ملاعب

البدرى يستقر على بديل مؤمن زكريا

2018-01-13 10:49:43 |
  • أحمد عبد الحميد
  • استقر حسام البدرى المدير الفنى للنادى الأهلى، على الدفع بإسلام محارب، خلال المباريات المقبلة بشكل أساسى فى بطولة الدورى.

    وجاء التفكير من قبل البدرى فى الدفع بمحارب ليكون بديلا لمؤمن زكريا، بعد رحيله إلى أهلى جدة السعودى على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر.

    وظهر محارب بشكل مميز خلال الفترة الماضية، بعد أن شارك مع الفريق كبديل واستطاع تسجيل هدفين وصناعة هدف.

    حسام البدرى الأهلى مؤمن زكريا إسلام محارب
    إقرأ أيضاً
    كارتيرون يطلب تدعيم هذا المركز كارتيرون يستعين بـ«GPS» فى تجربته مع الأهلى الشيخ يهدد الأهلى بالرحيل بسبب القائمة الإفريقية باكا يصل القاهرة غدا للانضمام لمعسكر الأهلى الثلاثاء المقبل.. أول اختبار لكارتيرون مع الأهلى البدرى يقترب من قيادة الأهرام سبورت ربيعة يؤجل تعاقد الأهلى مع مدافعين جدد غالى يصطدم بأعضاء لجنة الكرة فى الأهلى معسكر الإسكندرية يحدد مصير المستبعدين فى الأهلى معسكر مغلق للأهلى فى الإسكندرية باكامانى يعود للقاهرة غدا وينضم لمعسكر الأهلى الأسيوطى يهدد انتقال «قفشة» للقطبين خطة الزمالك للتعاقد مع مدرب أجنبى سبب اختيار مصطفى كمال لتدريب حراس الأهلى تعرف على مدرب حراس مرمى الأهلى الجديد مصطفى كمال مدربًا لحراس الأهلى خلفًا لطارق سليمان كارتيرون يحسم مصير أزارو مع الأهلى الأهلى يحدد موعد معسكر الإسكندرية الإدارة الجديدة للأسيوطى تهدد انتقال نجم المصرى للأهلى الشيخ مطلوب فى فريقه السابق الأهلى ينقل هذا الملف إلى كارتيرون مركز جديد لصلاح محسن فى الأهلى خاص.. الأهلى يضع مستقبل الغزال فى يد كارتيرون الأهلى يربط عودة مارسيلو باحتراف معلول الأهلى يدرس بيع نجوم الفريق كارتيرون يقود أول مران للأهلى البدرى يستقر على خطوته المقبلة مهند لاشين يطالب الأهلى بحسم موقفه ماهلامبى يبحث عن عرض خليجى عودة ليندمان للأهلى «ضربة معلم» رسميًا.. ليندمان ينضم للجهاز الفنى للأهلى تدريبات تأهيلية مكثفة لمدافع الأهلى كارتيرون: الأهلى لا يقل عن برشلونة والريال.. وسأقاتل من أجله جماهير الأهلى تحاصر كارتيرون أزارو يظهر فى تدريبات الأهلى قمصان يقود مران الأهلى بعد توقيع العقود.. كارتيرون يجتمع مع رئيس الأهلى الأهلى يستقر على بديل السعيد فى القائمة الإفريقية بسبب الغيرة| الزمالك يبحث عن مدرب أجنبى ملاحظة سلبية من كارتيرون على قائمة الأهلى
    للأعلى