ملاعب

إكرامى يستفسر عن موقفه من المشاركة مع الأهلى

2018-02-13 13:00:04 |
  • أحمد عبد الحميد
  • سيطرت حالة من الغضب على شريف إكرامى حارس مرمى الفريق الأول بالأهلى، بعد استبعاده من مباريات الفريق الماضية وعدم منحه الفرصة رغم وعود الجهاز الفنى له.

    وعلم "مبتدا" بوجود جلسة جمعت حارس الأهلى، مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، لحسم مصيره من المشاركة مع الفريق، وخاصة فى ظل رغبة إكرامى فى اللحاق بقائمة مصر فى مونديال روسيا 2018.

    وسيطرت حالة من الغضب على إكرامى، بعد استبعاده من لقاء المقاولون العرب، وذلك رغم وجود تليمحات من جانب الجهاز الفنى بمنحه الفرصة.

    شريف إكرامى الأهلى المنتخب مونديال روسيا 2018
    إقرأ أيضاً
    الشوط الثانى.. أيمن أشرف يدرك التعادل للفراعنة أمام الكويت بيان تركى آل شيخ يشعل الأزمة.. مجلس الخطيب فى مواجهة اختبار صعب صورة| تغييرات بالجملة فى تشكيل المنتخب لودية الكويت غريب يعلن قائمة المنتخب الأوليمبى لوديات تونس والجزائر الخطيب متردد فى التعاقد مع نجم المصرى نيدفيد يقترب من الرحيل عن القلعة الحمراء الأهلى يدرس الاعتذار عن البطولة العربية سعد سمير مطلوب فى الدورى التركى فيربا يقترب من الأهلى هل يعود رمضان للأهلى؟ صور| منتخب مصر يجرى تدريبه الأخير استعدادا لمواجهة الكويت الأهلى يؤجل اجتماعه إلى الأربعاء عاجل| تركى آل الشيخ يعتذر عن الرئاسة الشرفية للنادى الأهلى الأهلى يرفض طلب سموحة الأهلى يطالب كوليبالى بتحويل عقوبة «الفيفا» عواد يعود للفراعنة فى مواجهة الكويت كوبر يكشف أهمية مواجهة الكويت فى تجهيز الفراعنة الحضرى: سنحسم مسألة الصيام.. والقائمة النهائية مسؤولية كوبر كوبر يعلق على انضمام إكرامى لحراسة عرين الفراعنة بأمر الخطيب.. اجتماع عاجل فى الأهلى الليلة فيريرا يشترط هذا المبلغ لتدريب الأهلى بعد تألقه فى لقاء المصرى.. الجزار على أعتاب القائمة الإفريقية الأهلى يطلب ضم تروارى انقسام فى الأهلى بسبب جوزيه شيما تكشف خطة الأهلى لضم «أفشة» المدرب الأقرب للأهلى موجز مبتدا| طقس شديد الحرارة.. وصلاح يرد على الانتقادات الموجهة لزوجته «الفلوس» تعوق انتقال «قفشة» للأهلى صور| وزير الرياضة يجتمع بلاعبى المنتخب والجهاز الفنى وزير الرياضة يحضر تدريب الفراعنة باستاد القاهرة حقيقة إلغاء كأس مصر الموسم المقبل شاهد| عبدالله السعيد بقميص ناديه الجديد رسميا.. عبدالله السعيد فى أهلى جدة السعودى سموحة يتعاقد مع لاعب الأهلى شيما صابر: الأهلى تراجع عن إعارة الجزار فى الصيف الأهلى يواصل البحث عن مدرب أجنبى جديد مباراة مصر والكويت تحسم مصير ملعب السوبر مدرب الكويت: المنتخب المصرى لن يكون فى نزهة فايق عن مراسم الاحتفال بدرع الدورى: «فنكوش» وجوه جديدة فى تشكيل الفراعنة أمام الكويت
    للأعلى