شؤون دولية

معلومات جديدة عن سبب سقوط طائرة الركاب الروسية

2018-02-13 17:45:38 |
  • محمود شيبة
  • نقلت وكالة "تاس" الروسية عن محققين قولهم: إن "قراءة خاطئة لعدادات السرعة ربما كانت من أسباب تحطم الطائرة التى سقطت قرب موسكو الأحد الماضى، مما أسفر عن مقتل جميع من كان على متنها.

    وكانت هيئة الطيران الروسية، التى تحقق فى الحادث، قالت إن عدادات قراءة السرعة ربما تلفت بسبب تجمد أجهزة الاستشعار.

    والطائرة المنكوبة، التى تشغلها شركة ساراتوف للطيران، كانت فى طريقها إلى مدينة أورسك وقت وقوع الحادث، وأقلعت الطائرة من طراز "أنتونوف 148" متجهة إلى أورسك فى الأورال، لكنها تحطمت فى إقليم رامنسكوى فى منطقة موسكو، وأكدت وكالات الأنباء الروسية أنها كانت تقل 65 راكبا، إضافة إلى طاقم مؤلف من 6 أشخاص.

    روسيا سقوط طائرة الركاب الروسية الطيران الروسى
    إقرأ أيضاً
    السعودية تستعد للاستثمار فى روسيا بمشروع للغاز اتفاق مبدئى على عقد قمة بين بوتين وترامب فى باريس 11 نوفمبر بوتين: روسيا تستغرب من خطوات واشنطن غير الودية بوتين يعرب عن رغبته فى إجراء محادثات مع ترامب روسيا: انتهاء «الضبعة» فى 2028.. و7 مليارات استثمارات المنطقة الصناعية انسحاب أمريكا من اتفاقية الأسلحة النووية يصعد التوتر مع الصين أول رد لأوروبا بشأن انسحاب أمريكا من معاهدة القوى النووية الصين ترد على انسحاب أمريكا من معاهدة القوى النووية تفاصيل مباحثات جون بولتون فى موسكو روسيا تتعهد بالرد بالمثل على انسحاب أمريكا من معاهدة القوى النووية بوتين يلتقى مستشار ترامب غدًا مستشار الأمن القومى الأمريكى يبدأ جولة مباحثات مع العسكريين الروس فى «حماة الصداقة 3».. إسقاط جوى لقوات المظلات المصرية والروسية الأخبار المتوقعة اليوم الإثنين 22 أكتوبر تشيلسى وتوتنهام يتنافسان لضم هذا اللاعب الهداف الدفاع الروسية: خروقات مستمرة لوقف إطلاق النار فى إدلب بريطانيا تؤيد انسحاب ترامب من معاهدة السلاح النووى مع روسيا تحذير شديد اللهجة من روسيا لأمريكا «الصداقة».. مناورات عسكرية روسية - باكستانية مشتركة ترامب يعلن انسحابه من معاهدة السلاح النووى مع روسيا صور| رموز الخريف فى روسيا وضع صورة ضابطة مسلمة على عملة بريطانية رصد محاولات روسية وإيرانية للتدخل فى نتائج انتخابات الكونجرس تصريحات جديدة بشأن الطائرة «إل-39» الروسية المنكوبة بعد تفقده إحدى القواعد الجوية| هاشتاج «مصر بخير مع السيسى» يتصدر تويتر بوتين: حققنا أهدافنا فى سوريا وتركيا لم تنفذ التزاماتها فى إدلب صور| بريمونتادا تاريخية لشباب الصالات.. برونزية الأولمبياد «مصرية» «منظومة روسيا الدفاعية» تضع أمريكا فى مهب الريح زيارة السيسى لموسكو.. فصل جديد وشراكة استراتيجية بين مصر وروسيا روسيا تعلن استعدادها للتعاون مع فرنسا ارتفاع ضحايا انفجار كيرتش لـ20 قتيلا صور| تأبين بالشموع لضحايا انفجار القرم الروسية روسيا: تفكيك عبوتين ناسفتين بين مقتنيات المتهم فى هجوم القرم صور| الرئاسة تنشر تفاصيل لقاء الرئيس السيسى ونظيره الروسى فيديو| متحدث الرئاسة: مصر ضد تقسيم سوريا وتحذر من تسييس قضية خاشقجى روسيا تُقيم دى ميستورا بعد استقالته «زيارة طيبة وعلاقات مميزة».. لقاء السيسى وبوتين يتصدر الصحف الروسية «الإرهاب» سبب انفجار المدرسة المتوسطة بالقرم عاجل| مقتل 10 فى انفجار بروسيا موسكو تتوعد واشنطن حال فرض عقوبات جديدة
    للأعلى