مصر

الهيئة الوطنية للصحافة تدعم بيان القوات المسلحة ضد سامى عنان

2018-01-23 17:34:52 |
  • محمد القاضى
  • أعلنت الهيئة الوطنية للصحافة، اليوم الثلاثاء، تأييد البيان الصادر عن القيادة العامة للقوات المسلحة بشأن الفريق سامى عنان.

    وأكدت الهيئة فى بيانها حرصها على دعم سيادة القانون ضد ما ارتكبه "عنان" من مخالفات مثلَت إخلالاً جسيمًا بقواعد ولوائح الخدمة بالقوات المسلحة، وما أدلى به من عبارات تمثل من الناحية القانونية تحريضًا صريحًا ضد القوات المسلحة.

    وأعربت عن إدانتها لأى محاولة للمساس بالقوات المسلحة، أو التحريض ضدها، باعتبارها درع الوطن الحافظ على سلامته فى الداخل والخارج، وصمام الأمان ضد كل ما يهدد وحدته واستقراره وسلامة شعبه وأراضيه.

    وشددت الهيئة على وقوفها خلف القوات المسلحة الباسلة داعمة ومؤيدة ومناصرة انطلاقًا من حرصها على أن تبقى بعيدة عن المزايدات السياسية التى لا تخدم الوطن وتصب فى مصلحة من يتربصون به.

    الهيئة الوطنية للصحافة القوات المسلحة سامى عنان
    إقرأ أيضاً
    ميثاق ملتقى «سانت كاترين».. رسائل سلام من أرض السلام ضد الإرهاب رئيس الأركان يعود إلى القاهرة بعد المشاركة فى مؤتمر الحرب على الإرهاب «العبيدات» الليبية يتظاهرون ضد تعيين قاتل ابنهم وزيرًا بحكومة الوفاق وزير الأوقاف: نحن دعاة سلام ونهدف إلى عالم بلا إرهاب إرهاب أردوغان.. «داعش» يدعم عناصره فى سوريا من بوابة تركيا وفد إعلامى يزور العريش لرصد مظاهر الحياة أباطرة الدم.. حكاية «بيت المقدس» من التأسيس إلى الانهيار الرفاعى: التهديدات الكبيرة فرضت علينا تطوير التسليح المتحدث العسكرى: 40 دولة ستشارك فى معرض الصناعات العسكرية والدفاعية الرفاعى: تعويضات المنطقة العازلة بلغت مليار و300 مليون المتحدث العسكرى: القوات المسلحة تشارك فى عملية التنمية بسيناء المتحدث العسكرى: قضينا على الدعم الخارجى للعناصر الإرهابية رسالة قوية من وزير العدل لمؤتمر تجديد الفتوى وزير الدفاع يبحث مع نظيره القبرصى زيادة التعاون المشترك مصر وروسيا تجريان التدريب المشترك «حماة الصداقة -3» بتفجير سيارة ملغومة.. القوات العراقية تحبط محاولة لاستدافهم فى الحويجة مصر وروسيا| مراحل عديدة لعلاقات البلدين.. وتعاون كبير فى عصر السيسى تفاصيل مؤتمر الدولى الخامس بالمجمع الطبى للقوات المسلحة المتحدث العسكرى: نفذنا 17 تدريبا مشتركا مع قوات عدد من الدول المتحدث العسكرى: صرف مليار و380 مليون جنيه تعويضات لأهالى شمال سيناء المتحدث العسكرى: العملية الشاملة نجحت فى إعادة الحياة إلى مدن سيناء المتحدث العسكرى: العملية الشاملة مستمرة حتى القضاء على الإرهابيين رئيس الأركان يغادر إلى الولايات المتحدة الفريق حلمى: ذكرى أكتوبر ستظل برهاناً حياً على شموخ قواتنا المسلحة استمرار تدريبات «تبوك 4» بين القوات المسلحة المصرية والسعودية بسبب فضيحة الأسلحة.. استقالة وزير الدفاع البرتغالى فيديو وصور| نص كلمة الرئيس فى الندوة التثقيفية الـ29 للقوات المسلحة الرئيس للشعب: «علشان مصر تتقدم لازم نصبر ونعمل بكل قوة» شاهد| بطل فقد بصره فى سيناء: «مستعد أفقد نور عينى 100 مرة من أجل مصر» فيديو| الفريق يوسف عفيفى: حرب أكتوبر صفحة مضيئة ملهمة للأجيال المقبلة انطلاق «تبوك 4» بين القوات المسلحة المصرية والسعودية رئيس الأركان يشهد المراحل الرئيسية للمشروع التكتيكى بجنود «نصر - 14» الطاهرى: القبض على عشماوى انتصار أمنى كبير العثور على مخبأ لقنابل الهاون فى الأنبار فى كتاب جديد.. «الاستعلامات» تكشف رؤية الرئيس لتثبيت أركان الدولة أمجاد وبطولات.. القوات المسلحة تنظم «ذاكرة أكتوبر 2018» «ميدل إيست آى»: القبض على عشماوى ضربة للإرهابيين برلمانى: العلاقة الأبدية بين الشعب وجيشه هى سر بقاء مصر مرفوعة الرأس المسمارى يوضح التفاصيل الكاملة للقبض على الإرهابى هشام عشماوى عشماوى والعملية الشاملة.. 3 هاشتاجات تفخر بمصر على «تويتر»
    للأعلى