رياضة

أسباب غياب عمرو بركات عن رحلة الأهلى للإمارات

2018-01-14 10:20:02 |
  • عبد العزيز عمر
  • كشف أحمد أيوب المدرب العام للأهلى، أسباب عدم سفر عمرو بركات لاعب الفريق، مع الاهلى خلال رحلته الأخيرة للإمارات لخوض مباراة السوبر أمام المصرى والتى توج بها الفريق.

    وقال أيوب، إن سبب عدم سفر عمرو بركات مع الفريق، كان لدراسة العروض التى تلقاها مؤخرا، من أجل الرحيل عن صفوف الأهلى على سبيل الإعارة خلال انتقالات يناير الجارية.

    وكان عمرو بركات قد انتقل إلى صفوف الأهلى مطلع الموسم الجارى من فريق مصر المقاصة، لكنه لم يحصل على فرصته مع الفريق خلال الفترة الماضية، وهو ما جعله يفكر فى الرحيل عن القلعة الحمراء للبحث عن فرصة جديدة.

    وأعلن حسام البدرى، المدير الفنى للنادى للأهلى مسبقا، موافقته على رحيل عمرو بركات، من أجل البحث عن فريق يستطيع من خلاله المشاركة فى المباريات.

    عمرو بركات الأهلى السوبر المصرى
    إقرأ أيضاً
    لمساعدة المصانع المتعثرة.. تعاون بين اتحاد الصناعات و«يونيون كابيتال» خاص| كارتيرون يرحب بمواجهة الداخلية دون الدوليين خاص| البدلاء يدخلون حسابات كارتيرون أمام النجمة حكم الأهلى وهوريا يقود لقاء المصرى خاص| لاعب وسط الزمالك يطلب الإعارة فى يناير تعديل مواعيد 4 مباريات فى الدورى المسابقات تحدد موعد مؤجلات الأهلى.. لقاء دون الدوليين! محمود الخطيب يشكر رئيس الوزراء خاص| الأهلى يرفض التعليق على اختيار الاتحاد العربى المقاصة يطلب خوض السوبر المصرى السعودى خاص| الأهلى يحتوى غضب إكرامى أمام النجمة الأهلى والنجمة يلعبان غدًا بـ«الزى البديل» موقف ثلاثى الأهلى المصاب من مباراة وفاق سطيف تخصيص مدرج كامل لجماهير الأهلى فى لقاء النجمة الأهلى يستعين بالعهد اللبنانى للفوز على النجمة على لطفى: الأهلى يلعب دائما على الفوز «بره وجوّه» رسائل كارتيرون للاعبى الأهلى قبل مواجهة النجمة محمد شريف: أتمنى المشاركة.. وأنتظر إشارة كارتيرون موجز مبتدا| السيسى يلتقى رئيس شركة «بوينج».. ومدبولى يزور سوهاج وقنا الأهلى يرفض لعب مباريات الكأس دون الدوليين «الصندوق المصرى الأمريكى»: تجربة مصر الاقتصادية نجاح يتحدث عنه العالم الجبلاية يبدأ تحديد شروطه للسوبر العربى فى الموسم الجديد الأهلى يعاقب ناصر ماهر المصرى يوافق على مواجهة الهلال فى السوبر بعد دعم صلاح.. أحمد فتحى ينضم للأهلى اليوم فى بيروت  أجيرى يتابع صلاح فى لقاء ليفربول وتشيلسى ننشر مواعيد مباريات المصرى والزمالك فى البطولة الكونفيدرالية أحمد سامى مديرا فنيا للنجوم خلفا لكالديرون خبر سار للأهلى قبل مواجهة وفاق سطيف الجزائرى طلب خاص من المصرى قبل مواجهة فيتا كلوب بالكونفيدرالية تدريبات بدنية للاعبى الأهلى استعدادا لمواجهة النجمة اللبنانى وزيرة التخطيط: مصر قادرة على عبور الأزمة التى تمر بها الأسواق الناشئة تأجيل مباراتى بتروجت مع الأهلى والزمالك مع بيراميدز الأهلى يكشف تفاصيل جديدة بشأن الاستثمار والاستاد رسميًا| الأهلى يعلن مفاجأة بشأن فرع التجمع الخامس جلسة خاصة لأخصائى التغذية بالأهلى مع شيف الفندق انقسام فى الأهلى حول مشاركة الحاوى أمام النجمة غدا.. كارتيرون يعقد مؤتمرًا صحفيًا فى بيروت سفير قبرص بالقاهرة: شركاتنا تسعى إلى زيادة استثماراتها فى مصر رئيس أيرلندا يبحث مع «النواب المصرى» إطلاق خط طيران مباشر من القاهرة
    للأعلى