ملاعب

الأهلى يرفض اقتراح مروان محسن

2018-01-13 20:30:43 |
  • أحمد عبد الحميد
  • رفض النادى الأهلى اقتراحا من جانب مروان محسن مهاجم الفريق، بالمشاركة فى المباريات مع فريق الشباب، من أجل استعادة حالته الفنية والبدنية.

    كما رفض حسام البدرى، المدير الفنى للقلعة الحمراء، إعارة اللاعب لأحد الأندية بالدورى الممتاز خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

    وحصل محسن على وعد من الجهاز الفنى للأهلى، بالمشاركة فى المباريات بشكل تدريجى، فى ظل وجود إصرار من جانب اللاعب على التواجد مع الأهلى، على أمل العودة لمنتخب مصر.

    مروان محسن الأهلى حسام البدرى منتخب مصر
    إقرأ أيضاً
    حسام البدرى مندهشًا: لا أملك عروضًا من اتحاد جدة فتحى يرفع شعار الغضب فى الأهلى رسميًا.. وليد مستمر مع الأهلى حتى 2020 الأهلى يحسم رحيل أحمد فتحى الزمالك يفحص باسم وكاسونجو الأهلى بالقوة الضاربة أمام المقاصة الخطيب يقود ملف التجديد لثنائى الأهلى خاص| نصيحة من كوبر لتريزيجيه فرصة حمودى فى مبارة المقاصة الفحوصات الطبية تحدد موقف وليد سليمان من المشاركة أمام المقاصة بيان رسمى للمقاصة يرفض بيع أى لاعب فى ثانى مبارياته.. منتخب اليد يفوز على نيجيريا أحمد بلال يكتب: تجديد عقود الكبار فى الأهلى.. ضرورة اتجاه لاستبعاد عمرو مرعى من صفوف الفراعنة خاص.. كوبر يدرس ضم أيمن أشرف عاشور يجدد للأهلى حتى 2020 الأهلى يوافق على سفر ربيعة هل يلحق مؤمن بمباراة العروبة؟ مصر تتقدم فى التصنيف الشهرى للاتحاد الدولى الفيفا تريزيجيه مطلوب فى الدورى الأمريكى خاص.. صالح يقترب من الدورى السعودى خاص.. تفاصيل اتفاق البدرى مع حمودى 3 عروض لجوكر الأهلى من الدورى السعودى شرط الأهلى للموافقة على انتقال حارسه للمقاصة بروتوكولا تعاون بين «التمويل العقارى» وبنكى فيصل وكريدى أجريكول فيديو| مجدى عبد الغنى: هذا هو مصير كوبر مع المنتخب بعد المونديال فيديو| محمود فتح الله: لا يوجد مهاجم يضمن مكانه فى تشكيل المنتخب ثلاثى السلاح يشاركون فى كأس العالم بفرنسا البدرى يبحث عن بديل السعيد كونيا سبورت يعلن موافقته على انتقال إيفونا للأهلى البدرى يدرس إعادة مدافع الأهلى للقائمة الإفريقية هشام حنفى: «الأهلى فريق تقيل على الملعب» بعد استبعاده إفريقيا.. الزمالك يخطط لخطف ظهير الأهلى المشدد 15 سنة للمتهم بإحراق الصالة المغطاة بالأهلى وليد سليمان يجدد عقده مع الأهلى رسميا البدرى يجهز مفاجأة لصالح جمعة أحمد حسن يكشف كواليس نصيحته لصالح جمعة أتشيمبونج يرفض الرحيل عن الزمالك شاهد| فايق يكشف كواليس العرض السعودى لأحمد فتحى الإسماعيلى يسعى للعودة للقمة أمام المقاولون الليلة
    للأعلى