رياضة

إكرامى يستفسر عن موقفه من المشاركة مع الأهلى

2018-02-13 13:00:04 |
  • أحمد عبد الحميد
  • اكرامي الترجي

    سيطرت حالة من الغضب على شريف إكرامى حارس مرمى الفريق الأول بالأهلى، بعد استبعاده من مباريات الفريق الماضية وعدم منحه الفرصة رغم وعود الجهاز الفنى له.

    وعلم "مبتدا" بوجود جلسة جمعت حارس الأهلى، مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، لحسم مصيره من المشاركة مع الفريق، وخاصة فى ظل رغبة إكرامى فى اللحاق بقائمة مصر فى مونديال روسيا 2018.

    وسيطرت حالة من الغضب على إكرامى، بعد استبعاده من لقاء المقاولون العرب، وذلك رغم وجود تليمحات من جانب الجهاز الفنى بمنحه الفرصة.

    شريف إكرامى الأهلى المنتخب مونديال روسيا 2018
    إقرأ أيضاً
    فان دايك يقود هولندا إلى نصف نهائى دورى الأمم بالتعادل أمام ألمانيا عاجل| حريق بفرع النادى الأهلى فى مدينة نصر خاص| مونديال روسيا واحتفال الحرس يقضيان على مشوار كهربا مع الفراعنة الفريق الطبى يعلن موعد خروج الخطيب من المستشفى الزمالك يرفض مؤمن زكريا التشكيل الرسمى للمباراة الحاسمة بين هولندا وألمانيا فى دورى الأمم زيدان: الآن هو زمن صلاح رسالة خاصة من صلاح للخطيب شاكيرى يحتفل بالصعود للمربع الذهبى لدورى الأمم على حساب بلجيكا الخطيب يجرى جراحة ناجحة فى ألمانيا ضم رحيل وعودة ماهر والشيخ.. قائمة الأهلى بالإمارات أزارو يلحق ببعثة الأهلى فى الإمارات شريف إكرامى يغيب عن تدريبات الحراس طاهر محمد طاهر يرد على توقيعه للأهلى من ينتصر فى صراع الميركاتو الشتوى.. الأهلى أم الزمالك؟ الأهلى يوافق على رحيل باسم والشيخ للإسماعيلى بشرط كارتيرون يبحث عن بديل هانى أمام الوصل تمرين الأهلى| انتظام محارب.. وأحمد ياسر يكتفى بـ«الجرى» محاضرة «15 دقيقة» للاعبى الأهلى قبل بدء التمرين الأهلى يغلق باب الرحيل أمام أزارو الأهلى يخوض آخر تمرين فى القاهرة قبل لقاء الوصل الإماراتى اتحاد الكرة يوافق على صرف مكافآت المنتخب الأولمبى سويسرا تضرب بلجيكا بخماسية وتتأهل لنصف نهائى دورى الأمم الأوروبية مانشستر يونايتد يستقر على بديل دى خيا.. و60 مليون إسترلينى لضمه للمرة الأولى فى تاريخ «الكان».. تأهل 5 فرق عربية للنهائيات أحمد الشيخ يبحث عن عرض مناسب للرحيل عن الأهلى «الأوليمبى» يحقق الفوز الثانى على التوالى أمام تونس صلاح يشعل «السوشيال ميديا» بصورة جديدة الجزائر تضرب توجو برباعية وتتأهل لنهائيات أمم إفريقيا صادق يمنح «الأوليمبى» التقدم فى الشوط الأول أمام تونس طاهر يقود هجوم الأوليمبى فى مواجهة تونس ثأر تاريخى لإنجلترا أمام كرواتيا.. والأسود إلى نصف نهائى دورى الأمم صور| الزمالك يحسم الجدل ويوثق عقد كهربا فى اتحاد الكرة أيمن أشرف يهنئ تريزيجيه عبر «تويتر» رحيل يدخل حسابات سموحة مهاجم المنتخب الأوليمبى تحت منظار أجيرى اتحاد الكرة يكتفى بلفت نظر أجيرى فى واقعة إشارة تونس أزمة فنية للأهلى قبل لقاء الوصل الإماراتى رسميا| عبد الحفيظ يبدأ مهام عمله بالأهلى كارتيرون يتمسك بضم لاعب فيتا كلوب
    للأعلى