ملاعب

الفيصلى السعودى يبحث مع الأهلى استعارة صالح جمعة

2018-01-18 02:54:17 |
  • ايمن محمود
  • وصل مندوب من نادى الفيصلى السعودى، إلى القاهرة، الأربعاء، للتفاوض بشأن إمكانية استعارة صالح جمعة، صانع ألعاب المارد الأحمر، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

    ويلتقى مندوب النادى السعودى، مع مسؤولى الأهلى، اليوم الخميس، لبحث إمكانية استعارة صالح جمعة، لارتداء قميص الفيصلى لمدة الثلاثة أشهر المتبقية فى الدورى السعودى.

    كما يسعى النادى السعودى إلى استعارة أحمد جمعة مهاجم المصرى البورسعيدى، حيث سيتفاوض لاحقًا مع إدارة ناديه، من أجل الحصول على خدماته أيضًا.

    كان حسام البدرى، المدير الفنى للأهلى، قد استبعد صالح جمعة من القائمة الأفريقية، التى تم إرسلها للاتحاد الأفريقى مؤخرًا، وتضم 22 لاعبًا، بسبب عدم التزامه، خلال الفترة الماضية وغيابه عن عدة تدريبات.

    صالح جمعة أزمة صالح جمعة صالح جمعة فى الفيصلى السعودى الدورى السعودى
    إقرأ أيضاً
    انفراد.. شيكابالا والشحات يحرمان صالح جمعة من المنتخب تعديل موعد مواجهة شيكا ومؤمن فى السعودية عمرو بركات: كنت أتمنى فوز الشباب.. وكهربا لاعب مميز الحضرى يهنئ العالمى مارسيلو يتصدر قائمة الأفضل فى الاتفاق الشيخ بديلا والسيد أساسيا أمام القادسية خاص| سر تهرب الشناوى من التجديد للزمالك صالح جمعة مهنئا متعب: سلاما على من انحنى له التاريخ سفراؤنا لدى الخارج| 46 محترفا يكتبون تاريخا جديدا للكرة المصرية صالح جمعة يتألق فى فوز الفيصلى على أحد الليلة.. مواجهة مصرية جديدة على الملاعب السعودية فيديو| فايق يستعرض أرقام ومشاركات المحترفين فى دوريات الخليج أهلى جدة يقترب من إقالة مدربه أهلى جدة يخسر نقطتين فى وجود مؤمن زكريا تشكيل المواجهة المصرية فى الملاعب السعودية شيكابالا فى مواجهة ثنائى الأهلى التعاون يتعادل أمام القادسية فى وجود متعب والحضرى فيديو| نجوم الكرة المصرية بين أربع قارات كهربا يتفوق على شيكابالا فى الدورى السعودى مفاجأة| الأهلى يفكر فى قطع إعارة صالح جمعة عمرو بركات لـ«المدرج»: الاحتراف أهم من الأهلى والزمالك تعادل الاتفاق أمام الفيحاء.. وإنذار كوميدى لحسين السيد عبد الشافى يهزم عمرو بركات فى الدورى السعودى الصحف السعودية تتغنى بـ«شيكابالا» أهم مباريات اليوم السبت 10 فبراير بمشاركة كهربا.. تعادل سلبى بين الاتحاد والقادسية شيكابالا يوضح سبب احتفاله الغريب بهدفه فى الباطن شيكابالا أساسيًا أمام الباطن أل شيخ يعلن زيادة أندية الدورى السعودى كهربا أمل الاتحاد أمام القادسية مؤمن زكريا يتفوق على صالح جمعة.. أهلى جدة يهزم الفيصلى بعد قليل.. مؤمن زكريا وصالح جمعة وجهًا لوجه كهربا يستعد لمواجهة القادسية غدًا.. صراع ثنائى الأهلى على الملاعب السعودية كواليس ضم عمرو بركات للشباب السعودى الأهلى يقتل فتنة صلاح محسن رقم قياسى جديد لـ«الحضرى» فى الدورى السعودى كهربا ومؤمن زكريا يتعادلان سلبيًا قى قمة «جدة» كوبر يطيح بـ«صالح جمعة» ويستقر على هذا الثنائى الشيخ لبرنامج «المدرج»: لم تحدث اتصالات مع المنتخب
    للأعلى