ملاعب

الأهلى يسعى لتسويق صالح جمعة فى السعودية

2018-01-17 07:42:22 |
  • ايمن محمود
  • يدرس النادى الأهلى، البدء فى تسويق، صالح جمعة، صانع ألعاب الفريق الأول، فى الدورى السعودى، بعدما خرج من حسابات حسام البدرى، المدير الفنى، خلال الفترة المقبلة.

    واستبعد حسام البدرى، جمعة من القائمة الإفريقية، التى أرسلها النادى للاتحاد الإفريقى "كاف"، خلال الساعات الماضية، برفقة عدد آخر من نجوم الفريق الأحمر، أبرزهم أحمد عادل عبد المنعم، ومحمد نجيب، وحسين السيد، والجنوب إفريقى باكامانى ماهلامبى، وأكرم توفيق، بالإضافة إلى الثلاثى المعار للسعودية أحمد الشيخ ومؤمن زكريا وعماد متعب.

    وتسبب عدم التزام صالح جمعة المتكرر فى الفترة الماضية، غيابه أكثر من مرة عن تدريب المستبعدين دون إذن، وكان آخرها غيابه عن تدريب المستبعدين عن مواجهة الزمالك فى بطولة الدورى العام.، فى اتخاذ جهاز الكرة قرارًا تأديبيًا ضده بالاستبعاد من القائمة الإفريقية وعرضه للإعارة، وذلك رغم الحاجة الشديدة لخدماته خاصة أنه البديل الأول لعبد الله السعيد.

    ويقترب جمعة من الانتقال لنادى الرائد السعودى، والذى كان قد طلب الحصول على خدمات اللاعب، لكن حال فشل انتقال اللاعب إلى نادٍ آخر، فإنه سيتم تجميده.

    صالح جمعة الأهلى الرائد السعودى
    إقرأ أيضاً
    بيان تركى آل شيخ يشعل الأزمة.. مجلس الخطيب فى مواجهة اختبار صعب الخطيب متردد فى التعاقد مع نجم المصرى نيدفيد يقترب من الرحيل عن القلعة الحمراء الأهلى يدرس الاعتذار عن البطولة العربية سعد سمير مطلوب فى الدورى التركى فيربا يقترب من الأهلى هل يعود رمضان للأهلى؟ الأهلى يؤجل اجتماعه إلى الأربعاء عاجل| تركى آل الشيخ يعتذر عن الرئاسة الشرفية للنادى الأهلى الأهلى يرفض طلب سموحة الأهلى يطالب كوليبالى بتحويل عقوبة «الفيفا» بأمر الخطيب.. اجتماع عاجل فى الأهلى الليلة فيريرا يشترط هذا المبلغ لتدريب الأهلى بعد تألقه فى لقاء المصرى.. الجزار على أعتاب القائمة الإفريقية الأهلى يطلب ضم تروارى انقسام فى الأهلى بسبب جوزيه شيما تكشف خطة الأهلى لضم «أفشة» المدرب الأقرب للأهلى «الفلوس» تعوق انتقال «قفشة» للأهلى حقيقة إلغاء كأس مصر الموسم المقبل شاهد| عبدالله السعيد بقميص ناديه الجديد رسميا.. عبدالله السعيد فى أهلى جدة السعودى سموحة يتعاقد مع لاعب الأهلى شيما صابر: الأهلى تراجع عن إعارة الجزار فى الصيف الأهلى يواصل البحث عن مدرب أجنبى جديد مباراة مصر والكويت تحسم مصير ملعب السوبر فايق عن مراسم الاحتفال بدرع الدورى: «فنكوش» اتحاد جدة يخطف «دياز» من الأهلى فيديو| الشاطر: عرض فرنسى لـ«حمودى» فيديو| الشاطر: اتحاد الكرة يتراجع عن قرار قائمة الـ25 لاعبا فيديو| قفشة: وقعت للزمالك فى يناير وندمت «قفشة» يكشف سر تسميته بهذا اللقب هشام محمد يطلب الرحيل عن الأهلى حمودى مطلوب فى الخليج عبدالظاهر أول صفقات الحدود الموسم المقبل طارق سليمان مستمر فى الأهلى أجاى يقترب من الرحيل عن الأهلى الزمالك يحذر «دى ماريا» من الأهلى شرط دياز لتدريب الأهلى تطورات مفاوضات الأهلى مع دياز
    للأعلى