سياسة

«تواصل الوزراء مع النواب» يثير أزمة تحت القبة

2018-02-13 14:26:42 |
  • أحمد ناصف
  • شهدت الجلسة العامة للبرلمان، برئاسة الدكتور على عبدالعال، اليوم الثلاثاء، أزمة بشأن فاعلية التواصل بين الوزراء والنواب، إذ أكد النائب سعيد طعيمة، أن وزير الصحة تواصله مع النواب أمر ليس إيجابيًا.

    من جانبه ، قال المستشار عمر مروان، وزير شؤون مجلس النواب، إن آليات التواصل مع الوزراء مفعَّلة، من خلال اللقاءات المباشرة عبر المواعيد المعلنة، وأيضًا من خلال مندوبى الوزراء فى بهو الشورى، حيث يتواجدوا بالبرلمان لنقل طلبات الأعضاء للوزراء، ليثور النواب فى القاعة عليه بتأكيدهم على أنهم لم يتواجدوا باستمرار ولم يأدوا المطلوب منهم.

    وفى السياق ذاته، أكد رئيس المجلس أنه سيتدخل فى هذا الأمر، لتفعيله والتأكيد على فعالية التواصل بين الوزراء والنواب.

    عمر مروان على عبد العال تواصل الوزراء مع النواب وزير شؤون مجلس النواب
    إقرأ أيضاً
    صور| انتهاء اجتماع الجمعية البرلمانية للاتحاد من أجل المتوسط عبدالعال يلتقى سفراء دول كازاخستان وفرنسا وكوريا الجنوبية وجورجيا طلب استجوب لرئيس الحكومة ووزير ة الاستثمار بالنواب وزير شؤون النواب: دور الإعلام ليس نشر أخبار الانتخابات فقط النواب يبدأ مناقشة تقارير 5 لجان عن «حماية المستهلك» البرلمان يوافق مبدئيًا على مشروع قانون رعاية أسر الشهداء عمر مروان: قانون أسر الشهداء ترجمة لمشاعر المواطنين تجاه رجال الأمن كلاكيت ثانى مرة| ممثلو الحكومة يتغيبون عن حضور اجتماع «زراعة النواب» على عبد العال يلتقى رئيس الجمعية البرلمانية لدول حوض المتوسط النواب إجازة فى الانتخابات النواب يوافق مبدئيا على مشروع قانون نزع ملكية العقارات للمنفعة العامة «النواب» يوافق نهائيًا على تجديد العمل بقانون المنازعات الضريبية علاء عابد: مصر قادرة برئيسها وجيشها على هزيمة الإرهاب صور مشاركة الرئيس السيسى بالمنتدى الإفريقى للعلوم والتكنولوجيا رضوان يستقبل رئيس اتحاد البرلمان الدولى صور| عبد العال يشارك فى اجتماع المجموعة الاستشارية لمكافحة الإرهاب انتهاء أعمال اللجنة التنفيذية للبرلمان الدولى277 بمشاركة على عبد العال مروان: الحكومة ملتزمة بتنفيذ بنود قانون حقوق ذوى الإعاقة بيان عاجل للحكومة للمطالبة بإقالة المسؤولين عن كارثة «أسانسير بنها» السويدى: البرلمان اتخذ قرارات مهمة أثرت فى تصنيف مصر عالميا تأجيل الجلسة العامة نصف ساعة لعدم اكتمال النصاب القانونى اليوم| «العفو الرئاسى» تبحث مع رئيس البرلمان دمج الشباب المفرج عنهم سؤال لرئيس الوزراء بشأن تأخر افتتاح ملحق مستشفى الهرم عبد العال يرفع الجلسة العامة للنواب لغد الإثنين «النواب» يوافق على تعديل بعض أحكام قانون الطيران المدنى عبد العال معترضًا على «التزويغ»: «مش عارف النواب بيروحوا فين؟» «النواب» عن مشروع قانون الإفلاس.. موافقة السويدى يشكر عبد العال لاختياره حسب الله متحدثا للبرلمان عبدالعال يبعث برقية تهنئة للسيسى بمناسبة أعياد الشرطة عمر مروان: تعديل المواد غير الدستورية بقانون تنظيم الصحافة على عبد العال: أمن الخليج جزء من الأمن القومى المصرى الإثنين.. العفو الرئاسى تجتمع بعبدالعال لبحث دمج الشباب المفرج عنهم عبدالعال: الثورات تؤدى إلى انهيار المؤسسات عبد العال يرفض طلب 16 عضوًا بالبرلمان إنفوجراف| «برلمان مصر الجديدة».. 3 تعديلات وزارية وترسانة من القوانين رئيس النواب: الخروج من نفق «القروض» سيكون بالعمل عبدالعال: إبعاد القضاء من الإشراف عن الانتخابات حفاظًا لهيبته عبد العال يحيل عددا من مشروعات القوانين للجان المختصة اليوم.. البرلمان يُقر قانون الإفلاس غدًا.. جلسة عامة للبرلمان بدلًا من الثلاثاء
    للأعلى