سياسة

حزب شفيق: هشام جنينة يفتقد الكياسة السياسية ويجب التحقيق معه

2018-02-12 15:43:40 |
  • محمد مبروك
  • أحمد شفيق

    قال اللواء رؤوف السيد، نائب رئيس حزب الحركة الوطنية والقائم بأعمال رئيس الحزب "أحمد شفيق"، إن تصريحات المستشار هشام جنينة محط تساؤلات كثيرة للغاية، وتوقيتها غير ملائم على الإطلاق، خصوصًا مع ما تتعرض له الدولة من تحديات.

    وأوضح السيد، فى تصريح خاص لـ"مبتدا" أنه على جهات التحقيق سرعة تحرى الدقة فى تلك المعلومات الواردة على لسان جنينة، والتى من شأنها إحداث حالة من الغضب والتوتر بالشارع المصرى، مؤكدًا أن جنينة افتقد الكياسة السياسية.

    وأشار إلى أنه كان من باب أولى حال صحة ادعاءات جنينة وامتلاك الفريق سامى عنان لتلك المستندات، التقدم ببلاغ للنائب العام لفتح باب التحقيق، وأن لجوءه لإحداث حالة من الشوشرة أمر غير مبرر.

    وكان المستشار هشام جنينة، أجرى حوارًا مع صحيفة "هاف بوست" أكد خلالها أن الفريق سامى عنان يمتلك وثائق ومستندات تفيد تورط عدد من قيادات الدولة فى أحداث ما بعد ثورة يوينو، بالإضافة لتهريبه تلك المستندات لدول أجنبية.

    الحركة الوطنية اللواء رؤوف السيد هشام جنينة سامى عنان
    إقرأ أيضاً
    بعد تنصيبه خلفا لـ«شفيق».. رئيس الحركة الوطنية: سنكون داعمين للسيسى تأجيل طعن جنينة على «إلغاء عزله» لجلسة 22 ديسمبر الجمعة.. «الحركة الوطنية» يختار رئيسه الجديد خلفا لـشفيق «الحركة الوطنية» يختار رئيسه الجديد خلفًا لـ«شفيق» الشهر المقبل بدراوى: برنامج الحكومة مؤشر جيد للخطط المستقبلية الأحد.. نيابة أمن الدولة تستكمل التحقيق مع عادل صبرى إخلاء سبيل زوجة ابن سامى عنان «حزب شفيق» ينضم لائتلاف التحالف السياسى دينا عدلى حسين تنفى دفاعها عن زوجة نجل سامى عنان المتهمة بدهس فرد أمن ابن عنان يوكل محامية والده فى الدفاع عن زوجته بقضية دهس فرد أمن عاجل| حبس هشام جنينة 5 سنوات المصيدة 21| فتاة الإيميل.. كلمة النهاية فى لعبة خالد على الرئاسية إحالة هشام جنينة للمحاكمة العسكرية.. و16 أبريل أولى الجلسات تجديد حبس المتهمين فى قضية «جنينة» و«المحور الإعلامى للإخوان» محامى جنينة يقدم مذكرة تؤكد أن موكله مصاب بمرحلة ما بعد الارتجاج صحفى «هاف بوست» يكذب جنينة.. ويؤكد: الحوار تم بتنسيق مع أسرته بدء التحقيق مع الصحفى صاحب حوار جنينة  ورط عنان وادعى الجنون وأبلغ عن صحفى.. جنينة «باع» الكل ألاعيب محامى الممثلين لإنقاذ رقبة جنينة «جنينة طلع مجنون».. محاميه: موكلى فقد توازنه العصبى «الباز»: لدينا مناوئين وليس معارضين فيديو| «الباز» يكشف تفاصيل مواجهة عنان وجنينة فى التحقيقات عاجل| النيابة العسكرية: حبس هشام جنينة 15 يوما على ذمة التحقيقات مصادر: عنان ينفى ما نسبه إليه جنينة بخصوص امتلاك وثائق تدين الدولة النيابة العسكرية تحقق مع جنينة فى تصريحاته لـ«البوست العربى» عاجل| القبض على المستشار هشام جنينة  بيان للمتحدث العسكرى بشأن تصريحات هشام جنينة فيديو|«جنينة» يُضيف لـ«عنان» تهمة جديدة.. ويكشف علاقته مع الإخوان وقطر مستقبل وطن: تصريحات هشام جنينة تستهدف إثارة الرأى العام أستاذ قانون دولى يطالب بالتحقيق مع هشام جنينة فى أزمة عنان أستاذ قانون دولى: جنينة ورط عنان فى جريمة إضرار بالأمن القومى حزب شفيق: موقفنا من انتخابات الرئاسة سينحاز للحفاظ على الإرادة الشعبية براءة الزند وأحمد موسى وأبو العينين من «سب جنينة» لهذا تم إيقاف نجل سامى عنان عن العمل رفض طعن النيابة على إخلاء طرفى «مشاجرة جنينة» إخلاء سبيل جميع أطراف مشاجرة هشام جنينة بلاغ للنائب العام ضد أبوالفتوح وأنور السادات وجنينة إخلاء سبيل هشام جنينة وحجز «شرنوخ» ورفاقه دفاع ضحايا هشام جنينة يعتصمون فى النيابة نائلة عمارة: جنينة تعرض لمشاجرة ليس لها أى بعد سياسى
    للأعلى