رياضة

فيديو| «الحريف»: الزمالك يحصل على توقيع مهاجم وادى دجلة

2018-01-21 07:36:37 |
  • مصطفى إبراهيم
  • أكد الإعلامى إبراهيم فايق، أن نادى الزمالك نجح فى الحصول على توقيع محمد شريف لاعب نادى وادى دجلة، مشيرا إلى أن دجلة سيقعد اجتماعا لحسم مصير اللاعب.

    وأضاف "فايق"، ببرنامج "الحريف"، على فضائية "dmc sports"، أن محمد شريف من اللاعبين المتميزين مع وادى دجلة.

    كان حازم خيرت مدير عام نادى وادى دجلة، أكد أن النادى لا يمانع بيع محمد شريف للزمالك من حيث المبدأ، لكن بشرط الموافقة على طلباتهم.

    إبراهيم فايق وادى دجلة الزمالك محمد شريف dmc sports
    إقرأ أيضاً
    كاسونجو ينضم لمنتخب بلاده فى المواجهة المصيرية فى تصفيات كأس الأمم إدارة الزمالك تشجع لاعبى الفريق بصرف مكافآت الفوز رسميًا.. اتفاق بين الزمالك والجونة طبيب المنتخب الأوليمبى يحدد مصير أبو الفتوح من وديتى تونس والجزائر «الصحفيين» تتقدم ببلاغ للنائب العام ضد رئيس الزمالك رسميًا.. تأجيل لقاء القمة بين الأهلى والزمالك الزمالك يواجه أهلى بنى غازى الليبى وديًا الزمالك يصدم كهربا ومصطفى فتحى صورة| ميدو لشيكابالا: «متخلنيش أشتمك» إدارة الزمالك تكشف عن مفاجأة للاعبين فى حالة التتويج بالدورى دجلة يتعادل مع المصرى فى مباراة ركلات الجزاء المهدرة المقاولون يعاقب لاعبيه بعد واقعة مباراة الزمالك جماهير الإسماعيلى تنظم وقفة احتجاجية وتطالب برحيل رئيس النادى الزمالك يعلن موعد عودة جروس لقيادة تدريبات الفريق باسم مرسى يحدد بديل الزمالك حال عودته للدورى المصرى دونجا يطلب مهلة للرد على المقاصة مدرب الزمالك يغادر إلى سويسرا اتحاد الكرة يعلن أسماء حكام مباريات اليوم مختار مختار يكشف عن سبب هزيمة الإنتاج الحربى من الزمالك صور| بالأحزمة.. أولياء أمور ناشئى المقاولون يعتدون على لاعبى الزمالك مختار مختار: هزمنا أنفسنا ولا نتعلم من أخطائنا «الصحفيين» تقرر منع نشر اسم وصورة رئيس الزمالك لمدة عام يد الزمالك يهزم الطيران 31 - 25 فى الدورى فيديو| بأقدام أوباما.. الزمالك يتغلب على الإنتاج بهدفين فيديو| الشوط الأول.. الزمالك يتقدم على الإنتاج بهدف لأوباما الزمالك يهاجم الإنتاج بعمر السعيد بسبب المنتخب.. راحة سلبية للاعبى الزمالك قائمة المصرى لمباراة دجلة.. لا توجد تغييرات فى الزمالك.. جلسة مع ثنائى الفريق قبل لقاء الإنتاج إعلان حكم مباراة الزمالك والإنتاج تشكيل الزمالك فى مواجهة الإنتاج الحربى الزمالك يسعى لتعزيز الصدارة أمام الإنتاج «العنيد» بعد هدفه فى شباك الأهلى.. أنيس البدرى هدافًا لدورى أبطال إفريقيا جروس يعلن قائمة الزمالك للقاء الإنتاج جروس يرفض مرعى.. ويتمسك بالأجنبى الزمالك فى معسكر مغلق استعدادًا لموقعة الإنتاج الزمالك يعلن إنهاء أزمة المستحقات المتأخرة ويطمئن الجماهير الأهلى والزمالك يفوزان فى الجولة السادسة من دورى المحترفين لليد الزمالك يحل أزمة النقاز قبل أن يطير إلى تونس قبل يومين من مواجهة الإنتاج.. ساسى والنقاز يغادران القاهرة إلى تونس
    للأعلى