شؤون دولية

8 قتلى فى محاولة اغتيال رئيس مجلس بغداد

2018-01-13 18:57:37 |
  • إسراء رمضان
  • أعلن رئيس مجلس محافظة بغداد رياض العضاض، اليوم السبت، أن التفجير الانتحارى الذى وقع فى ساحة عدن شمال بغداد استهدف موكبه.

    وأكدت شبكة "سكاى نيوز" البريطانية قتل 8 أشخاص وإصابة ما لا يقل عن 10 آخرين، فى التفجير الانتحارى الذى وقع فى العاصمة، مستهدفا موكب رئيس مجلس بغداد.

    ولم تعلن أى جهة مسؤوليتها عن الهجوم.

    وتراجع عدد التفجيرات في بغداد بشكل واضح على مدار الأشهر القليلة الماضية، منذ أن تمت استعادة السيطرة على المناطق التى كان يسيطر عليها تنظيم داعش.

    تفجير بغداد تفجير موكب رئيس مجلس بغداد استهداف رياض العضاض بغداد العراق الشرطة العراقية ساحة عدن تفجير انتحارى
    إقرأ أيضاً
    17 مولد كهرباء هدية من الكويت للعراق عاجل| الجيش التركى يقتل 11 كرديًا شمال العراق تحرير رهينة محافظة أربيل العراقية والقبض على أحد الجناة مقتل مسلحين فى مبنى محافظة أربيل بالعراق الكويت تتبرع بـ17 مولدا كهربائيا للتخفيف من أزمة العراق مصادر طبية تكشف حصيلة قتلى الاحتجاجات فى العراق مقتل 15 داعشيًا فى قصف جوى شمال ديالى اليوم.. بدء العد والفرز فى انتخابات بابل بالعراق تجدد التظاهرات بساحة التحرير وسط بغداد 300 عسكرى إسكتلندى يغادرون العراق إلى بلادهم عاجل| مقتل 11 من الحرس الثورى غرب إيران هشام عرفات: 90% زيادة فى أرباح شركة «الجسر العربى» قتيلان و45 مصابا حصيلة التظاهرات فى العراق إصابة 13 شخصًا فى انفجار شرق كربلاء بنيران إيرانية.. سقوط قتيل فى الاحتجاجات العراقية الأمن العراقى يتصدى للمتظاهرين قبل الوصول للمنطقة الخضراء يان كوبيتش يثنى على جهود حكومة العبادى فى العراق أول تعليق من «الخارجية الأمريكية» على تظاهرات العراق حصيلة قتلى وجرحى الاحتجاجات العراقية العبادى: نحن مع المطالب الشرعية للمتظاهرين محمد إمام.. «لص بغداد» أحلام عاصى الحلانى للعراق عاجل| العراق يحبط هجومًا داعشيًا العراق يحيل 328 نائبا للتقاعد بالتفاصيل| القصة الكاملة لتفجيرات العراق السبعة إصابة أطفال فى استهداف مستشفى بكركوك عاجل| انفجارات ضخمة فى كركوك العراقية العبادى يأمر بترقية ضباط جهاز مكافحة الإرهاب الرئيس العراقى يطالب زعماء الكتل السياسية بسرعة تشكيل الحكومة عاجل| المخابرات الإيرانية تقتل مُعارض على حدود السليمانية العراق يدعو الإعلام إلى الدقة بشأن التظاهرات: ظهرت النوايا الخبيثة العبادى يطالب قوات الأمن بالحفاظ على سلامة المتظاهرين فيديو| خبير نفطى: تقلبات كبيرة تشهدها السوق خلال الفترة المقبلة «bbc» تكشف تفاصيل صفقة قطر المشبوهة لتحرير أمراء الدوحة بالعراق العراق.. اعتقال 22 عنصرا من داعش فى نينوى متظاهرون عراقيون يقطعون الطريق الرئيسى بين ذى قار وبغداد عودة الإنترنت إلى العراق بعد توقف يومين مطار النجف الدولى فى العراق يعود إلى العمل قتيلان و4 مصابين فى اشتباكات مع قوات الأمن جنوب العراق العبادى لقوات الأمن: لا تطلقوا الرصاص على المتظاهرين
    للأعلى