رياضة

إكرامى يستفسر عن موقفه من المشاركة مع الأهلى

2018-02-13 13:00:04 |
  • أحمد عبد الحميد
  • سيطرت حالة من الغضب على شريف إكرامى حارس مرمى الفريق الأول بالأهلى، بعد استبعاده من مباريات الفريق الماضية وعدم منحه الفرصة رغم وعود الجهاز الفنى له.

    وعلم "مبتدا" بوجود جلسة جمعت حارس الأهلى، مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة، لحسم مصيره من المشاركة مع الفريق، وخاصة فى ظل رغبة إكرامى فى اللحاق بقائمة مصر فى مونديال روسيا 2018.

    وسيطرت حالة من الغضب على إكرامى، بعد استبعاده من لقاء المقاولون العرب، وذلك رغم وجود تليمحات من جانب الجهاز الفنى بمنحه الفرصة.

    شريف إكرامى الأهلى المنتخب مونديال روسيا 2018
    إقرأ أيضاً
    العجيزى ينتقل للدورى السعودى أجيرى فى مدرجات الأهلى ودجلة حسام عاشور يعود لصفوف الأهلى أمام دجلة الأهلى يصل القاهرة بعد الفوز على الترجى بتونس كارتيرون يستعد لوادى دجلة بـ«شرائط الفيديو» على معلول يعترف بتراجع مستواه بعد مونديال روسيا طلب أحمد الشيخ من لجنة الكرة مهاجم الأهلى: استحقينا الفوز على الترجى موعد عودة معلول من تونس الترجى يبحث عن مدرب جديد مروان محسن يعلق على لقاء الترجى استعدادًا لتصفيات إفريقيا.. «الجبلاية» يناقش تشكيل جهاز الفراعنة موجز مبتدا| شعراوى يتفقد مشروعات ببنى سويف.. واتحاد الكرة يطمئن أجيرى الأندية المتأهلة لدور الثمانية بدورى أبطال إفريقيا بعد الفوز على الترجى.. 700 دولار مكافأة لكل لاعب بالأهلى بعد حسم موقعة رادس.. إكرامى: الفوز عقيدة أهلاوية فندق إقامة الأهلى يحتفل بالفوز على الترجى فى رادس بعد الفوز فى رادس.. سعد سمير يواجه رسالة لكل فرق إفريقيا ترتيب مجموعة الأهلى بدورى الأبطال بعد الفوز على الترجى «رادس».. الملعب المعاند لفريقه يبتسم للأهلى بهدف نظيف.. الأهلى إلى ربع نهائى إفريقيا بعد الفوز على الترجى فيديو| الشوط الأول.. الأهلى يتفوق ويقترب من ربع نهائى إفريقيا بعد مرور 30 دقيقة.. أزارو يتقدم للأهلى أمام الترجى بالنيران الصديقة.. لاعب الترجى يغادر ملعب مباراة الأهلى مبكرًا للإصابة لاعب الأهلى يحل أزمة صانع الألعاب بالمنتخب أجيرى يطالب بجولة أوروبية لمتابعة المحترفين السولية أساسيًا وأزارو يقود هجوم الأهلى أمام الترجى الجهاز الطبى للأهلى يكشف تطورات إصابة السولية أول المستبعدين من قائمة المنتخب فيديو| حكايات الأهلى فى رادس من الترجى للصفاقس كارتيرون يحذر لاعبى الأهلى من الحكم الجابونى أجيرى يطمئن على ملعب لقاء مصر والنيجر التشكيل المتوقع للأهلى أمام الترجى فى دورى أبطال إفريقيا منتخب الطائرة يواجه سلوفانيا وديًا الأهلى يأمل فى التأهل لدور الثمانية بدورى الأبطال من رادس موجز مبتدا| الأوقاف تفتتح 32 مسجدا.. والأهلى يسعى للتأهل من رادس تشكيل الأهلى المتوقع لمواجهة الترجى فى دورى الأبطال شاهد| أجيرى يتابع لقاء الزمالك والمقاصة ويشيد بجنش وعلاء 25 ألف متفرج لمواجهة الأهلى والترجى بالبطولة الإفريقية سعد سمير: علينا نسيان ذكرياتنا السعيدة فى تونس والقتال من أجل الفوز
    للأعلى