مصر

تشييع جنازة «قتيل أمريكا» بكنيسة العذراء بالإسكندرية

2018-02-12 15:35:21 |
  • الإسكندرية - هشام وليد
  • ترأس الأنبا بافلى، أسقف عام كنائس المنتزه بالإسكندرية، اليوم الإثنين، قداس جنازة الدكتور صيدلى "أندرو سمير مهنى" الذى قتل فى الولايات المتحدة الأمريكية يوم 28 يناير الماضى، فى حادث سطو مسلح بقصد السرقة.

    وكان الجثمان قد وصل من الولايات المتحدة الأمريكية، أمس، إلى قرية البضائع بمطار برج العرب الدولى، ونقل لمشرحة كوم الدكة، إلا أن إجراءات التشريح وتأخر تصريح الدفن تسببت فى تأجيل دفنه لليوم.

    وسيطرت حالة من الحزن على والده والدة الشاب القتيل وأصدقائه، حيث ودعوه بالدموع فيما قاموا بوضع صور له بجميع أرجاء كنيسة العذراء مريم والقديس يوسف بمنطقة سموحة.

    وأعلنت السفارة المصرية فى واشنطن، يوم الأحد قبل الماضى، أن السلطات الأمريكية ألقت القبض على المتهمين الثلاثة "رجلين وامرأة" مرتكبى حادث إطلاق النار الذى أودى بحياة الشاب المصرى أندرو، بقصد السرقة.

    وذكرت السفارة، فى بيان لها، أنها تتابع تفاصيل الحادث مع ليلى إسكندر، خالة الفقيد، ومتابعة التحقيقات مع السلطات الأمريكية وحثها على منح الموضوع أقصى اهتمام ممكن.

    الإسكندرية جنازة أندرو سمير أمريكا قتل المصرى المقتول بأمريكا كنيسة العذراء بالإسكندرية
    إقرأ أيضاً
    صور| إخلاء عقار بعد انهيار أجزاء منه بالإسكندرية «شهداء ليبيا» فى مقر إقامة رئيس أساقفة نيويورك البابا تواضروس يصلى الشكر فى كنيسة العذراء ومارمرقس بمانهاتن عاجل| مقتل 3 أشخاص فى حادث إطلاق النار بولاية ميريلاند الأمريكية رئيس أساقفة نيويورك يستقبل البابا تواضروس هولندا: مقتل 4 أطفال فى اصطدام قطار بدراجة إلكترونية «الآثار» تنفى سرقة تمثال من أحد ميادين الإسكندرية للعام الرابع.. معامل صحة الإسكندرية تحصل على الاعتماد الدولى صور| محافظ الإسكندرية يبحث تعزيز العلاقات مع القنصل الفلسطينى طفلة تلقى نفسها من الطابق الخامس فى الإسكندرية قبل الدراسة.. «التموين» تشن حملاتها لضبط معدومى الضمير الخارجية الفلسطينية: واشنطن لا تعرقل أبو مازن فى جولته الأوروبية مقتل طبيبة تحاليل داخل شقتها بالنزهة الخارجية الروسية: «أمريكا تسببت فى كوارث بالشرق الأوسط» بومبيو: الصين أكثر خطرا علينا من روسيا ضبط 13 ألف قطعة حلوى فاسدة فى الإسكندرية «فولكسفاجن» العالمية تقرر الانسحاب من إيران أردوغان يتراجع لتحسين العلاقات التجارية مع واشنطن الرئيس الفلسطينى يدعو لعقد اجتماع فى نيويورك لبحث السلام عاجل| بومبيو: مستعدون لبدء مباحثات مع كوريا الشمالية ترامب يعترف: أعطيت أوامرى لنشر وثائق سرية حول التعامل مع الروس «شافنى وأنا بسرق».. اعترافات «سمكرى» قتل مزارعًا بالصف ضبط 11 ضابطًا مزيفًا استولوا على 800 ألف جنيه من 5 أشخاص بالإسكندرية البابا يعظ عن الثلاثة الأقوياء بكنيسة العذراء ومار مينا بساركيوس أتوبيسان جديدان بـ«دورين» يدخلان الخدمة بكورنيش الإسكندرية صورة| ماذا فعل محمد صبحى بعدما تأخر على جنازة جميل راتب؟ قطار مطروح خلَّص على طفل العامرية رئيس جامعة الاسكندرية يناقش سبل التعاون مع جامعة إكس مارسيليا الفرنسية جامعة الإسكندرية تستعرض نتائج القافلة الطبية إلى كينيا جامعة الإسكندرية تشجع طلابها على العمل الحر نشطاء «تويتر» ينعون جميل راتب برلمانى: البابا تواضروس حريص على سلامة النسيج الوطنى عاجل| وفاة الفنان جميل راتب بعد صراع مع المرض ترامب: هكذا سنواجه هجمات الجمرة الخبيثة «أنتراكس» صور| لقطات حية من إجلاء ضحايا ومتضررى إعصار فلورنس بعد إعصار فلورنس.. ترامب يزور كارولينا غدا للوقوف على حجم الأضرار ترامب: سنتخذ قرارًا بشأن قواتنا فى سوريا قريبًا ترامب يعلق على إسقاط الطائرة الروسية فى سوريا صور| انهيار أجزاء من عقار قديم بوسط الإسكندرية.. والحى يخليه من السكان بومبيو يبحث مع نظيره التركى اتفاق التهدئة فى إدلب
    للأعلى