ملاعب

رسميًا.. الميناء يفسخ عقد أحمد ياسر

2018-02-13 18:01:28 |
  • أيمن شافعى
  • قرر نادى الميناء العراقى فسخ عقد لاعبه المصرى أحمد ياسر، بالتراضى بعد اجتماع مجلس الإدارة، ليعود اللاعب بذلك إلى النادى المصرى البورسعيدى بعدما كان معارا لمدة موسم واحد.

    وجاء قرار النادى العراقى من خلال بيان نشر على صفحته الرسمية، على النحو التالى: "فسخ عقد المحترف ألمصرى أحمد ياسر بالتراضى لتردى مستوى اللاعب الفنى خلال المباريات الرسمية التى خاضها مع الفريق".

    وأضاف البيان: "استنادًا لقرار الاتحاد العراقى المركزى لكرة القدم والمتضمن تحديد سقف أعلى العقود بـ150 مليون دينار قررت إدارة نادى الميناء تخفيض عقود جميع اللاعبين إلى هذا المبلغ".

    جدير بالذكر أن أحمد ياسر، مهاجم فريق النادى المصرى، انتقل إلى نادى الميناء العراقى لمدة موسم على سبيل الإعارة مقابل 45 ألف دولار، ما يقرب من 900 ألف جنيه مصرى.

    المصرى البورسعيدى أحمد ياسر الميناء العراقى
    إقرأ أيضاً
    رئيس الزمالك يقرر معاقبة التوأم صلاح محسن لـ«مبتدا»: حلم المونديال انتهى فاروق جعفر: الأهلى قدم مباراة غير متوقعة أمام المصرى صور| تفاصيل ما جرى فى مباراة الأهلى والمصرى أحمد حمدى يتقدم للأهلى أمام المصرى تشكيل الأهلى والمصرى حمودى يدعم صفوف الأهلى أمام المصرى إكرامى يقترب من حراسة مرمى الأهلى أمام المصرى الأهلى يكشف عن هدفه من مباراة المصرى الأهلى يحدد موعد حسم مصير الجهاز المعاون للبدرى الأهلى فى إجازة مفتوحة بعد المصرى عرض مغرى من الزمالك لضم حمدى الأهلى يفقد باكامانى أمام المصرى كواليس استعدادات الأهلى للمصرى.. وموقف المصابين استقالات جديدة فى الأهلى صفقات من العيار الثقيل فى الزمالك تعادل مرضى للمصرى فى السودان إسلام عيسى يتقدم للمصرى أمام الهلال تشكيل المصرى فى مواجهة الهلال السودانى نهضة بركان يتصدر مجموعة المصرى المصرى فى اختبار صعب أمام الهلال السودانى بالكونفيدرالية فى غياب مهاجميه.. المصرى يصطدم بالهلال السودانى فى الكونفيدرالية الأهلى يعود من أوغندا الخميس بعد الخسارة من كمبالا سيتى الزمالك يشارك فى الكونفيدرالية الموسم المقبل تدريبات تأهيلية للاعبى الأهلى المستبعدين من رحلة أوغندا حقيقة انتقال إبراهيم حسن لنجوم المستقبل أيوب: ودية أياكس حققت أهدافها موعد جديد لمباراة الأهلى والمصرى البدرى يفكر فى مواجهة المصرى بالبدلاء الليلة.. مواجهة الحسم بين الدراويش والمصرى بيدرو: نسعى لمصالحة الجماهير أمام المصرى وحسم الوصافة الأهلى يضع هذا الثنائى على قائمة الانتظار ظهير المصرى لـ«مبتدا»: سعيد بمفاوضات الأهلى الجبلاية تعاقب المصرى بعشرة آلاف جنيه المصرى يوافق على انتقال حمدى للأهلى.. بشرط رسميًا.. بانسيه يغيب عن المصرى 6 شهور المصرى يحفز لاعبيه قبل مواجهة الهلال السودانى «حلم الكونفيدرالية».. المصرى يسعى لتكرار إنجاز الأهلى وعد جديد لإكرامى من البدرى مدافع المصرى يطلب الخلع من أجل الأهلى
    للأعلى