حوادث

تجديد حبس محافظ المنوفية

2018-02-13 15:18:49 |
  • أحمد مصطفى
  • جددت محكمة جنح القاهرة الجديدة، برئاسة المستشار محمود حمدى، اليوم الثلاثاء، حبس هشام عبدالباسط، محافظ المنوفية السابق، 15 يومًا على ذمة التحقيقات، لاتهامه بتلقى رشاوى بلغت أكثر من مليونى جنيه من رجلى أعمال.

    كانت محكمة جنايات الجيزة قد قررت التحفظ على أموال وممتلكات محافظ المنوفية السابق، وزوجتيه وأولاده القُصَّر.

    جدير بالذكر، أن نيابة أمن الدولة العليا، بإشراف المستشار خالد ضياء المحامى العام الأول للنيابة، باشرت تحقيقاتها مع المتهمين وتم تشكيل فريق تحقيق من أعضاء النيابة، برئاسة المستشار محمد وجيه، المحامى العام الأول بالنيابة لمباشرة التحقيق مع المتهمين الثلاثة.

    وأسندت النيابة إلى المحافظ اتهامات تتعلق بارتكاب جريمة طلب وتقاضى مبالغ مالية على سبيل الرشوة لأداء عمل من أعمال الوظيفة العمومية التى يشغلها، كما أسندت النيابة إلى رجلى الأعمال المتهمين تهمة تقديم رشوة لموظف عمومى لأداء عمل من أعمال وظيفته.

    محافظ المنوفية هشام عبد الباسط تلقى رشوة القبض على محافظ المنوفية تجديد حبس محافظ المنوفية
    إقرأ أيضاً
    الكسب غير المشروع يفحص الذمة المالية لمحافظ المنوفية المتهم بالرشوة تأييد التحفظ على أموال محافظ المنوفية السابق وأسرته 6 مارس الحكم فى اتهام رئيس حى روض الفرج بتلقى رشوة التحفظ على أموال وممتلكات محافظ المنوفية السابق  تجديد حبس محافظ المنوفية ورجلى أعمال تأييد التحفظ على أموال محافظ المنوفية السابق محامى الزوجة الثانية لمحافظ المنوفية: كانا فى مرحلة الخطوبة! محافظ المنوفية يصل طرة ويتسلم ملابس السجن شرشر: محافظ المنوفية تقاضى 15 ألف جنيه شهريا من أصحاب مقالب القمامة تجديد حبس محافظ المنوفية ورجلى أعمال فى تلقى الرشوة 15 يومًا النائب العام يأمر بحبس محافظ المنوفية 4 أيام احتياطيا النيابة تواجه محافظ المنوفية بـ50 مستندا فى مكتبه المحافظ هشام عبدالباسط.. مسيرة فساد تنتهى خلف القضبان بكرى: الحكومة تحارب الفساد والدليل القبض على محافظ المنوفية بعد القبض على محافظ المنوفية.. الجندى لـ«مبتدا»: لن نتهاون مع أى فاسد عاجل│القبض على محافظ المنوفية ورجلى أعمال فى قضية فساد الحكم على محافظ حلوان الأسبق بتهمة تلقى رشوة 27 فبراير المنوفية تودع شهيد الواحات الرائد أحمد عبد الباسط جولة «جزاءات» لمحافظ المنوفية فى عدد من قرى الشهداء أول أيام العيد يتسبب فى معاقبة رئيس «أشمون» و3 أطباء بالمنوفية فيديو| عبد الباسط: إدخال الصرف الصحى لكل قرى المنوفية عام 2022 فيديو| محافظ المنوفية: نفذنا 58 مشروعا للصرف الصحى خلال عامين رئيس الوزراء يكرم شابا بالإسماعيلية رفض تلقى رشوة عاجل| القبض على مدير إدارة الأسواق بطُرة متلبسًا برشوة هدية محافظ المنوفية لقرى بركة السبع فيديو| المحافظ من مطرانية شبين الكوم: الدولة عازمة على محاربة الإرهاب فيديو| محافظ المنوفية يعدم أطعمة فاسدة خلال جولة مفاجئة وقف توزيع الوجبات المدرسية فى المنوفية فيديو| محافظ المنوفية: من حقى التفتيش على المستشفيات دون مراجعة الوزير القضاء الإدارى ينظر دعوى إقالة محافظ المنوفية محافظ المنوفية يوافق على إقامة مبنى للإسعاف بطريق بره العجوز - زفتى محافظ المنوفية يوافق على إقامة مبنى للإسعاف لأهالى «ميت بره» الشيحى يفتتح 3 كليات جديدة بجامعة المنوفية إقصاء رئيس وحدة المصيلحة بالمنوفية من منصبه للإهمال توريد 129 ألف «طن قمح» بالمنوفية فساد فى مستشفيات المنوفية ننشر نتيجة الشهادة الإعدادية بالمنوفية.. وأسماء الأوائل
    للأعلى