رياضة

الأهلى يحسم أولى صفقاته الشتوية

2018-01-16 11:11:53 |
  • عبد العزيز عمر
  • نجح مسؤولو الأهلى فى التعاقد مع ياسر إبراهيم مدافع سموحة خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، لمدة 4 مواسم ونصف الموسم، من أجل تدعم خط دفاع القلعة الحمراء.

    ومن المقرر أن يدفع الأهلى للفريق السكندرى 7 ملايين جنيه، بالإضافى إلى إعارة عمرو بركات لاعب الأهلى لسموحة، لمدة موسم واحد فقط.

    ويعانى الأهلى من ازمة واضحة فى خط دفاعه، بسبب كثرة الإصابات التى ضربت الفريق فى الفترة الأخيرة، وهو ما أثر بصورة كبيرة على نتائج الأهلى سواء ببطولة إفريقيا الماضية، أو حتى بطولة الدورى الجارية.

    الاهلى سموحة ياسر إبراهيم الزمالك النادى الأهلى الدورى المصرى فترة الانتقالات الشتوية
    إقرأ أيضاً
    الزمالك يبحث تسويق حميد أحداد فى يناير مصطفى فتحى يسعى للهروب من جحيم جروس أيمن حفنى يطلب الرحيل.. وحلمى يقنعه بالعودة للطلائع خاص| جروس يقترح 3 لاعبين على إدارة الزمالك طاقم تونسى لإدارة مباراة الزمالك والاتحاد فى كأس زايد بأمر الاتحاد.. 35 لاعبا فى قوائم أندية البطولة العربية القصة الكاملة لاقتراح اعتبار لاعبى شمال إفريقيا محليين باسم على يواصل التأهيل! بسبب كاميليا.. باسم مرسى مهدد بفشل تجربته فى اليونان حارس الأهلى السابق: لم أقصد السخرية من الشناوى واعتذرت له استعدادا لبطولة إفريقيا.. «يد الأهلى» تطير إلى المغرب الزمالك يسحم المراكز المطلوب تدعيمها فى يناير الإسماعيلى يسحق رأس البر بعشرة أهداف نظيفة استعدادًا للدورى ثمن نهائى الكأس يدفع جروس لإلغاء ودية بورتو السويس اتحاد الكرة يعلن مواعيد ثمن نهائى كأس مصر الإنتاج يحدد موعد جلسة التجديد للحارس عامر عامر جروس يضع خطة لحل أزمة الزمالك مهاجم سموحة يدخل حسابات الزمالك رسميا| الزمالك يعلن موقفه من المشاركة فى الكونفدرالية وفاة الكابتن بيسو مدرب الزمالك الأسبق جروس ينتظر مسؤولى الزمالك لتدعيم الهجوم رسميًا| الزمالك يصرف النظر عن ضم خربين الزمالك يحسم موقفه من التعاقد مع حارس الإنتاج خاص| مدافع الزمالك يقترب من الرحيل شديد قناوى ودياورا يجددان للإنتاج الحربى خوفا من مصير الأهلى.. الزمالك يستعد للاتحاد مبكرًا خاص| صانع ألعاب الأهلى مطلوب فى دجلة الزمالك يخطط لضم جوكر «بيراميدز» فى يناير الأهلى يحسم مستقبل عمرو بركات الأهلى يرد على تلميحات عودة عماد متعب أحمد مدبولى: أرفض الاستمرار مع الزمالك الأهلى يحدد موقف أزارو وكوليبالى من رحلة الجزائر مراقب مباراة الزمالك وسمنود يلغى المؤتمر الصحفى بشق الأنفس.. الزمالك يتخطى منية سمنود إلى ثمن نهائى الكأس التعادل السلبى يحسم الشوط الأول بين الزمالك وسمنود «العنيد» «يد الأهلى» يستعد للبطولة الإفريقية بالفوز على الحوار فى الدورى عمر السعيد يقود هجوم الزمالك وجمعة الظهير الأيسر أمام سمنود حسام حسن يقود سموحة إلى ثمن نهائى الكأس على حساب الألومنيوم جروس يخطط لخطف نجم سوريا من بيراميدز أحداد يستقر على الرحيل عن الزمالك
    للأعلى