سياسة

برلمانية: قانون حماية المستهلك يحارب المنتجات الوهمية

2018-02-13 15:29:29 |
  • أحمد ناصف
  • سيدات البرلمان

    أكدت النائبة ميرفت ميشيل أن مشروع قانون حماية المستهلك مهم لأنه يمنع ما كان يحدث من قبل من منتجات وهمية لم تكن تحترم آدمية المستهلك المصرى، وترويج وبيع منتجات مضرة للصحة ومنتجات تسوق لشيء والهدف شيء آخر.

    وفى كلمتها أمام الجلسة العامة للبرلمان، قالت النائبة ميرفت الكسان: "هذا القانون مهم لحماية المستهلك فى مصر من التخبط فى السوق والإعلانات المغرضة والمضللة.

    وأضافت مرفت الكسان: "النهاردة شايفة إن مصر بدأت تتساوى مع الدول الخارجية فى كيفية حمايتها للمستهلك على أرض مصر، وأى مستهلك يجد خلل فى أى سلعة يقدر يبلغ عنه وياخد حقه، أتمنى من الحكومة تتولى الإعلان الجيد عن هذا القانون، ومواجهة إعلانات النصب على المواطنين وتوزع الوهم على المستهلك، وكذلك الغش فى إعلانات مضللة عن الصحة والدواء".

    النائبة ميرفت ميشيل النائبة ميرفت الكسان قانون حماية المستهلك
    إقرأ أيضاً
    «ماذا ولماذا» يكشف الغرامات المستحقة على المخالفين لـ«حماية المستهلك» علاء عابد: قانون «حماية المستهلك» تاريخى بعد تصديق الرئيس| النص الكامل لقانون حماية المستهلك عاجل| الرئيس السيسى يصدق على قانون حماية المستهلك بعد إقراره قوانين مهمة.. رفع جلسات البرلمان للأحد المقبل يعقوب: البرلمان يناقش قانون حماية المستهلك الجديد غدا عاطف يعقوب: قانون حماية المستهلك الجديد يحمى محدودى الدخل نائب برلمانى: مشكلة «حماية المستهلك» فى التطبيق وليس التشريع النواب يوافق على قانون حماية المستهلك النواب يبدأ مناقشة تقارير 5 لجان عن «حماية المستهلك» ممتاز الدسوقى: البرلمان أوشك على الانتهاء من «حماية المستهلك» «اقتصادية البرلمان» توشك على الانتهاء من «حماية المستهلك» غدًا.. ملفات مهمة على طاولة الحكومة «الوزراء» يناقش قانون حماية المستهلك «مشروع الحلم».. قانون جديد لمواجهة محتكرى السلع فيديو| نائب: المشكلة السكانية على أولويات البرلمان فيديو| «حماية المستهلك»: حملات مكثفة على محلات الجزارة قبل العيد
    للأعلى