رياضة

أسباب غياب عمرو بركات عن رحلة الأهلى للإمارات

2018-01-14 10:20:02 |
  • عبد العزيز عمر
  • عمرو بركات

    كشف أحمد أيوب المدرب العام للأهلى، أسباب عدم سفر عمرو بركات لاعب الفريق، مع الاهلى خلال رحلته الأخيرة للإمارات لخوض مباراة السوبر أمام المصرى والتى توج بها الفريق.

    وقال أيوب، إن سبب عدم سفر عمرو بركات مع الفريق، كان لدراسة العروض التى تلقاها مؤخرا، من أجل الرحيل عن صفوف الأهلى على سبيل الإعارة خلال انتقالات يناير الجارية.

    وكان عمرو بركات قد انتقل إلى صفوف الأهلى مطلع الموسم الجارى من فريق مصر المقاصة، لكنه لم يحصل على فرصته مع الفريق خلال الفترة الماضية، وهو ما جعله يفكر فى الرحيل عن القلعة الحمراء للبحث عن فرصة جديدة.

    وأعلن حسام البدرى، المدير الفنى للنادى للأهلى مسبقا، موافقته على رحيل عمرو بركات، من أجل البحث عن فريق يستطيع من خلاله المشاركة فى المباريات.

    عمرو بركات الأهلى السوبر المصرى
    إقرأ أيضاً
    هل انتقل عمرو طارق للنادى الأهلى؟ الإنتاج يضرب دجلة بثنائية ويصعد للمركز الرابع بالدورى عبد الحفيظ يحسم مصير معلول مع الأهلى كهربا أفضل لاعبى الزمالك فى نوفمبر السفير المصرى فى كابول يقدم أوراق اعتماده لوزير الخارجية صور| المصرى يستقبل وزيرة الأمن الداخلى الأمريكى طبيب الأهلى يعلن مدة غياب سعد سمير جروس يفرض شروطه على صفقات الزمالك بروس المرشح لتدريب الأهلى.. نتائج دون بطولات خاص| بونجاح معروض على الأهلى فى يناير الأهلى يطلب حضور 30 ألف مشجع أمام جيما قناة الأهلى تعلن عن مفاجأة للجماهير خاص| القيعى يحدد بديل كوليبالى فى يناير حكم تونسى يدير لقاء الذهاب الإفريقى للأهلى خاص| انقسام فى الأهلى بشأن بروس.. ويوسف يقترب «كاف» يحدد موعد مباراة الأهلى وبطل إثيوبيا موقف حسام عاشور من المشاركة أمام بطل إثيوبيا مهاجم المصرى يقترب من الانضمام للدراويش قمر الدولة يدير مواجهة وادى دجلة والإنتاج الأهلى يستعد لـ«جيما الإثيوبى» بمباراة كرة طائرة وادى دجلة يستضيف الإنتاج فى لقاء خارج التوقعات شوبير ينتقد محرفى تصريحاته عن إلغاء الدورى: «أنا مش عيل صغير» أحمد شوبير يتوقع: ستيف بروس لن يتولى القيادة الفنية للأهلى الخطيب يوجه رسالة لجماهير الأهلى بيراميدز يضرب حرس الحدود بثلاثية ويعزز وصافة الدورى وزير الطيران المدنى يتفقد مطار أسوان الدولى «المسابقات» تنقل مواجهة بتروجت وجزيرة مطروح إلى ملعب المقاولون طولان يعلن قائمة الاتحاد لمواجهة سموحة فى الدورى المصرى يتعادل أمام الداخلية بشق الأنفس برج العرب يستضيف لقاء الأهلى وجيما الإثيوبى المقاولون يواصل مشواره الناجح بثلاثية فى شباك بتروجت «الجبس» يبعد ربيعة عن مران الأهلى شهرًا الأهلى يستعد لدورى أبطال إفريقيا دون راحة تطورات جديدة بشأن إصابة على معلول استاد الأهلى كلمة السر فى زيارة الوفد الصينى السيسى يعرب عن تطلعه لاستكشاف مزيد من مجالات التعاون مع البنك الآسيوى الأهلى يكتسح السادات 7-0.. ويخسر مؤمن زكريا إصابة مؤمن زكريا الأهلى يصرف النظر رسميًا عن ضم بن عمر ستيف بروس يقترب من قيادة الأهلى
    للأعلى