شؤون دولية

بوتين يلغى زيارته لسوتشى بعد تحطم الطائرة الروسية

2018-02-11 18:30:45 |
  • محمود شيبة
  • فلاديمير بوتين

    أعلن الكرملين، اليوم الأحد، أن الرئيس الروسى فلاديمير بوتين ألغى رحلته إلى مدينة سوتشى التى كان من المقرر أن يلتقى خلالها بالرئيس الفلسطينى محمود عباس.

    وقال الكرملين، فى بيان، إن بوتين قرر لقاء الرئيس الفلسطينى فى موسكو، على خلفية حادث تحطم طائرة روسية ومقتل جميع من على متنها، مؤكدا أن بوتين ألغى رحلة إلى سوتشى كان مقررة يوم الإثنين، بعد تحطم الطائرة "إن-148" فى مقاطعة موسكو، وتقرر عقد اللقاء المزمع بين بوتين والرئيس الفلسطينى عباس فى موسكو بعد أن تم إلغاء رحلة الرئيس إلى سوتشى.

    وكانت طائرة ركاب روسية من طراز "إن 148" تابعة لشركة "ساراتوف" تحطمت اليوم بمقاطعة موسكو، وكان على متنها 71 شخصا من بينهم 6 من طاقم الطائرة.

    فلاديمير بوتين روسيا تحطم طائرة ركاب روسية سوتشى محمود عباس أبو مازن فلسطين
    إقرأ أيضاً
    بوتين يضع واشنطن أمام خيار الرد أو التفاوض بشأن معاهدة الصواريخ شركة أمريكية تعلن وقف أعمالها فى المستوطنات الإسرائيلية خاص| مونديال روسيا واحتفال الحرس يقضيان على مشوار كهربا مع الفراعنة الخارجية الفلسطينية تحذر من نتائج التصعيد الإسرائيلى القادم مسؤول أممى يطالب فصائل فلسطين باستغلال جهود مصر حول غزة زيدان: الآن هو زمن صلاح بوتين: انسحاب واشنطن من معاهدة الصواريخ لن يبقى دون رد بوتين وأردوغان يدشنان الجزء البحرى من «السيل التركى» مصر تفوز بمنصب سكرتارية المجلس العالمى لـ«الفرنشايز» للمرة الثانية العاهل السعودى: إيران تعمل على خراب المنطقة بوتين ينفى أى تدخل روسى فى الانتخابات الأمريكية وزير التعليم الإسرائيلى ينهى أزمة نتنياهو ويعلن بقاءه بالحكومة إصابة 4 مواطنين برصاص الاحتلال قرب رام الله عاجل| إصابة 3 فلسطينيين برصاص الاحتلال فى رام الله مانشستر يونايتد يستقر على بديل دى خيا.. و60 مليون إسترلينى لضمه اندلاع مظاهرات احتجاجية فى إسرائيل عريقات يدعو «حماس» إلى الاستجابة لجهود مصر فى إنهاء الانقسام رئيس النواب يعود إلى القاهرة قادما من بيلاروسيا إصابة فلسطينى برصاص الاحتلال شمال رام الله وزير التعليم العالى يلتقى نظيره الروسى اليوم صحف القاهرة: مبادرة جديدة للرئيس السيسى.. و7 قرارات أممية لصالح فلسطين الجيش السورى يصعد من عملياته العسكرية شمالى البلاد قيادى بحماس يكشف أهداف عملية إسرائيل جنوب غزة ترامب يعجل من «صفقة القرن».. ونتنياهو يطلب تأجيل إعلانها سياسى فلسطينى: مصر لن تتخلى عن فلسطين أبدًا سفير فلسطين بالجزائر: الوحدة الوطنية هى الطريق الوحيد للانتصار عبدالغفار: نسعى لزيادة البعثات التعليمية إلى روسيا مجددا.. واشنطن تتعرض لهجوم إلكترونى بقيادة مصر.. ترحيب عربى ودولى بنتائج تحقيقات السعودية فى مقتل خاشقجى الطوارئ الروسية: إخماد حريق فى مصفاة نفط حكومية الاحتلال الإسرائيلى يُصيب مزارعًا بالنار ويُجرف الأراضى شرق دير البلح قوات الاحتلال الإسرائيلى تنصب حواجزها العسكرية بمحافظة جنين القوات الروسية تثير «غيرة» أمريكا لافروف: الغرب لم يستوعب دروس المأساة الأوكرانية «سيناريو».. رواية جديدة لسليم البيك عن «الأهلية للنشر» إطلاق أول صاروخ سويوز روسى للفضاء بعد حادث الشهر الماضى مسؤول عراقى: روسيا تستطيع مساعدتنا لاستعادة الآثار المهربة موسكو تصدر بيانًا مهمًا بشأن إجلاء أطفال روس من العراق الإسرائيليون يعترفون بالهزيمة فى غزة إصابة 40 فلسطينيًا برصاص الاحتلال على حدود غزة
    للأعلى