شؤون دولية

معلومات جديدة عن سبب سقوط طائرة الركاب الروسية

2018-02-13 17:45:38 |
  • محمود شيبة
  • نقلت وكالة "تاس" الروسية عن محققين قولهم: إن "قراءة خاطئة لعدادات السرعة ربما كانت من أسباب تحطم الطائرة التى سقطت قرب موسكو الأحد الماضى، مما أسفر عن مقتل جميع من كان على متنها.

    وكانت هيئة الطيران الروسية، التى تحقق فى الحادث، قالت إن عدادات قراءة السرعة ربما تلفت بسبب تجمد أجهزة الاستشعار.

    والطائرة المنكوبة، التى تشغلها شركة ساراتوف للطيران، كانت فى طريقها إلى مدينة أورسك وقت وقوع الحادث، وأقلعت الطائرة من طراز "أنتونوف 148" متجهة إلى أورسك فى الأورال، لكنها تحطمت فى إقليم رامنسكوى فى منطقة موسكو، وأكدت وكالات الأنباء الروسية أنها كانت تقل 65 راكبا، إضافة إلى طاقم مؤلف من 6 أشخاص.

    روسيا سقوط طائرة الركاب الروسية الطيران الروسى
    إقرأ أيضاً
    مصر وروسيا توقعان اتفاقية المنطقة الصناعية الروسية بمحور قناة السويس قابيل: التبادل التجارى مع روسيا بلغ أعلى معدلاته فى 2017 «الاستعلامات»: مراكز صحفية بروسيا لتغطية المونديال مدرب الكويت: المنتخب المصرى لن يكون فى نزهة صدمة فى منتخب التانجو بسبب إصابة «روميرو» منتخب أوروجواى يستعد لمونديال روسيا بـ14 لاعبا فقط ولى العهد السعودى يستقبل منتخب بلاده قبل السفر لروسيا غواصة نووية روسية تطلق صواريخ عابرة للقارات بنجاح ردًا على العقوبات.. فنزويلا تطرد القائم بالأعمال الأمريكى روسيا: ليس من حق أمريكا المطالبة بسحب القوات الإيرانية من سوريا روسيا: مستمرون فى علاقاتنا الطيبة مع فنزويلا إكرامى يقترب من حماية عرين الفراعنة أمام الكويت إبراهيم عبدالجواد يستعين بالشيخ خالد الجندى إرسال الكشف الطبى للاعبى المنتخب إلى «فيفا» الرئيس الفنزويلى يشكر نظيريه الروسى والصينى استبعاد نجمى اليوفى وتشيلسى من صفوف المنتخب الإيطالى فيديو وصور| تفاصيل مجرزة المستبعدين من مونديال روسيا روسيا تسقط طائرة قرب قاعدة حميميم فى سوريا عاجل| الدفاعات الروسية تتصدى لهجوم على قاعدة حميميم فى سوريا صور| القوائم النهائية للمعركة المونديالية «روسيا 2018» إيكاردى يغيب عن قائمة الأرجنتين فى المونديال روسيا تحذر من تبعات التصريحات الأمريكية حول تشديد العقوبات ضد إيران فيديو| «90-18».. طاهر يتوقع صاحب أول هدف وحارس الفراعنة فى المونديال فرج عامر يطلب استدعاء رئيس الوزراء لبحث استعدادات المونديال انطلاق الاجتماعات التحضيرية للجنة المصرية الروسية المشتركة مدرب المنتخب السابق: مباريات المونديال صعبة على الحضرى سوريا.. تسوية أوضاع مسلحين سابقين فى القلمون الشرقى فيديو| محلل سياسى: إيران لن توافق على أى اتفاق بديل مقتل شخص فى تحطم طائرة فى لينينجراد شاهد| باريس سان جيرمان يقدم مدربه الجديد اتحاد الكرة يعين نجل سمير زاهر مديرًا للتسويق بالجبلاية استعدادًا لكأس العالم.. الخارجية تخصص صفحة للمصريين المسافرين لروسيا بعد ألفاظها الخارجة.. ياسمين صبرى تنشر صورا لها فى روسيا خطوة واحدة تفصل فافر عن بروسيا دورتموند خاص| كوبر يحدد شروطه للتجديد للفراعنة قبل انطلاق المونديال هانى أبو ريدة رئيسا لبعثة المنتخب فى روسيا عاجل| تصفية 4 مسلحين حاولوا احتجاز رهائن فى كنيسة بالشيشان روسيا تكشف النقاب عن أول محطة نووية عائمة بالعالم المستكاوى: الصحافة لم تعترف بتأهل مصر لمونديال 1934 المخابرات البريطانية تحذر من هجمات إلكترونية على روسيا
    للأعلى