شؤون دولية

الخارجية الأمريكية: تخفيض مساعدات فلسطين ليس معاقبة لأحد

2018-01-17 02:27:20 |
  • حسام عماد
  • قالت وزارة الخارجية الأمريكية، إن قرار تجميد جزء من مساهمة أمريكا في ميزانية وكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "أونروا"، ليس معاقبة لأحد، بحسب قناة الحرة الأمريكية.

    وقال المتحدث باسم وزارة الخارجية الأمريكية، إن تلقوا أرسلت 60 مليون دولار من مجموع 125 مليون دولار، مؤكدا سعى المؤسسة إلى إحداث عملية إصلاح بطبيعة عملها.

    أمريكا المساعدات الفلسطينية الأمم المتحدة
    إقرأ أيضاً
    روسيا توضح سبب تأخيرها تصويت مجلس الأمن على هدنة سوريا هايلى تعليقا على هدنة الـ30 يوما: روسيا عطلت التصويت ونشك فى دمشق قبرص تحتج على انتهاكات تركيا لمجالها الجوى الصين تحتج على أمريكا لأجل كوريا الشمالية نموذج محاكاة الأمم المتحدة لطلاب الجامعات ينطلق من القلعة ترامب: علينا منع الديكتاتورية الوحشية من تهديد العالم بالخراب النووى عاجل| إغلاق البيت الأبيض بعد اقتحام سيارة للحواجز الأمنية فلسطين: موعد نقل السفارة الأمريكية للقدس «استفزاز للعرب» ترامب: إذا لم تنجح عقوبات كوريا الشمالية سنلجأ لـ«المرحلة الثانية» فيديو| ترامب يتحدث عن «صلعته» أمام المحافظين أمريكا: التعامل مع الروس بخصوص سوريا أصبح أكثر صعوبة إطلاق نار فى جامعة ساوث إيسترن لويزيانا بأمريكا 7 سنوات من الجحيم.. سوريا فى مواجهة صراعات الطامعين ترامب لـ«المدرسين»: «طباشيرك فى إيدك.. وطبنجتك فى جيبك» حارس مدرسة ينقذ أمريكا من مجزرة جديدة بعد ضرب الشعيرات.. أمريكا تهدد بقصف الجيش السورى مجددًا إسرائيل وأمريكا يتشاركان أضخم مناورات عسكرية مارس المقبل اليوم| أمريكا تقر عقوبات واسعة النطاق على كوريا الشمالية نائب مدير «يونيسف» يستقيل بعد شكاوى عن سلوك غير لائق مندوب روسيا بالأمم المتحدة: مسلحو الغوطة أفشلوا مفاوضات التسوية البنتاجون: ضرباتنا فى سوريا دفاع عن النفس الأمم المتحدة: منازل الغوطة الشرقية دون ماء وطعام وكهرباء كاليفورنيا.. اعتقال شاب هدد باستهداف مدرسة عاجل| إخلاء مبنى قرب البيت الأبيض خفير العمارة «ولَّع» فى شقة مستشار شؤون المصريين بأمريكا السابق أمريكا تدعو الدول الأجنبية إلى مقاطعة الأسلحة الروسية رد فعل سوريا بعد قصف العاصمة بـ45 قذيفة صاروخية «سلاح حزب الله».. اقتراح أمريكى لحل الخلاف بين إسرائيل ولبنان اليابان توفر 600 مليون دولار من صفقة لشراء مقاتلات إف-35 ترامب ونظيره المكسيكى يخففان من حدة التوتر بينهما  منظمة حقوقية ترفع دعوى ضد مسؤولين بإدارة ترامب إلغاء لقاء بين كوريا الشمالية ونائب ترامب ترامب يصدر أوامر لتقييد انتشار الأسلحة أمريكا تدعم محادثات السلام بين الإسرائيليين والفلسطينيين فرنسا تحذر من «فاجعة» فى الغوطة الشرقية واشنطن تعرب عن قلقها إزاء قصف الغوطة الشرقية الموافقة على نقل أول سجين سعودى من جوانتانامو إلى بلاده ترامب مغردا: أنا أشد صرامة من أوباما فى التعامل مع روسيا عباس يدعو لعقد مؤتمر دولى للسلام بين فلسطين وإسرائيل الرئيس الفلسطينى: إسرائيل أفشلت مرارا الدعوات للتفاوض
    للأعلى