شؤون دولية

بوتين يعزى أهالى ضحايا الطائرة المنكوبة ويشكل لجنة للتحقيق فى الحادث

2018-02-11 16:41:25 |
  • محمود شيبة
  • أوصى الرئيس الروسى فلاديمير بوتين، الحكومة بالتحقيق فى حادث تحطم طائرة "إن-148" فى ضواحى موسكو، وعبّر عن تعازيه لأقارب وأصدقاء الضحايا.

    وقال السكرتير الصحفى للرئيس الروسى، دميترى بيسكوف، اليوم الأحد: "أوصى الرئيس الحكومة بإنشاء لجنة خاصة للتحقيق بصدد حادث تحطم طائرة فى ضواحى موسكو"، وأضاف: "وعبّر الرئيس عن تعازيه لجميع من فقد أقارب وأصدقاء فى هذه الكارثة".

    وكان على متن الطائرة "إن-148" التابعة للخطوط الجوية "ساراتوف" المنطلقة من مطار دوموديدوفو فى موسكو، والمتجهة إلى مدينة أورسك الروسية، 65 راكب و6 من أعضاء الطاقم، لقوا حتفهم جميعا.

    وقال المكتب الصحفى لوزارة الطوارئ الروسية لوسائل إعلام روسية إنه عثر على أجزاء من حطام الطائرة قرب قرية سيبانوفسكوى، وأيضا جثث عدد من الضحايا.

    روسيا تحطم طائرة ركاب روسية موسكو فلاديمير بوتين
    إقرأ أيضاً
    فيديو| بوتين يرقص مع وزيرة خارجية النمسا فى حفل زفافها عاجل| انتهاء محادثات بوتين وميركل بوتين: ألمانيا شريك رئيسى.. ويجب الحفاظ على الاتفاق النووى بوتين يعلن الهدف من مرور الغاز الروسى عبر أوكرانيا ميركل: يمكن حل الخلافات مع بوتين عبر الحوار عاجل| بوتين يدعو إلى إعادة إعمار سوريا وتوطين اللاجئين عاجل| ميركل تدعو إلى تجنب أزمة إنسانية فى سوريا عاجل| بوتين يصل برلين لإجراء مباحثات مع ميركل بوتين ينعى كوفى عنان: سياسى مخضرم موقف روسيا النهائى من الاتفاق النووى الإيرانى سحب «التصاريح الأمنية».. سلاح ترامب لإخراس المعارضة مباحثات عسكرية بين موسكو وأنقرة لقاء روسى - أمريكى تزامنا مع بدء سريان العقوبات ضد موسكو سياسى ألمانى يدعو إلى تغيير سياسة بلاده تجاه روسيا موسكو: العقوبات الأمريكية غير قانونية السلاح الروسى| طفرة غير مسبوقة فى صناعة الدبابة البرمائية بعيدًا عن الإرهاب.. الوجه الآخر للسويداء السورية مصر تتراجع 20 مركزًا فى التصنيف الشهرى للفيفا عاجل| زلزال يضرب جزر الكوماندور الروسية مصر الأسوأ| فيفا يعلن التصنيف العالمى للمنتخبات بوجدانوف يبحث مع مستشار الحريرى عودة اللاجئين السوريين كوريا الشمالية: بوتين أبدى استعداده للقاء كيم حارس مرمى كرواتيا يعتزل اللعب دوليا بيسكوف: نسعى للتواصل مع المسؤولين الأمريكيين واشنطن: بولتون يطير إلى جنيف من أجل لقاء باتروشيف باوك يتأهل لملحق مجموعات دورى أبطال أوروبا بمشاركة وردة الكاف: محمد صلاح تخلص من إحباط السقوط بمونديال روسيا تركيا تحذر سوريا من ارتكاب مجزرة فى إدلب الكونجرس يعلن مشروع قانون عقوبات جديدة ضد روسيا صقر: زيادة تمويل اتفاقية تدريب العلوم النووية لـ250 ألف دولار سنويا ماندزوكيتش يعتزل اللعب دوليا قيود أمريكية جديدة على أحدث الأسلحة الروسية روسيا تعلن موقفها من إجراء معاملاتها التجارية بـ«الروبل» روسيا تدعو بريطانيا لإعمار سوريا ديفيد سيلفا يعتزل اللعب دوليا الكرملين: بوتين يلتقى أنجيلا ميركل 18 أغسطس تركيا تواجه انهيار الليرة بإجبار لاجئات سوريا على البغاء الخارجية الروسية: مزاعم قضية سكريبال «لا أساس لها من الصحة» وزير الخارجية الروسى يزور تركيا لمدة يومين وزير روسى يكشف تداعيات العقوبات الأمريكية الجديدة
    للأعلى