ملاعب

إنفوجراف| ترتيب جدول الدورى العام بعد الجولة 18

2018-01-16 23:05:33 |
  • أيمن شافعى
  • انتهت اليوم الثلاثاء، مباريات الجولة 18 لبطولة الدورى العام للموسم الحالى 2018/2017، بفوز الأهلى على طلائع الجيش بهدفين دون رد.

    وشهدت مباراة تلك الجولة تعادل الأندية الكبيرة فى الدورى العام، حيث تعادل الإسماعيلى مع الاتحاد السكندرى، كما تعادل الزمالك مع الإنتاج الحربى، وفى الجولة نفسها تعادل المصرى البورسعيدى مع نظيره وادى دجلة.

    وبإنتهاء الجولة 18 يعود النادي الأهلي للصدارة برصيد 42 نقطة، ويأتى من خلفه الإسماعيلى بـ39 نقطة، بينما يستمر الزمالك فى نزيف النقاط ليصل للنقطة 29 فى المركز الخامس.

    وإليكم إنفوجراف يكشف جدول الدورى العام عقب إنتهاء الأسبوع الـ18 للبطولة المحلية على النحو التالى:

    الأهلى الاهلي جدول الدورى العام الأهلى فى الصدارة الاهلى يتصدر النادي الأهلي
    إقرأ أيضاً
    بيان تركى آل شيخ يشعل الأزمة.. مجلس الخطيب فى مواجهة اختبار صعب الخطيب متردد فى التعاقد مع نجم المصرى نيدفيد يقترب من الرحيل عن القلعة الحمراء الأهلى يدرس الاعتذار عن البطولة العربية سعد سمير مطلوب فى الدورى التركى فيربا يقترب من الأهلى هل يعود رمضان للأهلى؟ الأهلى يؤجل اجتماعه إلى الأربعاء عاجل| تركى آل الشيخ يعتذر عن الرئاسة الشرفية للنادى الأهلى الأهلى يرفض طلب سموحة الأهلى يطالب كوليبالى بتحويل عقوبة «الفيفا» بأمر الخطيب.. اجتماع عاجل فى الأهلى الليلة فيريرا يشترط هذا المبلغ لتدريب الأهلى بعد تألقه فى لقاء المصرى.. الجزار على أعتاب القائمة الإفريقية الأهلى يطلب ضم تروارى انقسام فى الأهلى بسبب جوزيه شيما تكشف خطة الأهلى لضم «أفشة» المدرب الأقرب للأهلى «الفلوس» تعوق انتقال «قفشة» للأهلى حقيقة إلغاء كأس مصر الموسم المقبل شاهد| عبدالله السعيد بقميص ناديه الجديد رسميا.. عبدالله السعيد فى أهلى جدة السعودى سموحة يتعاقد مع لاعب الأهلى شيما صابر: الأهلى تراجع عن إعارة الجزار فى الصيف الأهلى يواصل البحث عن مدرب أجنبى جديد مباراة مصر والكويت تحسم مصير ملعب السوبر فايق عن مراسم الاحتفال بدرع الدورى: «فنكوش» اتحاد جدة يخطف «دياز» من الأهلى فيديو| الشاطر: عرض فرنسى لـ«حمودى» فيديو| الشاطر: اتحاد الكرة يتراجع عن قرار قائمة الـ25 لاعبا فيديو| قفشة: وقعت للزمالك فى يناير وندمت «قفشة» يكشف سر تسميته بهذا اللقب هشام محمد يطلب الرحيل عن الأهلى حمودى مطلوب فى الخليج عبدالظاهر أول صفقات الحدود الموسم المقبل طارق سليمان مستمر فى الأهلى أجاى يقترب من الرحيل عن الأهلى الزمالك يحذر «دى ماريا» من الأهلى شرط دياز لتدريب الأهلى تطورات مفاوضات الأهلى مع دياز
    للأعلى