حوادث

21 فبراير.. أولى جلسات محاكمة 8 متهمين بقضية رشوة المطار

2018-02-13 18:15:57 |
  • منى إسماعيل
  • محكمة - أرشيفية

    حددت مساء اليوم، محكمة استئناف القاهرة جلسة 21 فبراير الجارى لمحاكمة 8 متهمين بقضية رشوة المطار أمام الدائرة 7 جنايات شمال القاهرة.

    كان النائب العام المستشار نبيل صادق، قد أمر بإحالة 3 أفراد شرطة بميناء القاهرة الجوى و5 آخرين بينهم 4، إلى محكمة جنايات القاهرة لاتهامهم بطلب وقبول وعرض مبالغ مالية وعطايا عينية على سبيل الرشوة، وتوسط بعضهم فى تلك الجرائم مقابل تمرير مبالغ النقد الأجنبى المهربة إلى خارج البلاد لمرات متعاقبة، عبر بوابات وأجهزة تفتيش المنطقة الجمركية بميناء القاهرة الجوى دون ضبطها.

    باشرت نيابة أمن الدولة العليا تحقيقاتها، والتى ثبت من خلالها اعترافات المتهمين، بعد فحص أجهزة الاتصالات، والتى أفادت بقيام صاحب إحدى شركات الصرافة ورجل أعمال "هاربين" بالاطلاع على كميات كبيرة من النقد الأجنبى بلغ إجمالها ما يفوق مليارى جنية مصرى بعملات مختلفة إلى خارج البلاد عبر ميناء القاهرة الجوى، وذلك بالاتفاق مع 3 من أفراد الشرطة العاملين بميناء القاهرة الجوى حيث يتغاضون عن تفيش حقائب الوسطاء من المتهمين "المهربين" مقابل حصولهم على مبالغ الرشوة وتهريب تلك المبالغ إلى الخارج داخل تلك الحقائب.

    نيابة أمن الدولة العليا محكمة جنايات القاهرة مطار القاهرة
    إقرأ أيضاً
    مصر للطيران تنتهى من تطوير هنجر 6000 المئات يغادرون مطار القاهرة لأداء مناسك العمرة وزيرة الأمن الداخلى الأمريكى تصل القاهرة تأخر إقلاع 4 رحلات دولية من مطار القاهرة «مصر للطيران» تسير 116 رحلة دولية وداخلية خلال 24 ساعة ضبط 43 هاربا من تنفيذ 51 حكما قضائيا بمطار القاهرة إحباط تهريب 725 جرامًا من المشغولات الذهبية بمطار القاهرة رئيس البنك الآسيوى: ندعم مصر.. والمطار يمكنه أن يصبح مركزا إقليما خلال 24 ساعة.. «مصر للطيران» تقل أكثر من 14 ألف سائح عاجل| رئيس الوزراء يغادر إلى شرم الشيخ «بسبب الصيانة».. تأخر إقلاع 3 رحلات دولية ننشر أمر إحالة 43 متهما بـ«ولاية سيناء الإرهابية» إلى محكمة الجنايات وفد الجمارك المصرية يصل مطار القاهرة قادما من الهند انتظام حركة الملاحة بمطار القاهرة وإقلاع 200 رحلة انتظام حركة الملاحة بمطار القاهرة وإقلاع 177 رحلة الأخبار المتوقعة ليوم الخميس 6 ديسمبر 2018 الأرصاد تحذر من طقس الغد: أمطار رعدية غزيرة وزير خارجية الأردن يصل القاهرة إحالة 15 متهما كونوا خلية إرهابية إلى محكمة أمن الدولة العليا ضبط 50 كيلو مستحضرات تجميل بمطار القاهرة اليوم.. إقلاع 170 رحلة جوية من مطار القاهرة نيابة أمن الدولة تجدد حبس معصوم مرزوق وآخرين 15 يوما إحالة أوراق قاتل زوجته للمفتى وزير الشباب يستقبل الخطيب فى مطار القاهرة استعدادات مكثفة لمواجهة التقلبات الجوية بالمطار أمن المطار يضبط 36 هاربًا من تنفيذ أحكام مصر تخصص ممر خاص بالجوازات للأشقاء الأفارقة بمطار القاهرة إحالة 11 متهمًا للمحاكمة الجنائية فى قضية «كنيسة حلوان» 41 رحلة طيران داخلية بمطار القاهرة اليوم بسبب «الفلانتين».. حبل المشنقة فى انتظار قاتل أسرته بالبساتين لتفانيه فى العمل.. تكريم أخصائى استعلامات بميناء القاهرة الجوى إقلاع 140 رحلة جوية داخلية ودولية من مطار القاهرة استبعاد 4 متهمين من القضية 840 تمهيدا لإحالتها إلى الجنايات وزير الطيران المدنى يستعرض تحديات القطاع أمام «النواب» سبب تأخر 5 رحلات عن الإقلاع بـ«المطار» مطار القاهرة يكشف أسباب إغلاق كاونترات المبنى القديم وصول 21 مصريًا تم ترحيلهم من السعودية تأخر إقلاع 4 رحلات دولية من مطار القاهرة صور| بسام راضى: السيسى استقبل محمد بن سلمان فى وطنه الثانى تأجيل محاكمة سعاد الخولى و6 آخرين بتهمة الرشوة للغد
    للأعلى