مصر

«الباز»: لدينا مناوئين وليس معارضين

2018-02-15 13:09:17 |
  • عبير العدوى
  • محمد الباز

    رد الإعلامى محمد الباز على تساؤلات جمهور برنامجه "باقى من الزمن"، المذاع على الراديو 9090، اليوم الخميس، مؤكدًا أنه للأسف لا يوجد فى مصر معارضة بالمعنى الحقيقى، وإنما مجموعة من المناوئين، على حد وصفه. 

    وأوضح الباز أنه يفترض أن يكون للأحزاب المعارضة وقادتها رؤية وبرنامج تعمل لصالح الوطن مع اقتراب الانتخابات الرئاسية، إلا أن الوضع فى مصر يأخذ منحىً أخر، فالمعارضة خارج السلطة مجرد مجموعة من المناوئين بلا ضمير وطنى، غير عابئين بمصلحة الوطن، ولا بما يحدق بمصر والمنطقة من أطماع ومخاطر.

    وشدد الباز على أن مسألة البلاغات والتحقيقات الجارية مع ثلاث شخصيات محسوبة على المعارضة هم: الفريق سامى عنان، والمستشار هشام جنينة، والإخوانى عبد المنعم أبو الفتوح، كلها قضايا جنائية لا دخل للشأن السياسية فيها، وبعضها بلاغات فيما بينهم.

    وأوضح أن الفريق سامى عنان تقدم ببلاغ ضد مساعده هشام جنينة، متهمًا الأخير بالتقول بادعاءات على لسانه لا علاقة له بها ولم يدلى بها على الإطلاق، على حد زعمه، وهى تلك التصريحات التى قال فيها إن عنان يمتلك وثائق تدين قيادات بالدولة، متابعًا أن دولة القانون لا تفرق بين المخالفين أيًا وضعهم السياسى أو العام.

    الباز باقى من الزمن الراديو 9090 مناوئين وليس معارضين سامى عنان أبو الفتوح جنينة
    إقرأ أيضاً
    اسمع| الفخرانى يسلط الضوء على مركز التصميمات والموضة فى «باب رزق» اسمع| جمال الخط العربى فى «باب رزق» كلام معلمين| نصائح للخروج من الضغوط والصدمات عزيز الشافعى فى «الليلة عندك»: اتفاجئت بنجاح ساندة عليك إنجى وجدان فى «الراديو بيضحك»: بيتى وابنى رقم واحد فى حياتى إنجى وجدان فى «الراديو بيضحك»: بحس ساعات إن الجمهور نسينى أمل محسن ضيفة معتزة مهابة فى لقاء السبت على 9090 غدًا.. عزيز الشافعى على الراديو 9090 شوقى غريب يعلن موقف الثلاثى المصاب من معسكر «الأوليمبى» طبيب المنتخب الأوليمبى يحدد مصير أبو الفتوح من وديتى تونس والجزائر إنفوجراف| للعام الخامس.. الراديو 9090 وdmc يتصدران جوائز «دير جيست» «الراديو 9090» و«dmc» يسيطران على جوائز «دير جيست» 2018 ميدو: «الدقيقة 46» سبب خسارة الأهلى للقب الإفريقى فهمى لـ«ماذا ولماذا»: ترامب لا زال مستقرًا رغم تقدم الديمقراطيين مرعى لـ9090: قانون التعليم الجديد يخدم ذوى القدرات الخاصة مرعى: مبادرة الرئيس باعتبار 2018 عاما لذوى القدرات الخاصة أعاد حقوقنا الفخرانى يتناول الفن التشكيلى فى «باب رزق» اسمع| «باب رزق» يناقش قضية تهم كل بيت مصرى محمد حسن فى الليلة عندك: حسن الشافعى فيلسوف المزيكا محمد حسن: أحمد فهمى راهن على نجاحى وكفورى كان مستقصدنى الطريقة الصحيحة لتعليم طفلك المشى أشرف مرعى ضيف معتزة مهابة فى لقاء السبت على 9090 أسماء| الرئيس يكرم المبتكرين والمبدعين فى منتدى شباب العالم الرئيس يكرم مذيعة «الراديو 9090» فى ختام منتدى شباب العالم منيب: السوشيال ميديا ساهمت فى تعزيز الصورة السلبية عن العرب والمسلمين منيب: الغرب نجح فى تصدير قضاياه لأنه يعمل وفق منظومة متناغمة لميس جابر تشرح المعانى الحقيقية للأمثال الشعبية اسمع| الأكل الصحى فى «باب رزق» اسمع| «باب رزق» يتناول تأثير الطلاق على المجتمع شاهيناز فى «الليلة عندك»: نجاح «قولى قولى» مازال يطاردنى عفيفى لـ«حال بلدنا»: مصر استعادت تماسكها بفضل القيادة الرشيدة للسيسى خلال فترة الرضاعة الطبيعية .. تحذير من الدايت وصبغة الشعر رفعت: الرضاعة الطبيعية تبدأ بعد الولادة مباشرة اليوم.. شاهيناز ضيفة الراديو 9090 شاهد| تغطية متميزة للراديو 9090 للدورة 37 من معرض الشارقة للكتاب حنان منيب ضيفة «لقاء السبت» على الراديو 9090 عبدالله: إحسان عبد القدوس أنقذ صحافة الرسالة وصلاح حافظ كسر التابوهات عبد الله: روز اليوسف نشأت من رحم المعاناة هانى عبدالله: زيارات الرئيس الخارجية نقلة نوعية لتحرير القرار السياسى تأجيل طعن جنينة على «إلغاء عزله» لجلسة 22 ديسمبر
    للأعلى