لايف ستايل

صورة| رعب فى هاواى بسبب رسالة مجهولة

2018-01-13 22:07:08 |
  • إسراء رمضان
  • تلقى سكان ولاية هاوى الأمريكية، رسالة عبر الهواتف النقالة من إدارة الطوارئ، تحذرهم من صاروخ باليستى انطلق صوب الولاية، وتطلب منهم إيجاد ملجأ فورا.

    وأثارت الرسالة الذعر بين الناس، وكان نصها: "تم إطلاق صاروخ باليستى باتجاه هاواى.. أبحثوا عن أقرب ملجأ.. هذا ليس تدريبا".

    لكن سلطات الولاية سرعان ما نفت وقوع أى تهديد، واكتفت بتغريدة على موقع تويتر، قالت فيه إنه "لا يوجد أى تهديد صاروخى"، وذلك بعد أن أثارتالرسالة جدلا بين الناس لأنهم لم يعرفوا مصدر الرسالة الكاذبة.

    كما قالت قيادة الجيش الأمريكى فى المحيط الهادى إنه لا يوجد تهديد بإطلاق صاروخ باليستى باتجاه هاواى بعد إرسال رسالة بطريق الخطأ إلى الهواتف المحمولة للسكان.

    كما قال المتحدث باسم وكالة إدارة الطوارئ فى هاواى، ريتشارد ريبوزا، إنه إنذار كاذب.

    وهاواى عبارة عن مجموعة جزر فى المحيط الهادى وهى من المناطق الأكثر احتمالا فى تعرضها لخطر صاروخى من كوريا الشمالية التى هددت فى أكثر من مناسبة باستهداف الأراضى الأمريكية.

    جيمى مالابيت، صاحب صالون للشعر فى هونولولو، أغلق متجره اليوم، وقال إنه كان لا يزال فى السرير عندما رن الهاتف ثم خرج "مثل المجنون"، وكان يعتقد أنه تحذيرا من تسونامي فى البداية.


    الجيش الأمريكى صاروخ باليستى قصف هاواى أمريكا
    إقرأ أيضاً
    ترامب يعلق على المفاوضات مع كوريا الشمالية ترامب يكشف تفاصيل اجتماعه المغلق مع بوتين شاهد| صورة طريفة لمحمد صلاح فى أمريكا ‭ ‬ترامب: «حملتى الانتخابية تعرضت للتجسس.. وأساليب هيلارى ملتوية» شاهد| محمد صلاح يتألق فى تدريبات ليفربول محمد صلاح خارج حسابات ليفربول أمام بروسيا دورتموند بالتفاصيل.. سموم «نتنياهو - ترامب» فى فضيحة «القومية» الإسرائيلية رونالدو خارج حسابات يوفنتوس ببطولة أمريكا البنتاجون يرحب بدعوة بوتين لزيارة الولايات المتحدة شاهد| محمد صلاح «ميكانيكى» فى أمريكا شاهد| الجماهير تتهافت على محمد صلاح فى أمريكا لافروف: اعتقال مواطنة روسية فى أمريكا «أمر غير مقبول» روسيا: صفقة «إس -400» القطرية تتقلص إلى أسلحة خفيفة وكلاشينكوف صور| «ليفربول» يطير إلى أمريكا إيران ترد على اتهام أمريكا لها بإعداد هجمات إلكترونية 200 مليون دولار مساعدات أمريكية لتعزيز القدرة الدفاعية الأوكرانية أمريكا تدعو لاستمرار العقوبات الدولية على بيونج يانج البيت الأبيض: ترامب لا ينوى تأييد استفتاء بشرق أوكرانيا واشنطن ترفض تسليم جولن مقابل الإفراج عن القس الأمريكى المسجون «سياسة العصابات».. تركيا تبيع إيران للأمريكان فى قلب أنقرة ميركل: شراكتنا مع أمريكا محورية رغم تصريحات ترامب فيديو| بعد قمة بوتين وترامب.. روسيا تختبر صاروخا باليستيا متطورًا بعد قمة هلسنكى.. هل تلقت القوات الأمريكية فى سوريا توجيهات جديدة؟ حريق غابات شمال أوريجون الأمريكية.. والسلطات تتحرك مصدر كنسى: تأجيل زيارة البابا إلى أمريكا عاجل| السعودية تعترض صاروخاً باليستياً أطلقه الحوثيون على جازان السلطات الأمريكية ترفض منح تأشيرة لوفد فلسطينى المواطنة الروسية المعتقلة فى واشنطن تنفى تهمة التجسس ترامب: روسيا لم تعد تستهدف الولايات المتحدة جنرال إيرانى يهاجم روحانى بسبب إغلاق مضيق هرمز ترامب يعلق على الدعوات الرافضة للحوار مع روسيا ترامب يشيد بالعلاقات مع بوتين: قوية وهامة ترامب يتراجع عن تصريحاته بشأن التدخل الروسى فى الانتخابات روسيا: مستعدون لتنفيذ اتفاقيات قمة «هلسنكى» وقف المواجهات وتأديب الآخرين.. مكاسب قمة «هلسنكى» أمريكا تشكو تركيا أمام منظمة التجارة العالمية صور| تظاهرات أمريكية ضد ترامب صور| «قنبلة من الحمم» تضرب هاواى الأمريكية التفاصيل الكاملة لقمة ترامب وبوتين فى «هلسنكى» ترامب: أثق فى استخباراتى.. لكننا بحاجة للتوافق مع روسيا
    للأعلى