ملاعب

الزمالك يكافئ على فتحى بـ«الرحيل المجانى»

2018-01-14 11:06:59 |
  • عبد العزيز عمر
  • وافق مجلس إدارة نادى الزمالك، على رحيل على فتحى الظهير الأيسر للفريق، عن القلعة البيضاء خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

    ورحب مجلس الزمالك برحيل اللاعب مجانا عن صفوف الفريق، رغم أن عقده مازال ساريا مع الفريق، وجاء ذلك كمكافأة للاعب، نظرا لأنه لم يفتعل أى مشاكل طوال الفترة الماضية فى ظل عدم مشاركته مع الفريق.

    ويدرس "فتحى" حاليا العروض التى تلقاها مؤخرا من بعض أندية الدورى الممتاز، من أجل حسم مصيره خلال انتقالات يناير.

    على فتحى الزمالك الأهلى الدورى
    إقرأ أيضاً
    الأهرام يطلب ديفندر الزمالك المحمدى يعود لحسابات الزمالك فى الصيف الزمالك يقترب من ضم بيليات موجز مبتدا| مدبولى يرأس اجتماع الحكومة الجديدة.. والعظمى بالقاهرة 36 الأهلى يؤازر أحمد فتحى: انهض فالجميع يعلم من أنت الزمالك يواصل تدريباته.. وجلال يركز على رفع اللياقة البدنية كارتيرون يطلب تدعيم هذا المركز مران الزمالك.. حفنى يعود وباسم يواصل الغياب كارتيرون يستعين بـ«GPS» فى تجربته مع الأهلى الزمالك يعرض منصبا جديدا على خالد جلال الأهرام يخطط لخطف ثنائى الزمالك الشيخ يهدد الأهلى بالرحيل بسبب القائمة الإفريقية باكا يصل القاهرة غدا للانضمام لمعسكر الأهلى الثلاثاء المقبل.. أول اختبار لكارتيرون مع الأهلى مليون و400 ألف دولار تقرب أحداد من الزمالك 12 يوليو.. الاستئناف على رفع الحظر عن أرصدة الزمالك معروف يعود من نيجيريا اليوم كابوريا يعود للزمالك بعد انتهاء إعارته للاتحاد السكندرى الزمالك يعود للتدريبات بعد راحة العيد رسميًا| روما يعلن التجديد لدى فرانشيسكو حتى 2020 الأسيوطى يتحول إلى «الأهرام» ويسعى لضم شيكابالا و6 آخرين من الزمالك الزمالك يعلن رسميًا حسم صفقة حميد أحداد وفد من الزمالك فى المغرب لإنقاذ صفقة أحداد ربيعة يؤجل تعاقد الأهلى مع مدافعين جدد غالى يصطدم بأعضاء لجنة الكرة فى الأهلى معسكر الإسكندرية يحدد مصير المستبعدين فى الأهلى معسكر مغلق للأهلى فى الإسكندرية معروف يوسف على أعتاب الدورى السعودى باكامانى يعود للقاهرة غدا وينضم لمعسكر الأهلى الزمالك يؤجل التعاقد مع مدافعين جدد بسبب على جبر صور| نجوم الرياضة والفن فى عزاء والدة عبدالحليم على الأسيوطى يهدد انتقال «قفشة» للقطبين خطة الزمالك للتعاقد مع مدرب أجنبى مدرب أحمال الزمالك الجديد يصل القاهرة سبب اختيار مصطفى كمال لتدريب حراس الأهلى تعرف على مدرب حراس مرمى الأهلى الجديد مصطفى كمال مدربًا لحراس الأهلى خلفًا لطارق سليمان كارتيرون يحسم مصير أزارو مع الأهلى مدافع سموحة بديلا لعلى جبر فى الزمالك خاص| 700 ألف دولار تهدد صفقة بيليات بالفشل
    للأعلى