ملاعب

رئيس المصرى: عمرو الدسوقى مستمر فى منصبه

2018-01-14 04:28:09 |
  • خالد يوسف
  • نفى سمير حلبية، رئيس النادى المصرى البورسعيدى، إقالة عمرو الدسوقى، مدير النشاط الرياضى بالنادى.

    وكان الدسوقى قد صرح لبرنامج "مع شوبير" الذى يعرض عبر فضائية "صدى البلد" بأنه مندهش لإقالته من منصبه بسبب تحدثه عن الأداء الفنى للمصرى خلال مباراة السوبر أمام الأهلى.

    وأضاف الدسوقى: "مجلس الإدارة استجاب لطلب الجهاز الفنى بإبعادى عن إدارة النشاط الرياضى".

    وأوضح حلبية للبرنامج نفسه: "الدسوقى مستمر فى عمله، ولم يتم إقالته كما تردد بعد انتقاده لأداء الفريق البورسعيدى فى مباراة السوبر أمام الأهلى". وأضاف أنه مجلس الإدارة سيعقد اجتماعا مع حسام حسن، المدير الفنى للفريق، لبحث ما يحتجه الفريق.

    سمير حلبية المصرى عمرو الدسوقى
    إقرأ أيضاً
    تعادل سلبى بين المصرى ووادى دجلة الإخوان واتحاد الناشرين.. من يقف وراء عادل المصرى؟ موديز: توقعات بنمو الاقتصاد المصرى 5.5% فى 2021.. وتراجع عجز الموازنة صور| السيسى يلتقى وفدا لممثلى 26 صندوقا إقليميا وعالميا للاستثمار داليا زيادة تحكى: كيف تحوّل سعدالدين إبراهيم لدعم الإخوان؟ تعديل مواعيد 3 مباريات بالدورى الإخوان يدعمون عادل المصرى فى انتخابات اتحاد الناشرين فى 2018.. غاز «ظهر» ينصب مصر على عرش النهضة الإقليمية وثيقة دولية| دلائل نمو الاقتصاد المصرى فى 2018 بالأرقام الأهلى يحسم أولى صفقاته الشتوية الزمالك يزاحم الأهلى على صفقة مدافع المقاصة أحمد أيوب: الرئيس السيسى غيّر صورة مصر فى إفريقيا تشكيل الأهلى المتوقع لمواجهة طلائع الجيش «الاستقرار سيد الموقف».. أسعار العملات اليوم الأهلى يواجه طلائع الجيش وعينه على صدارة الدورى أهم مباريات الثلاثاء 16 يناير رغم خطأ السوبر الكارثى.. حسام حسن يدفع بمسعود فى حراسة المصرى عرض عمانى لاستعارة بانسيه «الهارب» أحمد عز يطير إلى أسوان لتصوير مسلسله الجديد الإسماعيلى يفتقد جهود ظهيره الأيمن أمام المقاولون إنفوجراف| مصر دولة قوية لا تتآمر على أحد.. رسائل السيسى من المنوفية الأسيوطى يضم نجم الأهلى السابق سبب استبعاد صخرة الأهلى من لقاء الطلائع المصرى ينهى إجراءات قيد سعيد مراد البدرى يجرى تعديلا على قائمة الأهلى نانا بوكو فى الزمالك مقابل 3 لاعبين! سعر الدولار واليورو اليوم علاء على ينتقل إلى بتروجت المصرى: متمسكون بالتوأم.. للحفاظ على المسيرة الناجحة كوفى ينعى ابنته عبر تويتر لجنة المسابقات تعاقب مدرب حراس الأهلى مؤمن زكريا ينضم لأهلى جدة السعودى غدًا أسباب غياب عمرو بركات عن رحلة الأهلى للإمارات فاروق جعفر يصنف أفضل 3 حراس مرمى بالدورى سعر الدولار واليورو اليوم رئيس الزمالك يحرض حلبية على إقالة التوأم قرار تحفيزى من مجلس الأهلى بعد الفوز بالسوبر معلول: سعيد مع الأهلى ولا أفكر فى الرحيل المصرى يعود للقاهرة بعد خسارة السوبر وبحوزته «السوبر».. الأهلى يصل القاهرة قادمًا من الإمارات
    للأعلى