رياضة

مهاجم الأهلى يرفض الانتقال للزمالك

2018-01-16 15:07:12 |
  • أحمد عبد الحميد
  • رفض جون أنطوى لاعب النادى الأهلى والمعار إلى نادى مصر المقاصة، فكرة الانتقال إلى نادى الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

    وأوضح أنطوى لمقربين منه، أنه يسير بشكل جيد مع المقاصة، وراض تماما عن مسيرته مع النادى الفيومى، بجانب أنه يحصل على مستحقاته المالية فى موعدها.

    وأبدى اللاعب تخوفه من الجلوس على مقاعد البدلاء فى الزمالك، وتأخر مستحقاته حال التوقيع للنادى الأبيض.

    جون أنطوى الاهلى الزمالك مصر المقاصة انتقالات يناير
    إقرأ أيضاً
    الزمالك يبحث تسويق حميد أحداد فى يناير مصطفى فتحى يسعى للهروب من جحيم جروس أيمن حفنى يطلب الرحيل.. وحلمى يقنعه بالعودة للطلائع خاص| جروس يقترح 3 لاعبين على إدارة الزمالك طاقم تونسى لإدارة مباراة الزمالك والاتحاد فى كأس زايد بأمر الاتحاد.. 35 لاعبا فى قوائم أندية البطولة العربية بسبب كاميليا.. باسم مرسى مهدد بفشل تجربته فى اليونان حارس الأهلى السابق: لم أقصد السخرية من الشناوى واعتذرت له استعدادا لبطولة إفريقيا.. «يد الأهلى» تطير إلى المغرب الزمالك يسحم المراكز المطلوب تدعيمها فى يناير ثمن نهائى الكأس يدفع جروس لإلغاء ودية بورتو السويس هل اقترب من الأهلى؟.. الإسماعيلى يؤمن متولى بصفقة جديدة اتحاد الكرة يعلن مواعيد ثمن نهائى كأس مصر جروس يضع خطة لحل أزمة الزمالك مهاجم سموحة يدخل حسابات الزمالك رسميا| الزمالك يعلن موقفه من المشاركة فى الكونفدرالية وفاة الكابتن بيسو مدرب الزمالك الأسبق جروس ينتظر مسؤولى الزمالك لتدعيم الهجوم رسميًا| الزمالك يصرف النظر عن ضم خربين الزمالك يحسم موقفه من التعاقد مع حارس الإنتاج خاص| مدافع الزمالك يقترب من الرحيل خوفا من مصير الأهلى.. الزمالك يستعد للاتحاد مبكرًا الزمالك يخطط لضم جوكر «بيراميدز» فى يناير أحمد مدبولى: أرفض الاستمرار مع الزمالك الأهلى يحدد موقف أزارو وكوليبالى من رحلة الجزائر مراقب مباراة الزمالك وسمنود يلغى المؤتمر الصحفى بشق الأنفس.. الزمالك يتخطى منية سمنود إلى ثمن نهائى الكأس التعادل السلبى يحسم الشوط الأول بين الزمالك وسمنود «العنيد» عمر السعيد يقود هجوم الزمالك وجمعة الظهير الأيسر أمام سمنود جروس يخطط لخطف نجم سوريا من بيراميدز أحداد يستقر على الرحيل عن الزمالك الزمالك يجدد محاولات ضم ظهير بيراميدز خاص| كيف احتوى الأهلى غضب شريف إكرامى؟ قرار أهلاوى جديد قبل مواجهة وفاق سطيف قبل المواجهة العربية| أزمة عقود بين الاتحاد والزمالك الليلة.. الزمالك يسعى لمواصلة الهيمنة على بطولة الكأس قائمة الزمالك لمواجهة سمنود.. حفنى «موجود» بعد سمنود.. راحة سلبية للاعبى الزمالك جروس يتمسك بالسعيد جروس يحذر إدارة الزمالك
    للأعلى