مصر

«التعليم»: نظام الثانوية الجديد يسير حسب الخطة الموضوعة

2018-01-14 00:54:06 |
  • عبد الفتاح سالم
  • قال وزير التربية والتعليم، طارق شوقى، إن وضع منظومة الثانوية العامة الجديدة المعروفة بالثانوية التراكمية تسير حسب الخطة الموضوعة.

    وأضاف فى تصريحات صحفية، أن الوزارة لم تعلن أى تفاصيل بخصوص هذا الأمر، مشيرا إلى أن الوزارة سوف تعلن جميع التفاصيل عند اكتمال العمل وموافقات كافة الجهات المعنية فى الدولة.

    يذكر أن وزير التربية والتعليم، الدكتور طارق شوقى، قال إن قرار تطبيق النظام الجديد للثانوية العامة، ليس قرار فرديا يخص وزارة التربية والتعليم وحدها، إنما هو قرار تشترك فيه مؤسسات الدولة بأكملها.

    وأضاف أن العمل على تجهيز نظام الثانوية العامة الجديد، لتطبيقه على أرض الواقع يسير على قدم وساق، مشيرًا إلى أن هذا العمل لم يتوقف نهائيًا.

    وأشار إلى أن الفلسفة التى تسعى الوزارة إلى تطبيقها فى منظومة الثانوية العامة من الصعب بناؤها على المنظومة الحالية للتعليم.

    التعليم وزارة التربية واتلعليم الثانوية العامة منظومة التعليم الحالية نظام الثانوية العامة الجديد
    إقرأ أيضاً
    الجزائر تحجب الإنترنت من الحفظ إلى تعليم المهارات.. خطة الدولة لإنقاذ التعليم الفنى وزير التعليم العالى: قرارات جريئة خلال الفترة المقبلة طلاب سيناء يشتكون من طول امتحان الفيزياء «التعليم» تكشف سبب رسوب 37 طالبا فى امتحان الإنجليزى على غير العادة.. طلاب الثانوية: الفيزياء هذا العام «مش بعبع» غياب 2277 طالبًا عن امتحانى الفيزياء والتاريخ بسوهاج «تعليم القاهرة» تعلن مواعيد تنسيق المرحلة الأولى للثانوية العامة عاجل| «التعليم» تتوصل للطالب المسؤول عن تسريب الفيزياء فريق مكافحة الغش يتتبع أسئلة الفيزياء المسربة بدء امتحانى الفيزياء والتاريخ فى 1777 لجنة «التعليم» تكذب صفحات الغش الإلكترونى توافد طلاب الثانوية العامة لأداء امتحانى الفيزياء والتاريخ انتشار التمركزات الأمنية فى محيط مدارس الجمهورية اليوم.. طلاب الثانوية العامة يواجهون الفيزياء والتاريخ «التعليم» تنفى صحة أسئلة الفيزياء المتداولة على مواقع التواصل وزيرا التعليم العالى والصحة يستعرضان خطة العمل المشتركة «التعليم» تبدأ تصحيح اللغة الإنجليزية لطلاب الثانوية العامة بالقانون والتكنولوجيا الحديثة.. «التعليم» تحكم قبضتها على الغشاشين ضبط 49 قضية تحريض على العنف والابتزاز على النت «تعليم كفر الشيخ» يعتمد 225 درجة للقبول بالثانوية العامة عبدالغفار يعلن موعد بدء تنسيق الجامعات والمعاهد عبدالغفار: الرئيس أكد ضرورة الإصلاح الإدارى والمؤسسى «شباب تحيا مصر» ينظمون حفل إفطارهم السنوى 3 يوليو بدء تسجيل اختبارات القدرات لطلبة الثانوية العامة استعدادات قصوى بالمستشفيات الجامعية خلال العيد الأخبار المتوقعة الأربعاء 13 يونيو 2018 اليوم.. إعلان نسبة النجاح فى اللغة العربية «التعليم»: 15 حالة غش فى امتحان الإنجليزى ضبط شخصين يؤديان امتحان الإنجليزى بدلا عن طالبين حجازى: محاولة تسريب «الإنجليزى» خرجت من كفر الشيخ رئيس الامتحانات: انخفاض واضح فى معدلات الغش التعليم: «التصحيح بروح نموذج الإجابة» حجازى: «أنا زهقت من نفى تسريب الأسئلة قبل الامتحان» طلاب الثانوية يؤدون آخر امتحان قبل إجازة العيد توافد طلاب الثانوية على لجان الامتحان وصول «بوكليت» اللغة الأجنبية الأولى إلى اللجان طلاب الثانوية العامة فى تحد جديد أمام اللغة الإنجليزية «البحث العلمى»: إعلان أسماء الفائزين بـ«جوائز النيل» «التعليم» توضح حقيقة خطأ امتحان الجبر والهندسة الفراغية
    للأعلى