رياضة

الفيصلى السعودى يبحث مع الأهلى استعارة صالح جمعة

2018-01-18 02:54:17 |
  • ايمن محمود
  • وصل مندوب من نادى الفيصلى السعودى، إلى القاهرة، الأربعاء، للتفاوض بشأن إمكانية استعارة صالح جمعة، صانع ألعاب المارد الأحمر، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

    ويلتقى مندوب النادى السعودى، مع مسؤولى الأهلى، اليوم الخميس، لبحث إمكانية استعارة صالح جمعة، لارتداء قميص الفيصلى لمدة الثلاثة أشهر المتبقية فى الدورى السعودى.

    كما يسعى النادى السعودى إلى استعارة أحمد جمعة مهاجم المصرى البورسعيدى، حيث سيتفاوض لاحقًا مع إدارة ناديه، من أجل الحصول على خدماته أيضًا.

    كان حسام البدرى، المدير الفنى للأهلى، قد استبعد صالح جمعة من القائمة الأفريقية، التى تم إرسلها للاتحاد الأفريقى مؤخرًا، وتضم 22 لاعبًا، بسبب عدم التزامه، خلال الفترة الماضية وغيابه عن عدة تدريبات.

    صالح جمعة أزمة صالح جمعة صالح جمعة فى الفيصلى السعودى الدورى السعودى
    إقرأ أيضاً
    العجيزى ينتقل للدورى السعودى الدورى السعودى الأمل الأخير لمعروف يوسف السعيد يغيب وعبد الشافى أساسيًا فى الودية الأخيرة للأهلى السعودى شاهد| الهلال يعتذر عن عدم المشاركة بمباراة السوبر المصرى السعودى طبيب الأهلى السعودى يفشل فى علاج عبدالله السعيد شيكابالا «محتار».. والزمالك يمنحه مهلة عروض سعودية جديدة لضم شيكابالا الأهلى السعودى يتعادل مع لافنيتز النمساوى بمشاركة «شيفو» عواد يحرس عرين الوحدة أمام بايرن ليفركوزن معروف يوسف يطلب فسخ عقده مع الزمالك رفعت يستعين بـ«صديق» للانتقال للدورى السعودى فى حضور جمعة وكالديرون.. الفيصلى السعودى يخسر ودية بوخاريست الرومانى الإصابة تبعد السعيد عن ودية ماترسبرج وعبد الشافى أساسيًا الإصابة تبعد عبد الله السعيد عن تدريبات الأهلى السعودى اتفاق جديد بين الزمالك وطارق حامد صالح جمعة مع فريقه فى رومانيا الوحدة السعودى يصدم طارق حامد وزن عبدالله السعيد يثير قلق جماهير الأهلى الزمالك يوافق على إعارة طارق حامد شاهد| عبدالله السعيد وعبدالشافى فى مران الأهلى الأهلى يجهز نجمه العائد من السعودية الأهلى السعودى يغلق ملف الأجانب قبل معسكر النمسا موعد انطلاق الدورى السعودى.. ومواجهة مصرية فى الجولة الأولى لاعب وسط المصرى يقترب من الدورى السعودى عبد الله السعيد يطير إلى النمسا موعد انضمام محمد عواد لمعسكر فريقه الجديد حسين السيد يستعد للموسم الجديد مع الاتفاق السعودى فى معسكر بهولندا الاتحاد السعودى يطلب رسميًا مواجهة بين الأهلى والهلال موقف صالح جمعة من العودة للأهلى الشناوى مطلوب فى السعودية.. والأهلى يرفض مدرب الأهلى يطلب تقريرًا عن صالح جمعة العروض تنهال على نجم وسط الزمالك معروف يوسف على أعتاب الدورى السعودى البدرى يستقر على خطوته المقبلة فيديو| بعد محطة «االوحدة».. عواد يكشف موقفه من الانضمام للأهلى بشكتاش يحسم موقفه من بيع بيبى لاتحاد جدة السعودى رسميا.. زيادة عدد المحترفين الأجانب فى الدورى السعودى هل ينتقل معلول لاتحاد جدة السعودى؟ كلام نهائى.. صالح جمعة خارج حسابات الأهلى شيما صابر: صالح جمعة يخطط للرحيل نهائيا عن الأهلى
    للأعلى