ملاعب

رئيس الزمالك يحرض حلبية على إقالة التوأم

2018-01-13 18:25:18 |
  • أحمد عبد الحميد
  • فى مفاجأة من العيار الثقيل، طالب رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك من نظيره رئيس مجلس إدارة المصرى البورسعيدى، سمير حلبية، إقالة التوأم من قيادة المصرى.

    وطلب رئيس الزمالك، من رئيس المصرى، اتخاذ قرار قوى بحجة هجوم مدرب الفريق البورسعيدى على الزمالك، عقب لقاء السوبر.

    يذكر أن العلاقة متوترة بين رئيس مجلس الزمالك والتوأم حسام وإبراهيم، منذ فترة، وخاصة بعد رفض الجهاز الفنى للمصرى، انتقال أحمد جمعة ومحمد حمدى للمصرى.

    الزمالك المصرى البورسعيدى سمير حلبية
    إقرأ أيضاً
    الأهلى يتصدر أندية إفريقيا فى عام 2017 قائمة الزمالك للقاء الداخلية تعادل سلبى بين المصرى ووادى دجلة لماذا لا يحب الله الزمالك؟! لاعب الزمالك على أعتاب سموحة رسميًا.. المقاصة يضم ثنائى الزمالك ياسر رضوان يكتب: ماذا يحتاج الأهلى فى سوق الانتقالات؟ مهاجم الأهلى يرفض الانتقال للزمالك تعديل مواعيد 3 مباريات بالدورى قبول طعن النيابة على براءة 26 متهما من «الوايت نايتس» شاهد| فايق يرد على الاتهامات الموجهة لحسن شحاتة إيهاب جلال يعالج على جبر نفسيا جنش يعود للزمالك الأهلى يحسم أولى صفقاته الشتوية نانا بوكو يخوض أول تدريب له فى الزمالك الزمالك يزاحم الأهلى على صفقة مدافع المقاصة شيما صابر تكشف عن أول العائدين للزمالك فى يناير رغم خطأ السوبر الكارثى.. حسام حسن يدفع بمسعود فى حراسة المصرى على فتحى يهدد بشكوى الزمالك نانا بوكو يظهر فى تمرين الزمالك اليوم حامد وحفنى وحازم إمام راحة من تدريبات الزمالك عرض عمانى لاستعارة بانسيه «الهارب» نانا بوكو فى الزمالك مقابل 3 لاعبين! 4 لاعبين على أعتاب الخروج من قائمة الزمالك الإفريقية غضب رئيس الزمالك يلاحق إيهاب جلال ثنائى الزمالك يرحلان عن الفريق عبد الله جمعة يعود لتدريبات الزمالك إيهاب جلال لـ«مبتدا»: هذا سبب تمسكى بباسم مرسى خاص| أسباب تأخر توقيع عقد النقاز مع الزمالك مهاجم الزمالك مطلوب فى طلائع الجيش الزمالك يحسم مصير قائمة الانتظار اليوم حسن شحاتة: تدريب إيهاب جلال للزمالك مخاطرة كبيرة شاهد| جماهير الأهلى السعودى تستقبل مؤمن زكريا بالورود رغم التعادل المخيب.. الزمالك يستأنف تدريباته اليوم شاهد| تعليق ميدو على تعادل الزمالك مع الإنتاج الحربى مختار مختار: الزمالك لم يصنع أى فرص من الأساس الزمالك يتعادل مع الإنتاج الحربى ويودع المربع الذهبى الزمالك والإنتاج لا يعرفان طريق الشباك فى شوط أول تشكيل الزمالك أمام الإنتاج الحربى.. مرسى وكاسونجو فى الملعب كوفى ينعى ابنته عبر تويتر
    للأعلى