما يمر به من آلام عضوية ونفسية".

    محامى جنينة، الشهير بمحامى الفنانين، يحاول إنقاذ موكله بعد أن تبين كذب ادعاءاته، وخاصة بعد أن كذبه جميع من استشهد بهم جنينة لإثبات ادعاءاته، فتحاول هيئة الدفاع عنه إنقاذه بأى طريقة حتى وإن كان هذا يعنى إلصاق صفة المرض النفسى به، ويحاول محاميه عبر بيانه وتصريحاته المتواصلة إثبات عدم اتزانه نفسيا، حيث قال نصًا فى بيانه" إن أقواله فى تحقيقات النيابة العسكرية لا تعبر عن إرادته الواعية ويستوجب وقف التحقيقات الحالية وعرضه دون إبطاء على فريق طبى ليستكمل الشفاء أولًا"، ما جعله يقرر أنه غير متزن نفسيًا، والسؤال هنا، هل يرغب محاميه فى إيداعه مصحة نفسية؟

    هشام جنينة الجهاز المركزى للمحاسبات النيابة العسكرية
    إقرأ أيضاً
    مجلس النواب يوافق على مشروع إنشاء صندوق رعاية المبتكرين والنوابغ نشاط الرئيس فى أسبوع| قمة مصرية روسية.. وإطلاق مشروع للتأمين الصحى إنفوجراف| «صندوق مصر» السيادى.. أهداف رؤية مصر 2030 تتحقق رئيس الجهاز المركزى للمحاسبات يشارك باجتماع «الأفروساى» بالكاميرون السيسى يصدق على مد خدمة نائب رئيس «المحاسبات» إنفوجراف| تقرير شامل.. الحكومة تقتل 8 شائعات جديدة «التخطيط» ترد على بيع أصول وممتلكات الدولة وكيل مجلس النواب يطالب بتحويل فساد بعثة ريو دى جانيرو للنيابة العامة «مبتدا» يكشف سبب إحالة متحدث «الضباط الملتحين» للقضاء العسكرى الأحد.. نيابة أمن الدولة تستكمل التحقيق مع عادل صبرى برلمانى يطالب بتحويل مخالفات البعثة الأولمبية للنيابة العامة النيابة العسكرية تحيل «ولاية سيناء الثانية» للمحكمة خلال أيام تجديد حبس 17 متهما فى قضية ولاية سيناء الثانية المالية: استمرار التدريب على تطبيق منظومة الدفع الإلكترونى قبل منحها الثقة| أول استجواب برلمانى لحكومة مصطفى مدبولى عاجل| حبس هشام جنينة 5 سنوات المركزى للمحاسبات يهدد استمرار حازم إمام باللجنة الأوليمبية جمعة يخاطب «المحاسبات» بشأن بيع أسهم هيئة الأوقاف لبنك التعمير إحالة هشام جنينة للمحاكمة العسكرية.. و16 أبريل أولى الجلسات إحالة واقعة العثور على 11 قنبلة فى مدينة النهضة للنيابة العسكرية المركزى للمحاسبات يؤكد اهتمام القيادة السياسية بالدور الرقابى تجديد حبس المتهمين فى قضية «جنينة» و«المحور الإعلامى للإخوان» محامى جنينة يقدم مذكرة تؤكد أن موكله مصاب بمرحلة ما بعد الارتجاج «القابضة للتشييد» نموذجًا.. شركات القطاع العام تتحول من الخسارة للربح صحفى «هاف بوست» يكذب جنينة.. ويؤكد: الحوار تم بتنسيق مع أسرته النيابة العسكرية تتسلم ملف إسماعيل الإسكندرانى بدء التحقيق مع الصحفى صاحب حوار جنينة  ورط عنان وادعى الجنون وأبلغ عن صحفى.. جنينة «باع» الكل ألاعيب محامى الممثلين لإنقاذ رقبة جنينة فيديو| «الباز» يكشف تفاصيل مواجهة عنان وجنينة فى التحقيقات عاجل| النيابة العسكرية: حبس هشام جنينة 15 يوما على ذمة التحقيقات مصادر: عنان ينفى ما نسبه إليه جنينة بخصوص امتلاك وثائق تدين الدولة النيابة العسكرية تحقق مع جنينة فى تصريحاته لـ«البوست العربى» عاجل| القبض على المستشار هشام جنينة  بيان للمتحدث العسكرى بشأن تصريحات هشام جنينة حزب شفيق: هشام جنينة يفتقد الكياسة السياسية ويجب التحقيق معه فيديو|«جنينة» يُضيف لـ«عنان» تهمة جديدة.. ويكشف علاقته مع الإخوان وقطر مستقبل وطن: تصريحات هشام جنينة تستهدف إثارة الرأى العام أستاذ قانون دولى يطالب بالتحقيق مع هشام جنينة فى أزمة عنان أستاذ قانون دولى: جنينة ورط عنان فى جريمة إضرار بالأمن القومى
    للأعلى