ملاعب

الأهلى يرفض اقتراح مروان محسن

2018-01-13 20:30:43 |
  • أحمد عبد الحميد
  • رفض النادى الأهلى اقتراحا من جانب مروان محسن مهاجم الفريق، بالمشاركة فى المباريات مع فريق الشباب، من أجل استعادة حالته الفنية والبدنية.

    كما رفض حسام البدرى، المدير الفنى للقلعة الحمراء، إعارة اللاعب لأحد الأندية بالدورى الممتاز خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

    وحصل محسن على وعد من الجهاز الفنى للأهلى، بالمشاركة فى المباريات بشكل تدريجى، فى ظل وجود إصرار من جانب اللاعب على التواجد مع الأهلى، على أمل العودة لمنتخب مصر.

    مروان محسن الأهلى حسام البدرى منتخب مصر
    إقرأ أيضاً
    رحلة الأهلى إلى بتسوانا.. 10 ساعات بدلا من 19 تطورات جديدة بشأن قائمة الأهلى الإفريقية الأهلى يتعاقد مع الأمريكى كوينتون دوجيت الاحتراف الأوروبى يهدد استمرار معلول مع الأهلى مهاجم الأهلى الشاب فى طريقه للرحيل خاص| كارتيرون لا يمانع إعارة مدافع الأهلى الجديد لاعب الريان القطرى ينتظر الأهلى اجتماع اللجنة المنظمة للبطولة العربية فى جدة وزن عبدالله السعيد يثير قلق جماهير الأهلى إبراهيم فايق: حسام البدرى «مدرب كبير» عمارة: «محمد الشناوى كان لازم يمشى» عرض جديد من الأهلى لمؤمن زكريا مكالمة هاتفية تهدد انتقال لاعب الريان القطرى للأهلى فيديو| عضو الجبلاية عن مدرب محلى للمنتخب: المعلم وحسام فى الصورة خليلوزيتش يحدد شروطه لتدريب الفراعنة شاهد| يورجن كلوب: صلاح جاهز بنسبة 100% شاهد| محمد صلاح «ميكانيكى» فى أمريكا محمد الننى: عدت للعائلة.. وتحدى جديد مع المدفعجية ياسر رضوان يكتب: الأهلى والمنافسة الصعبة فى الموسم الجديد أحمد الشيخ يطلب الانتقال لأهلى طرابلس الليبى الأهلى يرفض التفريط فى باسم على صراع يونانى صربى على التعاقد مع كوكا رمضان صبحى على مقاعد بدلاء هيديرسفيلد أمام ريال بيتيس أحمد حمدى يؤجل فكرة الرحيل عن الأهلى كارتيرون يهدد مستقبل حسام عاشور فى الأهلى الأهلى يؤجل مفاوضاته مع الشحات موعد انتظام الوافد الجديد للأهلى فى التدريبات الجماعية مدرب حراس الفراعنة يربك حسابات الجبلاية قبل السفر إلى بوتسوانا.. قرار جديد من كارتيرون على هامش التدريبات الجماعية.. ظهير الأهلى يواصل التأهيل قبل المواجهة الإفريقية.. إصابة خفيفة لصانع ألعاب الأهلى بعد غيابهما أمس.. معلول وزكريا فى تدريبات الأهلى بعد تلقيه أكثر من عرض.. الأهلى يحسم مصير «الغزال» رضا شحاتة: الأهلى لن يتأثر برحيل عبدالله السعيد تعيين حكم مثير للجدل لمباراة الأهلى وتاونشيب فى دورى الأبطال الأهلى يعود لتدريباته المسائية استعدادا لمواجهة تاونشيب الأهلى يرفض التفريط فى الرباعى الأجنبى صن داونز يفاوض الأهلى لضم باكا منتخب شباب السلة يقسو على نظيره السودانى فى البطولة العربية منتخب الكرة النسائية يحرز برونزية الأولمبياد الخاص
    للأعلى