شؤون دولية

بوتين يلغى زيارته لسوتشى بعد تحطم الطائرة الروسية

2018-02-11 18:30:45 |
  • محمود شيبة
  • أعلن الكرملين، اليوم الأحد، أن الرئيس الروسى فلاديمير بوتين ألغى رحلته إلى مدينة سوتشى التى كان من المقرر أن يلتقى خلالها بالرئيس الفلسطينى محمود عباس.

    وقال الكرملين، فى بيان، إن بوتين قرر لقاء الرئيس الفلسطينى فى موسكو، على خلفية حادث تحطم طائرة روسية ومقتل جميع من على متنها، مؤكدا أن بوتين ألغى رحلة إلى سوتشى كان مقررة يوم الإثنين، بعد تحطم الطائرة "إن-148" فى مقاطعة موسكو، وتقرر عقد اللقاء المزمع بين بوتين والرئيس الفلسطينى عباس فى موسكو بعد أن تم إلغاء رحلة الرئيس إلى سوتشى.

    وكانت طائرة ركاب روسية من طراز "إن 148" تابعة لشركة "ساراتوف" تحطمت اليوم بمقاطعة موسكو، وكان على متنها 71 شخصا من بينهم 6 من طاقم الطائرة.

    فلاديمير بوتين روسيا تحطم طائرة ركاب روسية سوتشى محمود عباس أبو مازن فلسطين
    إقرأ أيضاً
    سقوط «حلم» أردوغان فى تونس إخلاء مركز تجارى بوسط موسكو بعد مكالمة هاتفية من مجهول روسيا: سفينة الأسلحة المحتجزة فى تونس تابعة لتركيا بعد تحديد موعد نقل «السفارة».. ترامب يفقد أهلية الوساطة سبب تواجد كهربا فى روسيا هيرتا برلين يعطل قطار بايرن ميونخ روسيا توضح سبب تأخيرها تصويت مجلس الأمن على هدنة سوريا هايلى تعليقا على هدنة الـ30 يوما: روسيا عطلت التصويت ونشك فى دمشق فيديو| تامر بدوى: كوبر لن يغير طريقة لعب الفراعنة فى المونديال فيديو| قلق بين منتخبات المونديال بسبب بعد المسافات فيديو| فايق: المعسكر المجانى وتونس سر اختيار الفراعنة لودية بلجيكا فلسطين: موعد نقل السفارة الأمريكية للقدس «استفزاز للعرب» ترامب: إذا لم تنجح عقوبات كوريا الشمالية سنلجأ لـ«المرحلة الثانية» أمريكا: فتح سفارتنا بالقدس تزامنًا مع الذكرى الـ70 لقيام إسرائيل أمريكا: التعامل مع الروس بخصوص سوريا أصبح أكثر صعوبة تأجيل التصويت على مشروع قرار يدعو لهدنة فى سوريا موعد افتتاح السفارة الأمريكية بالقدس 7 سنوات من الجحيم.. سوريا فى مواجهة صراعات الطامعين مندوب روسيا بالأمم المتحدة: مسلحو الغوطة أفشلوا مفاوضات التسوية صائب عريقات يطالب بمحاسبة قوات الاحتلال الإسرائيلى «فتح» تكشف الحالة الصحية للرئيس الفلسطينى مندوب روسيا بالأمم المتحدة: وقف إطلاق النار أمر مطلوب تل أبيب تروع الفلسطينيين بـ«رشاشات الغربلة» اعتقال زعيم المعارضة فى موسكو روسيا تدشن تمثالا لكلبة الاحتلال يحاصر غور الأردن ويعتقل 3 فلسطينيين مقتل أسير فلسطينى فى سجون الاحتلال منهم «النوة إكسبريس».. ميناء سفاجا يستقبل 3 سفن اليوم فيديو| جدو: اللعب مع المنتخب فى المونديال حلم كل لاعب صائب عريقات يهاجم نتنياهو: هدفه تدمير السلطة الفلسطينية واشنطن تدرس فرض عقوبات إضافية على روسيا روسيا: الوضع الإنسانى متدهور بشكل خطير فى الغوطة الشرقية رئيس «الفيفا»: روسيا ليست جاهزة للمونديال بنسبة 100% رسميا.. مصر فى مواجهة بلجيكا قبل المونديال روسيا تستعد لكأس العالم بـ 1500 شرطى أمريكا تدعو الدول الأجنبية إلى مقاطعة الأسلحة الروسية تأجيل اختبار ملعب مباراة روسيا وأوروجواى فى المونديال روسيا تتغلب على أزمة هبوط أرضية ملاعب المونديال لجنة فلسطينية أردنية ترفض تجنيس أبناء قطاع غزة قيادى بـ«فتح»: أبومازن الفلسطينى الوحيد المؤمن بالمفاوضات
    للأعلى