ملاعب

عفيفى: وليد أزارو رد الجميل لحسام البدرى

2018-01-13 09:30:24 |
  • عبد العزيز عمر
  • أشاد الإعلامى أحمد عفيفى، بالإمكانيات الفنية التى يتمتع بها المغربى وليد أزارو مهاجم الفريق الأول بالنادى الأهلى.

    وقال عفيفى خلال برنامجه "الكورة مع عفيفى"، الذى يعرض عبر فضائية "dmc sports"، "أى سباق على الكرة مع (الغول البدنى) وليد أزارو هو الأسبق والأسرع، وهو ما حدث فى مباريات كثيرة أثبت خلالها أزارو سرعته فى الفوز بالكرة".

    وتابع عفيفى "حسام البدرى انتصر لوليد أزارو فى البداية ودافع عنه فى العديد من الفرص التى تعرض خلالها أزارو للهجوم، وبالتالى انتصر الأخير لحسام البدرى ورد له الجميل".

    وتوّج النادى الأهلى بلقب كأس السوبر المصرى بعد فوزه بهدف دون رد على نظيره المصرى البورسعيدى.

    سجل الهدف اللاعب المغربى وليد أزارو، فى الشوط الإضافى الأول من اللقاء، بعد انتهاء شوطى المباراة بالتعادل السلبى دون أهداف.

    أحمد عفيفى الاهلى حسام البدرى وليد أزارو
    إقرأ أيضاً
    البدرى يقترب من قيادة الأهرام سبورت عفيفى: هدف أيسلندا فى الأرجنتين تسلل كارتيرون يحسم مصير أزارو مع الأهلى مركز جديد لصلاح محسن فى الأهلى البدرى يستقر على خطوته المقبلة ملاحظة سلبية من كارتيرون على قائمة الأهلى فيديو| خطط كارتيرون تقضى على أزمة «اللى ملوش بديل» فى الأهلى هل يعود كارتيرون لعرش إفريقيا من بوابة الأهلى؟ تعرف على راتب كارتيرون مع الأهلى أزارو ينتظم فى مران الأهلى اليوم مشوار ناجح للفرنسى كارتيرون المدرب الجديد للنادى الأهلى الأهلى يفاضل بين 4 مدربين لتدريب حراس المرمى مصدر بالأهلى: كارتيرون ضحى بأموال الخليج لتدريب المارد الأحمر بعد حل أزمة «كارما».. منتج الفيلم: نشكر كل من تضامن معنا 8 أشياء رجحت «كفة كارتيرون» لقيادة الأهلى الأهلى يتمسك بهشام محمد مدرب ريال مدريد السابق وإسبانى آخر ضمن المرشحين لقيادة الأهلى أحمد أيوب: عملى كمدير فنى طموح مشروع شاهد«رامز تحت الصفر» | شجاعة أزارو تنقذ إيزابيلا كوبر من النمر والدب الأهلى يفاضل بين 3 مدربين.. والكلمة النهائية للخطيب بعد طرح اسمه.. ماذا لو تولى محمد يوسف تدريب الأهلى؟ عفيفى: المغرب سيكون أفضل منتخب عربى فى المونديال صور| نجوم الأهلى يحتفلون بتسلم درع الدورى حل سحرى أمام الأهلى فى أزمة المدرب الجديد ماهلامبى صداع فى رأس الأهلى فريق البدرى الجديد يمنعه من حضور حفل تتويج الأهلى بدرع الدورى جوزيه يقترب من خلافة البدرى فى الأهلى الأهلى يطالب الثلاثى الأجنبى بالعودة فايق: الإعلان عن اسم المدير الفنى الجديد للأهلى غدا تطور حالته وآراء الجمهور.. هكذا تابعت «dmc sports» إصابة محمد صلاح  بعد فشل التعاقد مع مدرب أجنبى| هل يكرر محمد يوسف سيناريو 2009؟ مدرب الأهلى يرفض رحيل الثلاثى الأجنبى عبد الله السعيد لـ«رامز تحت الصفر»: وقعت للزمالك من أجل مستقبل أولادى الأهلى: لا تفريط فى المحترفين ولم نحسم موقف المعارين مفاوضات البدرى مع النجم مهددة بالفشل مفاوضات الأهلى مع الأرجنتينى كالديرون مهددة بالفشل العروض المغرية تهدد استمرار أزارو فى الأهلى جهاز حسام البدرى يلبى دعوة شيرين شمس على الإفطار حسام البدرى مديرا فنيا للنجم الساحلى التونسى ياروليم يرحب بقيادة الأهلى ويقترب من خلافة البدرى
    للأعلى