دين

مِنَح جديدة لـ 200 إمام بـ«الأوقاف» من معهد الدراسات الإسلامية

2018-01-13 13:38:13 |
  • أ ش أ
  • قال الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، إنه سيتم ربط الإيفاد والترقى فى "الوزارة" باجتياز الدورات التدريبية والثقافية مع الاهتمام بالثقافة المتنوعة لرفع المستوى الثقافى لكل العاملين.

    أضاف، خلال حضوره توقيع بروتوكول بين "الوزارة"، والمعهد العالى للدراسات الإسلامية، اليوم السبت، لإتاحة الحصول على درجة الماجستير من المعهد، أن 50 إمامًا يتحملهم المعهد بما فيها الكتب فيما تتحمل الوزارة تكلفة 50 آخرين وسيتم اختيار الـ100 وفق النجاح بحد أدنى جيد، مع التركيز على شمال وجنوب سيناء، ومطروح، والوادى الجديد، ومحافظات الوجه القبلى.

    وتابع: "سيتم اختيار 100 آخرين للدراسة بالمعهد بتخفيض 50% مع إتاحة الفرصة للراغبين من غير ذلك للدراسة بالمعهد والحصول على الماجستير، كما سيتم تشكيل لجنة من الوزارة والمعهد لاختيار البحوث وموضوعات الماجستير التى يمنحها المعهد والتركيز على سبل مواجهة الإرهاب".

    وزارة الأوقاف وزير الأوقاف منح دراسية معهد الدراسات الإسلامية
    إقرأ أيضاً
    فيديو| بحضور الوزراء والشخصيات العامة.. حمدى رزق يناقش «كيرياليسون» فيديو| مختار عن كتاب حمدى رزق: «كيرياليسون» يعبر عن قيمة فكرية مهمة «الأوقاف» تعلن عن وظائف شاغرة إنفوجراف| «الأوقاف».. إنجازات فى 4 سنوات وخطة تطوير لمُحاربة التطرف اليوم.. انطلاق مسابقة القراءة الحرة لأئمة الأوقاف وزير الأوقاف: أشكال العدل متعددة وهدفه استقرار المجتمع وزير الأوقاف اليمنى: ترامب يتعامل مع القدس كقطعة أرض فى واشنطن ندوة علمية للأوقاف بمسجد المينا بالغردقة برئاسة مختار جمعة وزير الأوقاف نائبًا عن رئيس الوزراء بمؤتمر الأزهر «وصلة مدح» من رئيس اللجنة الدينية بالنواب فى وزير الأوقاف وزير الأوقاف يتلقى رسالة مهمة من بابا الفاتيكان وكيل «دينية النواب»: تقدم ملحوظ فى أداء وزارة الأوقاف والأئمة وزير الأوقاف يتلقى رسالة من بابا الفاتيكان وزير الأوقاف بعد «التعديل الوزارى»: الثقة تعنى مزيدًا من المسؤولية وزير الأوقاف: الماء نعمة عظيمة والجور على حق الآخرين مخالف للشرع الأذان الموحد.. مساعٍ قديمة لـ«الأوقاف» وحرب بين رجال الدين روشتة وزير الرى لترشيد استهلاك المياه وزير الأوقاف يفتتح مسجد «شهداء الروضة» بأسوان «نعمة الماء وترشيد استخدامها» موضوع خطبة الجمعة وزير الأوقاف يغادر إلى أسوان للمشاركة فى العيد القومى للمحافظة "القدس أمانة الدين والتاريخ" إصدار جديد للأعلى للشئون الإسلامية وزير الأوقاف: الخطاب القضائى ليس بمعزل عن الدينى فغايتهما العدل وزير الأوقاف: علينا الاقتداء بالرسول فى ترشيد استهلاك المياه وزير الأوقاف يتلقى شكاوى الفساد على صفحته بـ«فيسبوك» صور| وزير الأوقاف يفتتح المسجد الكبير بالشرقية قافلة دعوية فى الشرقية بحضور وزير الأوقاف دورة فى الثقافة الإسلامية وتصحيح المفاهيم الخاطئة بأربع لغات جمعة يؤكد دور الإعلام الوطنى لتعميق وحدة الصف جمعة: واجب العلماء حماية الدولة فكريًا وزير الأوقاف: الدولة تتبنى استراتيجية شاملة فى التنمية ومواجهة الإرهاب وزير الأوقاف: من اقترب لأرض المصريين معتديًا حاربته صخور جبالهم وزير الأوقاف: حماية الكنائس واجب وطنى وشرعى وزير الأوقاف: من مات دفاعا عن الكنيسة شهيد بث مباشر| صلاة الجمعة من حلايب خطبة الجمعة| «القرآن وأثره فى تقوية جوانب الإيمان» «الأوقاف» فى 2017.. خطوات جادة لمواجهة الفكر الإرهابى صور| وزير الأوقاف من البحر الأحمر: مصر بلد التعايش وترسيخ أسس المواطنة مدير أوقاف الإسكندرية: مساجد الأولياء «خط أحمر» وزير الأوقاف قبل توجهه إلى حلايب وشلاتين: الله سيرد كيد المتربصين غدا.. وزير الأوقاف يخطب الجمعة من حلايب
    للأعلى